الفصل الخامس

219 5 0
                                    

  لانا

وبغض النظر عن ذلك الصباح، ربما كانت رحلة الطائرة هي الشيء الأكثر حرجًا الذي مرت به لانا في حياتها. حاولت التركيز على الكتاب الذي تصفحته على هاتفها، لتعود إلى أحداث الليلة السابقة، في محاولة لمعرفة ما حدث. كانت تعرف النتيجة، والجزء الأول من المساء، لكن الجزء الأوسط كان لا يزال فارغًا إلى حد كبير. كيف تمكنت من فعل ذلك؟
لم تكن في حالة سكر من قبل. في المناسبات النادرة التي خرجت فيها مع الأصدقاء، كانت عادةً هي التي تنتهي بالبقاء رصينة نسبيًا وتعتني بالآخرين. ما الذي كان مختلفًا هذه المرة لدرجة أنها فقدت الوعي؟
هل وضع كام شيئا في شرابها؟ هل أرغمها على الزواج؟ لا، هذا لا يمكن أن يكون صحيحا. تجاهلت لانا هذه الفكرة بمجرد ظهورها. كان كام أحمقًا، لكنه لن يفعل ذلك أبدًا. وبالإضافة إلى ذلك، ما الذي سيجنيه من الزواج بها وهي في حالة سكر؟ هذا لم يكن له أي معنى.
ماذا حدث بحق السماء ليعلنا أنهما سيتزوجان؟ تمنت لانا أن تتذكر ما حدث بمجرد وصولها إلى الملهى الليلي. بمجرد أن لمست يدي كام خصرها وبدآ في الرقص، تلاشى كل شيء في ذهنها؛ كان يؤلمها رأسها وهي تحاول أن تتذكر.
ونأمل أن تكتشف ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة. وحتى ذلك الحين، يجب أن تكون السيدة كاميرون بندل لفترة من الوقت. ويفضل أن يكون ذلك دون علم أحد بالأمر باستثناء جادا. صديقتها لم تتفوه بكلمة واحدة، الحمد لله. كانت جادا تحب المضايقة، لكنها كانت تستطيع الاحتفاظ بالسر.
كانت لانا تأمل فقط ألا يقول كام أي شيء لأي شخص آخر. لن يتطلب الأمر أكثر من كلمة واحدة فقط في اللحظة الخطأ، وبعدها ستتعرض لانا للإهانة.
استغرقت الرحلة ثمانين دقيقة فقط، لكنها شعرت أنها أطول. عندما هبطا أخيرًا، فك كام حزام الأمان ووقف فجأة. لم يلمس جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به أثناء الرحلة، وهي المرة الأولى التي يفعلها. وبدلاً من ذلك، نظر من النافذة ليحدّق في المنظر الموجود بالأسفل، وينقر بأصابعه بضربة غير مستقرة على ركبته. في بعض الأحيان، كان يبدو وكأنه يريد أن يقول شيئًا ما، لكنه أغلق فمه بمجرد أن فتحه وحدق من النافذة مرة أخرى.
كان الأمر جيدًا أيضًا، لأن لانا لم تكن تعرف ماذا سترد عليه.
"هيا بنا نذهب" قال كام وهو يلتقط أغراضه. "سنذهب مباشرة إلى المكتب من هنا."
"لماذا؟"
"يمكننا ترتيب الأمور هناك قبل أن تذهب. وأنت بحاجة إلى سيارتك، أليس كذلك؟"
تأوهت لانا ونظرت بعيدا. لقد حاصرها.
تمتمت لانا بشيء لم تعتقد أنه متماسك، فجمعت أغراضها معًا وتبعته خارج الطائرة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لعبور الجمارك واستلام حقائبهما، ثم استقلا سيارة كام للعودة إلى المكتب. أومأ السائق لهما بالتحية عندما فتح الباب، وخرجا من المطار في صمت. وإذا لاحظ السائق التوتر بينهما، لم يقل أي شيء عن ذلك.
وكانت لانا ممتنة لذلك. لم يكن لديها أي فكرة عما تقوله. أبقت نفسها بعيدة عن كام قدر الإمكان دون أن تكون خارج السيارة، وتحدق من النافذة. كانت أفكارها تتسابق الآن. شعرت أن كل شيء كان يضغط عليها، وكان الأمر خانقًا.
كانت لانا تعاني من الكثير من المواقف المثيرة للذعر كجزء من وظيفتها، وفي معظم الأوقات، كانت تتعافى من التوتر. لقد أنجزت بعضًا من أفضل أعمالها عندما كانت تحت الضغط. ولكن هذا كان شيئا آخر.
كانت تعلم أن عليها الحصول على الأوراق اللازمة لهذا الإلغاء، ولكن كيف كان من المفترض أن تجد ذلك، لم تكن لانا متأكدة. قاعة المدينة، ربما؟ أو الإنترنت؟ بمجرد وصولهما إلى المكتب، كانت لانا ستخرج من هناك. كانت ذاهبة لإيجاد طريقة للخروج من هذا. كان عليها فقط أن تبقى هادئة.
"لانا؟"
قفزت لانا عندما شعرت بأن كام يلمس ساقها. سحبت ساقها بعيدًا، واصطدمت ركبتها في الباب، مما جعلها ترتعش.
"هل انت بخير؟"
كان كام يراقبها مع عبوس. عدّلت لانا وضعها ووضعت يديها على فخذيها.
"أنا بخير. لماذا لا أكون كذلك؟"
