الفصل الرابع

257 7 1
                                    

لانا
أول شيء أدركته لانا هو الألم الخافت خلف رأسها. ثم انقلبت معدتها، وتحركت إلى درجة أن لانا علمت أنها ستمرض. كانت عيناها بالكاد مفتوحتين، وسقطت من السرير، وسقطت على ركبتيها بقوة جعلت أسنانها تهتز. بطريقة ما، وقفت على قدميها وتمايلت وتمايلت نحو الحمام.
كانت بالكاد على ركبتيها قبل أن تتقيأ، وتفرغ ما بدا وكأنه محتويات معدتها بالكامل في الحمام. أمسكت لانا بلفائف الحمام، ومزقت بعض الشرائح ومسحت وجهها قبل أن تتدحرج على جانب الحمام. كان حلقها يحترق، وشعرت بصدرها وكأن أحدًا داس عليه. اللعنة، كان ذلك شديدا. لم تستطع لانا أن تتذكر آخر مرة مرضت فيها بهذه الطريقة. لم تكن تشرب الكثير هذه الأيام.
ربما كان هذا هو سبب مرضها الشديد؛ كانت قدرة إحتمالها للكحول أقل مما كانت عليه من قبل. ومع خفقان رأسها واستمرار اضطراب معدتها، لم ترغب لانا في الشرب بسرعة مرة أخرى.
حاولت أن تتذكر ما حدث في الليلة السابقة. وتذكرت أنها غادرت الفندق وذهبت إلى المعرض الفني، ثم تناولت العشاء. كان هناك عدد قليل من الأباريق التي تم إحضارها، وكان ذلك عندما بدأت الأمور تصبح ضبابية. كلما ركزت لانا أكثر، أصبحت ذاكرتها أكثر غموضًا.
يا إلهي، من فضلك لا تخبرني أنني جعلت من نفسي أضحوكة أمام كام. سيكون ذلك مهينًا.
مهلا، على الأقل أنت لم تعودي تعملين معه بعد الآن. لن تضطري إلى النظر في عينيه مرة أخرى.
كان ذلك جانبًا مضيءً.
وقفت لانا بحذر شديد على قدميها، وقامت بغسل المرحاض وغسل يديها. ثم شطفت فمها، وبصقت الماء في الحوض. وقد خفف ذلك من الحرق، ولكن ليس كثيرًا.
لقد قدم الفندق إفطارًا رائعًا حقًا، وعلى الرغم من أن التفكير في الطعام جعلها تشعر بالغثيان بعض الشيء، إلا أن لانا أرادت حقًا أن تضع أسنانها في بعض لحم الخنزير المقدد. هذا يجب أن يجعلها تشعر بالتحسن.
ثم أدركت أنها لم تكن في غرفتها بالفندق. رأت أدوات النظافة حول الحوض ولم تتعرف على أي منها. من المؤكد أن فرشاة الأسنان لم تكن لها، ولا مزيل العرق الخاص بالرجال. وكانت هناك أيضًا ماكينة حلاقة كهربائية، وهي بالتأكيد ليست لها.
انتظر، هل كانت...؟
بعد أن استقر الرعب، دخلت لانا إلى غرفة النوم ونظرت إلى الرجل المستلقي على السرير. كان مستلقيًا على بطنه، ووجهه موجه نحوها وذراعه تتدلى من السرير وهو يشخر. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها وجه كام مسترخيًا حقًا، حتى لو كان لا يزال يصدر أصواتًا.
أوه لا. لا يمكن أن يكون.
هل هذا يعني أنها نامت مع كام؟
نظرت لانا إلى نفسها. كانت ملابسها لا تزال في مكانها، ولم يكن هناك أي شيء في غير مكانه. لم يشعر جسدها بألم في الأماكن التي قد تشعر بها إذا مارست الجنس.
لقد استرخت قليلاً عندما علمت أنها لم تنم مع كام. كان هذا شيئا.
على الرغم من أنه، بالنظر إلى مظهره، يجب أن يكون لديه جسم عظيم. يمكن أن يجعل أي امرأة تتأوه لساعات ...
اسكتي!
لم ترغب لانا في التفكير في ذلك. لم يكن من المفيد أن تتخيل رئيسها السابق عارياً عندما كانا على هذه الحال. كانت بحاجة للخروج من هناك.
كانت حقيبتها على الأرض بجوار الطاولة، بالإضافة إلى حذائها الرياضي. تحركت لانا على رؤوس أصابعها وارتدت حذائها. رفعت حقيبتها عن الأرض وتأكدت من أن مفتاح غرفتها لا يزال هناك. الحمد لله، كان الأمر كذلك، وإلا كان سيتعين على لانا الذهاب إلى مكتب الاستقبال للحصول على بديل، وسيكون هذا المستوى من الإحراج أكثر مما تستطيع التعامل معه.
لفتت انتباهها قطعة من الورق على الطاولة، وألقت لانا نظرة فاحصة. لم تستطع تجاهل الأمر حقًا عندما رأت اسمها يقفز عليها. لماذا يكون اسمها على شيء ما في غرفة كام؟ ولماذا يكون اسمه بجانب اسمها؟
ثم قرأت لانا بقية الورقة. لقد كانت شهادة ذات مظهر رسمي. تقول الورقة أن لانا وكام أصبحا الآن زوجًا وزوجة.
يا إلهي. هل كانت هذه شهادة زواج؟ لقد تزوجا؟
كان على لانا أن تمسك بالطاولة لتمنع نفسها من السقوط. وهي الآن متزوجة من كام؟ كيف حدث ذلك بحق الجحيم؟ لا يمكن أن يحدث هذا الليلة الماضية، بالتأكيد. ولكن كان هناك، مكتوبًا بالأبيض والأسود.
كانت زوجة كام.
شعرت لانا بالمرض مرة أخرى عندما سيطر الذعر على صدرها. كيف يمكن أن تنتهي الليلة بهذه الطريقة؟ كيف لم تدرك حتى أنهما قررا الزواج؟ لقد كرها بعضهما البعض.
سيكون كام غاضبا.
الآن، وهي تعاني من فرط التنفس، وصلت لانا بطريقة ما إلى الباب دون أن تصطدم بأي شيء. وبينما كانت تتحسس بالمقبض، لفت انتباهها بريق شيء ما في يدها. كان هناك شريط ذهبي بسيط على إصبعها البنصر. خاتم زواج.
قامت لانا بسحبه ورميه بعيدًا عنها. ارتدت على السجادة وتدحرجت تحت الكرسي. ثم فتحت الباب ودخلت الصالة متجهة إلى غرفتها. استغرق الأمر عدة محاولات لفتح الباب ببطاقتها، وكانت لانا على علم بأنها تخضع للمراقبة. كانت إحدى مدبرات المنزل قادمة عبر الممر ومعها عربة التنظيف الخاصة بها. أعطت لانا ابتسامة لطيفة.
"التدبير المنزلي يا سيدتي؟"
"ليس الآن." تمكنت لانا من العثور على لافتة "ممنوع الإزعاج" وعلقتها على الباب، وهي ترتجف عندما تمسك أصابعها بين المقبض واللافتة. "إذا كان بإمكانك العودة لاحقًا؟ شكرًا."
أغلقت الباب قبل أن تتمكن المرأة من الرد، ثم ركعت على ركبتيها، وجبهتها على الباب. اللعنة. لا بد أن المرأة رأتها تخرج من غرفة كام. لم يكن هناك شك في أن موظفي الفندق سوف يتحدثون عن ذلك. ماذا لو خرجت الأخبار بطريقة أو بأخرى؟
لم تظن لانا أن ارتياحها بعد الإستقالة يمكن أن يكون أعظم، لكنها كانت ممتنة للغاية الآن. الحمد لله أنها لن تضطر إلى التعامل مع الأشخاص في المكتب عندما يسمعون ذلك.
كان هذا موقفًا محرجًا يمكنها تجنبه، على الأقل.
سمعت لانا رنينًا جعل رأسها يؤلمها أكثر. تأوهت وتحولت إلى كرة ممسكة برأسها. "اصمت، اصمت..." تمتمت.
لكن الرنين استمر، وتوقف للحظة، ثم بدأ مرة أخرى. زمجرت لانا، وأمسكت بحقيبتها وألقت محتوياتها على الأرض. رفعت هاتفها وأجابت عليه.
"ماذا؟" ردّت بحدّة.
"بالراحة، خذ الأمور ببساطة!" ضحكت جادا. "هل استيقظ شخص ما على الجانب الخطأ من السرير هذا الصباح؟"
"جادا؟"
"من غيري؟" وتلاشت ضحكة جادا. "هل أنت بخير يا لانا؟ ماذا حدث؟"
لانا لم تكن تعرف ماذا حدث. سقطت على ظهرها وهي تنظر إلى السقف.
"أنا... أنا بصراحة لا أعرف. لا أعرف حتى من أين أبدأ." ووضعت يدها على وجهها. كانت الأضواء مطفأة، لكنها كانت لا تزال مشرقة للغاية. "لقد شربت كثيرًا الليلة الماضية. لا أستطيع أن أتذكر الكثير على الإطلاق."
"يا للقرف. تحدث معي. ماذا تتذكرين؟"
"أتذكر أنني تناولت العشاء وبعض المشروبات، ولكن بعد ذلك... لا شيء".
"في أي وقت كان ذلك؟"
"حوالي التاسعة؟ أتذكر أنني نظرت إلى ساعتي وقررت البقاء بالخارج لفترة أطول قليلاً. اقترحت أن نذهب إلى النادي ونرقص قليلاً، فقط لنمرح..."
"لقد اقترحت ماذا على من؟ مع من كنت؟"
بالطبع جادا سوف تنقضّ على ذلك. جفلت لانا.
"كان كام معي."
"عفوا، ماذا؟ ماذا قلت؟"
"كنت مع كام. لقد اصطدمت به عندما كنت في طريقي للخروج، وقال لي أنه يجب أن أحصل على وداع مناسب. مع الأخذ في الاعتبار أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي سأراه فيها، فقلت حسنًا."
ظلت جادا صامتة لفترة طويلة وتساءلت لانا عما إذا كانت قد ضغطت عن طريق الخطأ على شيء ما لإنهاء المكالمة. تحققت، ولكن لا. وكانت لا تزال على المكالمة.
"جادا؟"
"الآن أعرف ما حدث."
"ماذا؟"
"يا إلهي." ضحكت جادا. "هذا كل شيء. لقد نمتما معا الليلة الماضية!"
"لا، لم نفعل!" اعترضت لانا.
"حسنا، قلت أنك لا تستطيعين تذكر أي شيء."
"أعتقد أن جسدي قد لاحظ ذلك. وملابسي في مكانها."
"همم. ربما هو ليس بهذا الحجم؟"
"جادا!" كانت لانا سعيدة لأنها كانت وحيدة؛ لم تكن تريد أن ترى صديقتها مدى احمرار وجهها. كوّرت نفسها في شكل الكرة. "لم أمارس الجنس مع كام. لقد فعلت شيئًا أسوأ."
"كيف؟"
"نحن ... لقد تزوجنا."
انفجرت جادا من الضحك "هل أنت جادة؟ أنت وهو تزوجتما؟ كيف علمت بذلك؟"
"هناك شهادة زواج، واستيقظت وأنا أرتدي خاتم الزواج". أغمضت لانا عينيها وصرخت. "لا أستطيع أن أصدق ذلك."
"هل تحدثت مع كام حتى الآن؟"
"لا. لا أعتقد أنه مستيقظ بعد."
لم تكن هناك حاجة لإخبار صديقتها أن لانا قد استيقظت في نفس السرير الذي كان فيه كام. وتمنت لانا لو أنها لم ترد على الهاتف.
"أوه، هذا مضحك!" كانت جادا لا تزال تثرثر. "من بين كل الأشياء التي قد تفعلينها عندما تكونين في حالة سكر، لم أتوقع أن يحدث هذا أبدًا!"
"أنت حقا لا تساعدين."
"هل كنت تتوقعين مني المساعدة؟ كيف تشعرين؟"
ابتلعت لانا. "مريضة. فظيعة."
"أنت بحاجة للحصول على بعض الطعام بداخلك. ثم احصل على قسط مناسب من النوم. أنا وأنت سنتحدث عندما تشعرين بالتحسن."
"حتى يمكنك مضايقتي بشأن هذا مرة أخرى؟"
ضحكت جادا. "من النادر أن أتمكن من ذلك، لذلك أنا أستفيد منه إلى أقصى حد."
لم ترد لانا. أغلقت الخط فقط.

تزوجت رئيسي بالصدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن