لانا
انحنت لانا على الحائط وهي تتساءل عما حدث للتو. بدأت الأمور تسخن حقًا، واعتقدت أنهما قد يتمكنان أخيرًا من تجاوز ما كان بينهما. ثم تجمد كام وغادر. لقد خرج من الحمام تقريبا في عجلة من أمره للابتعاد عنها.
هل فعلت شيئًا أخافه؟ كانت لانا متأكدة من أنها لم تقل أي شيء قد يجعله يتصرف بهذه الطريقة.
نأمل أن تتمكن من الحصول على إجابة منه بمجرد العثور عليه. على الرغم من أن لانا كانت خائفة من الاقتراب منه بالفعل. كانت هذه منطقة جديدة بالنسبة لها، حيث مارست الجنس مع شخص ادعت أنها تكرهه.
وانتهى الأمر بممارسة الجنس بشكل لا يصدق. كان كام يمارس الحب كما لو كان يعمل: مهما كان ما يفعله، كان يقوم به بأقصى ما يستطيع حتى يجعل الجميع سعداء. من المؤكد أنه جعل لانا سعيدة عندما اعتنى بجسدها، مما جعلها تتساءل عما إذا كان بإمكانها مواكبة قدرته على التحمل.
كيف تحولا من ذلك إلى الهروب؟ أرادت لانا أن تسأله، لكن كان لديها شعور بأن كام سوف يتهرب من السؤال.
كان جسدها لا يزال يشعر بالوخز، انهت لانا الاستحمام وجففت نفسها وارتدت ملابسها بسرعة. شعرت بأجزاء من جسدها تشكو من التحرك كثيرًا، ما زالت تؤلمها من الليلة السابقة. لكنها لم تهتم. لم تندم على اتخاذ خطوة في إتجاه كام. إذا كان هناك أي شيء، كانت سعيدة لأنها فعلت.
لقد كانت تأمل فقط ألا يندم كام على ذلك. وإذا كان رحيله المفاجئ شيء يجب أن يمر ...
كانت لانا تنزل على الدرج عندما رن جرس الباب. بفضول، ذهبت إلى الباب الأمامي. وبقدر ما تعلم، لم يكونا يتوقعان أي شخص. إذا كان الطارق هم المصورون سيغلقان الباب عليهم مرة أخرى؛ لم ترغب لانا في التعامل مع هؤلاء البلهاء.
كان لديهم عمل يقومون به، نعم، لكنهم لم يكونوا بحاجة إلى وضع كاميرا في وجه شخص ما.
لكنه لم يكن زائرا غير مرغوب فيه. كانت داني على الشرفة، ترتدي بنطالًا أسود بسيطًا وبلوزة وردية شاحبة تكمل شعرها. كانت لانا على وشك أن تستقبلها بحرارة - حتى في الزيارات المفاجئة، كانت داني موضع ترحيب دائمًا - لكنها رأت بعد ذلك النظرة على وجه المرأة الأخرى.
"داني؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
قالت داني وهي تدخل المنزل: "كنت سأطلب منك ذلك". "اتصل بي كام وقال إنه بحاجة إلى التحدث معي بشكل عاجل."
"هل هناك أي سبب؟"
"لا أعرف." قوست داني حواجبها. "ماذا حدث يا لانا؟ هل حاولت قتله أثناء نومه أو شيء من هذا القبيل؟
"ماذا؟ بالطبع لا!"
يمكن أن تشعر لانا أن وجهها أصبح أحمر. لم ترغب في الكشف عن أنها وكام انتهى بهما الأمر في السرير معًا. كان هذا شيئًا أرادت الاحتفاظ به لنفسها. لكن من نظرة داني، أدركت ما كان يحدث.
"آه. أرى. لقد مارست الجنس معه."
"داني!"
"ماذا؟ لقد كنتما تعانيان من قدر كبير من التوتر مؤخرًا. ليس من المستغرب أن تستكشفا ذلك الآن بعد أن تعيشا معًا."
تأوهت لانا ووضعت يديها على وجهها. "هل تتوقفين؟ فقط اذهبي واسألي ماذا يريد منك."
"حسنًا، حسنًا، أنا ذاهبة."
توجهت داني إلى القاعة، وذهبت لانا إلى المطبخ. ربما ستكون قادرة على التفكير بشكل أكثر وضوحًا بعد تناول القهوة.
هل النوم مع كام أفسد الأمور بالنسبة لها؟ هل فسخت عقدهم؟ قالت لانا إنها لا تنوي إقامة علاقة حميمة مع كام على الإطلاق، لكنهما لم يكتبا ذلك على الورق. وافق كام على أنه لن يكون شيئًا يثير اهتمامه. هل عاد إلى رشده في ضوء النهار البارد؟ فهل هذا هو سبب هروبه؟
ركزت لانا على إعداد القهوة، وحاولت ألا تفكر فيما يمكن أن يريده كام من مساعدته الشخصية في يوم سبت في هذا الوقت من الصباح. كانت تسكب القهوة في ثلاثة فناجين عندما ظهرت داني عند المدخل. بدت مرتبكة، الأمر الذي وضع لانا في حالة تأهب.
"داني؟"
"الرئيس يريد رؤيتك." بدت داني غريبة، وكأنها لا تستطيع فهم ما حدث للتو. "الآن."
كادت لانا أن ترفض. لم تكن تريد الذهاب إذا كان هذا هو ما تبدو عليه داني وهي تخرج من مكتب كام. لكنها سوف تضطر إلى ذلك. تنهدت، والتقطت اثنين من الأكواب.
"هذا لك."
"أعتقد أنني سأحتاج إليه."
"ماذا حدث؟"
لكن داني هزت رأسها. "أعتقد أنك بحاجة إلى التحدث إلى كام. هو الوحيدالذي يمكنه إخبارك."
"داني..."
أرادت لانا الاحتجاج، لكنها رأت أن داني لن تتزحزح. كانتا صديقتين، لكن ولاء داني لكام كان لا يتزعزع.
متوترة، توجهت إلى مكتب كام، مترددة خارج الباب المغلق. الآن كان قلبها يتسارع ولم يعجبها ذلك.
ماذا اصابك بحق الجحيم؟ لقد وقفت دائمًا في وجهه من قبل. لا ينبغي أن يكون هذا مختلفًا.
كان ذلك قبل أن ينتهي بي الأمر في السرير معه.
أخذت نفسًا عميقًا لتتأقلم، وتمكنت لانا من فتح الباب بكوبين في يدها، ودخلت الغرفة. كان كام جالسًا على مكتبه، مرتديًا بدلة، ولم يكن هناك أي أثر للتجاعيد في أي مكان. كان يعمل على شيء ما على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وكانت أصابعه تندفع عبر لوحة المفاتيح وهو ينظر إلى الشاشة. اقتربت لانا من المكتب ووضعت أحد الأكواب جانبًا.
تمتمت قائلة: "اعتقدت أنك قد ترغب في هذا".
"شكرًا." كان صوته مسطحًا.
ابتعدت لانا عن القهوة وانتظرت. لم يعجبها هذا؛ كان كام معتادًا على القيام بذلك عندما كان يستعد لأخبار سيئة. هل هذا يعني أنه كان يفعل الشيء نفسه معها؟
أخيرًا، بعد ما بدا وكأنه للأبد، توقف كام عما كان يفعله. نظر للأعلى، وأذهلت لانا من التعبير الفارغ الذي رأته هناك.
"حان وقت رحيلك يا لانا."
استغرق الأمر لحظة حتى تدرك ما قاله للتو.
"ماذا؟"
"إن الأمر لا ينجح. كان يجب أن أصر على أن نبقى في مناطقنا المنفصلة وألا نتفاعل إلا إذا اضطررنا لذلك. وبدلا من ذلك، اعتقدت أن هذا سيكون أفضل. هز كام رأسه. "أريدك أن تخرج أغراضك بحلول نهاية اليوم. لا يزال لديك شقتك، أليس كذلك؟"
"نعم، ولكن..."
"لا أريد أن أسمع ذلك، لانا." قطع كام احتجاجها، وكان صوته باردًا. "كان يجب أن نبقى منفصلين. كان ينبغي أن أستمع إليك في ذلك. يجب أن نعود إلى ذلك."
"أنا..." وجدت لانا نفسها في حيرة من أمرها للكلمات. "ماذا تقصد أنه لا يعمل؟ هل كان الأمر بهذا السوء معي أو شيء من هذا القبيل؟"
"لانا..."
"لا، أريد أن أعرف." وضعت لانا كوبها على المكتب ونظرت إليه. "هل كانت ممارسة الجنس معي سيئة للغاية لدرجة أنك لا تريدني أن أكون معك؟"
على الأقل بدا مؤدبًا قليلاً بسبب ذلك. تنهد كام وهز رأسه.
"هذه ليست المشكلة يا لانا. لقد كانت مجرد ليلة واحدة، بعد كل شيء، أليس كذلك؟"
"كيف علمت بذلك؟ ولم تجب على السؤال."
نظر كام بعيدًا، وهو ينقر على دفتر ملاحظات بقلمه. كان يفعل أي شيء حتى لا ينظر إليها.
"لقد طلبت من داني اتخاذ الترتيبات اللازمة بشأن المبلغ الذي اتفقنا عليه لإدخاله في حسابك. يجب أن يكون هناك بحلول نهاية اليوم."
"هل مازلت ستعطيني المال؟"
"إنه أمر عادل فقط، في ظل الظروف".
"ما هي الظروف؟!" صرخت لانا.
تشدّد فك كام. "لديك الأموال التي تحتاجينها لإطلاق معرض الصور الخاص بك. أنا متأكد من أنك ستحققين النجاح فيه." توقف. "خذي المال و غادري. لن أناقش هذا الأمر أكثر من ذلك."
شعرت لانا وكأنه صفعها. لماذا انقلب عليها كام فجأة بهذا الشكل؟
شعرت بالمرض. لقد كرهت عدم معرفة ما كان يحدث.
"من الأفضل أن تمضي قدماً"، تابع كام وهو يعود إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. "لدي أشياء للقيام بها. ستساعدك داني على العودة إلى شقتك."
"كام..."
"هذا كل ما في الأمر يا سيدة نيكولسون".
السيدة نيكولسون. لقد أصرت لانا على ذلك، لكنها الآن تكرهه. أرادت أن يتم الاعتراف بها كزوجته.
الآن تم دفعها إلى الخارج. ولم يكن لدى لانا أي فكرة عما كان من المفترض أن تفعله حيال ذلك.
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romantikهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...