قال كام بهدوء: "حسنًا، أنت عصبية نوعًا ما". أمال رأسه إلى جانب واحد. "بالنظر إلى ما حدث، أنا لست متفاجئًا، لكنك تتصرفين وكأنني معدي أو شيء من هذا القبيل."
"أوه. آسفة." وتمنت لانا أن تستعيد ثقتها بنفسها. ويبدو أنها تخلت عنها. "أنا فقط... هذا ليس شيئًا أشعر بالارتياح تجاهه. كنت أخطط للابتعاد عنك، وليس الزواج منك”.
شخر كام وهو يجلس مرة أخرى. "أعلم أنك لا تحبينني، لكن ليس عليك تضخيم الأمر."
لم ترد لانا. لم تكن تعرف ماذا تقول دون أن تجعل الأمر أسوأ. وعادت لتنظر من النافذة.
وخطر في بالها أنها تستطيع الذهاب إلى والدها المحامي المتقاعد. لكن ذلك يعني إخباره بما حدث، ولم تعتقد لانا أنها تستطيع مواجهة ذلك.
لم تكن تريد أن يعرف والدها مدى فشلها. لقد كان الأمر محرجًا للغاية بالفعل.
وأخيراً وصلا إلى مكاتب الشركة. مر سائق كام عبر المدخل الأمامي إلى موقف السيارات تحت الأرض، ثم انطلق بسلاسة إلى مكان كام الأقرب إلى المصعد. أمسكت لانا بحقيبتها عندما دخلا مرآب السيارات، وخرجت قبل أن تتوقف السيارة.
"من الأفضل أن أعود إلى المنزل،" تمتمت وهي تهرول للخارج، متجهة إلى صندوق السيارة وفتحه. "لدي أشياء لأقوم بها."
"لانا..." انضم إليها كام، وبدا مرتبكا بعض الشيء. "ليس عليك الإسراع هكذا..."
"هل تعتقد أنني لا يجب أن أفعل ذلك؟ لقد استقلت، أليس كذلك؟ وبعد ما حدث بالأمس، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن نكون حول بعضنا البعض."
لم تنظر إليه لانا عندما أخرجت حقيبتها، وأومأت للسائق. لكن كام لم يتحرك، وهو يراقبها بتعبير لم تستطع لانا قراءته تمامًا.
"ماذا عن متعلقاتك؟" سأل. "ألا تحتاجين إلى جمعها من مكتبك؟"
"هل يمكنك أن تطلب من داني ترتيب عملية التوصيل إلى شقتي؟ لن أعود إلى الداخل." بذلت لانا قصارى جهدها حتى لا تنظر إليه وهي تسحب المقبض وتبتعد. "شكرًا على النقل يا سيد بندل. الوداع."
"لانا!"
ولم تتوقف لانا عن المشي. أبقت تركيزها إلى الأمام، باحثة عن سيارتها. كان عليها فقط أن تضع حقيبتها في صندوقها ثم تغادر. ثم الوقت الذي قضته في CJP Talent سيكون قد انتهى، ويمكن لـلانا التركيز على ما يخصها.
يمكنها التركيز على شيء غير الرجل الذي كانت متزوجة منه الآن.
"لانا! انتظري دقيقة!"
توقفت لانا فجأة عندما ظهر كام واندفع أمامها وسد طريقها.
لقد تنهدت. "ابتعد عن طريقي يا سيد بندل".
حاولت الالتفاف حوله، لكن كام منعها.
"نظرًا لأننا متزوجان، ألا ينبغي أن تناديني بـ كام؟"
نظرت لانا إليه "هل تمزح معي؟ هذا كان خطأ. خطأ فادح ومثير للسخرية. بمجرد إتمام الإلغاء، يمكن أن نصبح أنا وأنت غرباء. هذا كل شيء."
مرر كام يده من خلال شعره. "اعتقدت أننا سنتحدث عن هذا. أعني أنه من الأفضل أن نحل هذا الأمر معًا، أليس كذلك؟"
" لا، لا." قطعت لانا. "ماذا لو خرج الأمر بطريقة ما واكتشف الجميع ما فعلناه؟"
"لا أحد سوف يكتشف…"
"لكن هذا احتمال! لن أذهب إلى هناك لأراهم يضحكون علي." رفعت لانا يدها عندما بدأ كام في الاحتجاج. "سأعود إلى المنزل، حسنًا؟ أنا... أحتاج إلى تصفية ذهني، ولا أستطيع أن أفعل ذلك وأنت في الجوار."
كان كام لا يزال عابسًا. اعتقدت لانا أنه سيبدأ في الجدال معها مرة أخرى. لقد سئمت جدًا من الجدال، خاصة مع كام. كان هذا أكثر من اللازم.
وأخيرا، تنهد وألقى يديه. "حسنا. إذهبي للمنزل. لكن ما زلنا بحاجة للتحدث يا لانا. لا يمكنك الهروب من الأمر."
"أستطيع أن أهرب منك في الوقت الحالي. فقط دعني أفعل ذلك." تجولت لانا حوله، وهذه المرة لم يعترض كام طريقها. "اذهب واستمر في عملك. هذا كل ما يهمك، أليس كذلك؟"
"هذا ليس صحيحا."
تجاهلته لانا عندما فتحت سيارتها، وألقت حقيبتها في صندوق السيارة قبل أن تفتحها بالكامل، مما تسبب في اصطدامها بالمعدن. متجهمة، دفعت لانا حقيبتها إلى داخل السيارة قبل أن تغلق الباب وتتجه إلى مقعد السائق. كانت على علم بأن كام يراقبها، لكنه لم يقل أي شيء. وكانت لانا ممتنة لذلك؛ لم تكن تعرف ماذا يمكنها أن تقول.

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن