لانا
في اللحظة التي وصلت فيها لانا إلى شقتها وأغلقت الباب، اندفع كل الهواء خارج جسدها. جلست على أريكتها وجلست على الوسائد وأغلقت عينيها لمنع العالم من الدوران من حولها.
لقد بدأ هذا اليوم بشكل سيء، وكان يزداد سوءًا. كانت معدتها لا تزال مضطربة، وكان رأسها يؤلمها بشدة. حتى مع وجبة الإفطار الكبيرة تلك في محاولتها للتخفيف من آثار الكحول، كانت لا تزال تشعر بالغثيان.
كانت بحاجة إلى حمام ساخن طويل ثم بعض النوم. تأمل أن تتحسن الأمور بمجرد أن تختبئ تحت الأغطية في غرفتها الخاصة.
ثم طرق شيء بصوت عال وإصرار داخل رأسها. تأوهت لانا. لماذا كان على المخلفات أن تجعلها تشعر وكأن هناك آلة ثقب الصخور في جمجمتها؟
ثم بدأ الطرق مرة أخرى، وأدركت لانا أن هناك شخصًا ما على الباب. وبعد لحظة سمعت صوت جادا.
"لانا؟ هل أنت هناك؟ لدي شيء لك."
"ثانية واحدة."
وقفت لانا على قدميها وتوجهت نحو الباب. كانت جادا في القاعة، وتحت ذراعها مجلد، وفي يد فنجانين من القهوة، وفي يد أخرى كيس. لقد حملتهم.
"اعتقدت أن هذا قد يساعدك. القهوة والدونات."
"يا إلهي، أنت منقذة" أخذت لانا حامل الأكواب وسمحت لجادا بالدخول. وضعت القهوة على طاولة المطبخ وأشارت إلى المجلد. "ما في هناك؟"
"كنت تتحدثين عن الحصول على الأوراق اللازمة لإلغاء الزواج، وكنت أعلم أنك لن تكون في أي وضع يسمح لك بذلك." جادا وضعت المجلد على المنضدة. "لذا، ذهبت إلى قاعة المدينة وفعلت ذلك من أجلك."
تمسكت لانا بتعليقها الأصلي بأن جادا كانت نعمة كبيرة في حياتها. إبتسمت. "لم تكوني بحاجة إلى ترك العمل والقيام بذلك من أجلي."
"حسنًا، أنت صديقة في حاجة، وكنت أعرف أنك سوف تبدئين بالتخبط هنا وهناك..."
"أنا لا أتخبط!"
شخرت جادا. "على أية حال، كان علي أن أطمئن عليك بعد الليلة التي أمضيتها. أعني أنك كنت في حالة سُكر وتزوجت أثناء ذلك..."
"هذا يعني أن ذلك حدث دون موافقتي، أليس كذلك؟" سألت لانا بأمل. "بالتأكيد هذا يعني أنني أُكرهت؟"
"إنها لاس فيغاس، لانا. يتزوج الناس وهم في حالة سكر طوال الوقت. وعلى الرغم من أن كام قد يكون أحمقًا، إلا أنه ليس من النوع الذي يجبرك على الزواج.
لقد إعتقدت لانا ذلك أيضًا. لم يكن كام ليفعل ذلك لها. لقد كانت مجرد محاولة أخرى لحل لغز ما حدث بينهما في تلك الليلة.
فكرت في أجزاء المساء التي يمكنها تذكرها، وكيف بدأت بالفعل في الاسترخاء حول رئيسها السابق. كان هناك الكثير من الأشياء المشتركة بينهما، وهو شيء لم تكن تتوقعه على الإطلاق. كان من المحير معرفة أنها كانت تشبه كام بندل أكثر مما اعتقدت أنه ممكن.
لم تستطع أن تتذكر آخر مرة استرخت فيها كام بالفعل. هل كان يعرف حتى كيف؟ لقد تعامل بالتأكيد بشكل جيد الليلة الماضية.
انتظري، أين تذهب أفكارك؟ هل تحاولين فعلا العثور على سبب ليعجبك؟
لا! لن أفعل ذلك أبدًا!
"لذلك،" تابعت جادا، "أعتقد أنك تحتاجين فقط إلى ملء كل شيء والتوقيع عليه. ستحتاجين إلى توقيع كام أيضًا، حتى أتمكن من أخذه إلى المكتب إذا كنت لا تريدين مواجهته مرة أخرى. "
"شكرا جادا، ولكن سأفعل ذلك." نظرت لانا إلى المجلد كما لو أنه سينفجر. "لا أستطيع أن أبقى متزوجة من رجل لا أحبه. لن أفعل ذلك."
"هل أنت متأكدة أنك لا تحبينه؟"
"لماذا تعتقدين هذا؟"
"حسنًا…"
قبل أن تتمكن جادا من المضي قدمًا، كان هناك طرقٌ آخر على الباب. عبست لانا. لم تكن تتوقع أحدًا، وكل ما أرادت فعله هو احتساء القهوة وتناول قطعة من الدونات. كانت معدتها تتموج بشكل أقل وتزمجر بحثًا عن الطعام.
تنهدت وتوجهت إلى الباب ونظرت من خلال ثقب الباب. ما رأته جعلها تترنح مرة أخرى.
"ماذا؟" ظهرت جادا من خلف الثلاجة. "ماذا هناك؟"
"إنه كام،" همست لانا. "إنه بالخارج."
"حقًا؟"
"ماذا أفعل؟"
"افتحي الباب أيتها الحمقاء! لن يرحل، كما تعلمين."
"لكن…"
"بالله عليك!" دفعت جادا لانا بمرفقها بعيدًا عن الطريق. "دعيني أقوم بهذا."
قبل أن تتمكن لانا من الاحتجاج، فتحت جادا الباب، وكان كام يملأ المدخل. بدأ في قول شيء ما، لكنه تعثر عندما رأى جادا.
"أسف أنا…"
"أنت تبحث عن لانا، أليس كذلك يا سيد بندل؟" أعطته جادا إحدى ابتساماتها اللطيفة التي لم تكن حلوة على الإطلاق. "حسنا، ادخل."
تردد كام، واستطاعت لانا أن ترى أنه كان متوترًا بشأن عبور العتبة. لكنه دخل إلى الداخل، وعلى الفور شعرت لانا بعدم وجود مساحة كافية. لم تكن شقتها كبيرة بما يكفي في أفضل الأوقات، لكنها الآن تبدو أصغر حجمًا.
نظرت جادا من كام إلى لانا. "أعتقد أنني سأتركك لذلك."
"جادا!" هسهست لانا، لكن صديقتها عادت إلى المطبخ.
"لا تقلق، لن أذهب بعيدًا. سوف أتسكع في القاعة مع قهوتي. سأعود عندما تنتهين." التقطت جادا أحد فناجين القهوة، ولوحت ببهجة وهي تتجه نحو الباب. "أخبريني عندما تنتهين."
"جادا..."
لكن جادا ذهبت وأغلقت الباب خلفها. وتركت لانا وحدها مع كام. مرة أخرى.
نظر حول الشقة. "هذا هو منزلك؟"
"نعم." شعرت لانا بارتفاع خصلات شعرها. "هل هناك مشكلة في ذلك؟"
"مُطْلَقاً. لم أكن أتوقع أن يكون الأمر بهذه الدرجة… صغيرًا”. دخل كام إلى منتصف غرفة المعيشة. "إنك تحصلين على أجر جيد حقًا. أعلم أنك تستطيعين أن تعيش في مكان أجمل من هذا."
"أنا في الواقع أقوم بالادخار من أجل... حسنًا، شيء مهم بالنسبة لي." طوت لانا ذراعيها.
"أوه؟" تحول كام إليها. "وكيف تسير الأمور؟"
"لقد حصلت تقريبًا على ما أحتاجه للإيداع." تنهدت لانا. "أعتقد أنه سيتم تأجيل ذلك في الوقت الحالي حتى أجد وظيفة أخرى."
"ربما لا داعي للقلق بشأن ذلك."
رمشت لانا. "ماذا تقصد؟"
"هل يمكننا الجلوس؟ هناك شيء أريد أن أتحدث معك عنه."
لانا لم يعجبها هذا. لم تكن مرتاحة لوجودها حول كام في مثل هذه المساحة المغلقة. لقد كان هذا منزلها! لا ينبغي له أن يكون هنا!
ولكن بدلاً من أن تطلب منه المغادرة، أومأت برأسها وأشارت إلى الأريكة. "حسنًا. قل لي ما تريد قوله ثم غادر."
بدا كام متوترًا عندما انتقل إلى الأريكة واستقر على حافة الوسائد. وبقيت لانا واقفة.
"ماذا تريد يا كام؟" ضغطت. "لماذا أنت هنا؟"
"الجميع يعرف عن زواجنا."
اعتقدت لانا أنها أخطأت في فهمه. حدقت. "أنا آسفة، ماذا؟ هل تمزح معي؟"
"لا للأسف. بطريقة ما، تمكنت من نشر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي حول الزواج. إنه موجود ليعرفه الجميع."
"لكنني اعتقدت أن داني كانت مسؤولة عن هذا الحساب؟"
"إنها كذلك، ولكني تمكنت من الوصول إليه. نشرت عليه. والآن شاهده الآلاف من الناس." ابتلع كام. "وهناك شيء آخر. وفي الساعات التي تلت اكتشاف الناس للأمر، ازدهرت الأعمال. لقد كان له تأثير إيجابي و أكثر على صورة الشركة."
تساءلت لانا عما إذا كانت في واقع غريب. "ماذا؟ هل تقول أن الناس مهتمون بحياتك الخاصة لدرجة أنها أثرت على عملك بطريقة جيدة؟"
"على مايبدو. لقد كنت مندهشًا مثلك عندما أخبرني سايمون.» هز كام كتفيه. "لا أعرف كيف حدث ذلك. كل ما أعرفه هو أن الأرباح هذا الربع ستكون هائلة."
بالطبع سيكون الأمر يتعلق بالشركة. ولم يفكر في أي شيء آخر.
تنهدت لانا. " إذن ماذا تقول لي؟ هل يجب أن نبقى متزوجين من أجل الوكالة؟"
"إذا كان يفيد، فلما لا؟"
" اه، ربما لأننا لا نحب بعضنا البعض حتى؟! لا أريد أن أتزوجك! وأنت تتوقع منا أن نبقى متزوجين؟"
"ليس إلى أجل غير مسمى. فقط لفترة كافية حتى تكون الوكالة قادرة على تحمل أي شيء إذا حدث شيء بيننا."
لم تصدق لانا ما كانت تسمعه. قبل ساعات قليلة فقط، تحدث الاثنان عن الحصول على إلغاء للزواج وعدم وجود أي علاقة بينهما. الآن كان يقول أنهما سيبقيان متزوجين من أجل عمله؟ لم تكن تريد أن يتم استخدامها بهذه الطريقة.
"أعلم أن هذا ليس ما تريدينه يا لانا..."
"أنت محق في ذلك!"
"لكن يمكنني أن أجعل الأمر يستحق وقتك. إذا كنت ستسمعينني؟"
كان ينبغي على لانا أن تطرده ثم تتوصل إلى طريقة لإلغاء الزواج إذا لم يوافق كام على ذلك. لم تستطع فعل ذلك. لكن الجانب الفضولي منها أراد سماع ما سيقوله.
"حسنًا. تكلم. وكن سريعًا في ذلك."
"سأكون سريعًا، لا تقلق." تردد كام. "لقد أخبرتني الليلة الماضية أنك تريدين فتح معرض فني خاص بك."
"هل تذكرت ذلك فعلا؟"
"بالطبع. لقد كان حبك للفن واضحًا، وقد ظل عالقًا في ذهني. ابتسم كام. "لقد أخبرتك أنني أستطيع التعرف على العاطفة عندما أراها."
وتمنت لانا ألا يبتسم لها بهذه الطريقة. كان يشتت الانتباه.
قالت: "استمر في ذلك".
"أجل. حسنًا، سأعطيك المال الذي تحتاجينه لبدء مشروعك الخاص و سأتأكد من حصولك على الأعمال بانتظام. لدي اتصالات كافية في عالم الفن حتى تكون لك بداية جيدة. بفضل موهبتك في التسويق ومعرفة ما هو مطلوب بالضبط لكل عميل، سوف تزدهرين. لكن لا يمكنك القيام بذلك بدون الأموال اللازمة لبدء المشروع." كانت عيناه خارقة. "لهذا السبب تقومين بالادخار، أليس كذلك؟"
ولم تنكر لانا ذلك. كانت لا تزال تعاني من حقيقة أن كام قال إنه سيعطيها المال.
"إذن، هل ستعطيني المال لأتظاهر بأنني زوجتك؟"
"حسنًا، لا تتظاهري حقًا، لأنك زوجتي الآن."
"لا تبرر." وضعت لانا يدها على وجهها. "إلى متى تقترح أن نفعل هذا؟"
"أنا لا أعرف حتى الآن. سنرى كيف ستسير الأمور."
"نحن بحاجة إلى موعد نهائي، كام. لن أخوض في هذا إلى أجل غير مسمى."
رمش كام. "هل هذا يعني أنك ستفعلين ذلك؟"
"لم أقل ذلك."
لم تكن لانا تعرف في ماذا تفكر. لقد كانت في حاجة إلى المال بالفعل، وإذا قبلت عرض كام، فستكون قادرة على إطلاق المشروع قبل سنوات من الموعد الذي كانت تتوقعه.
لكن البقاء متزوجة من كام كحل وسط. هل يمكنها أن تفعل ذلك فعلا؟
اتخذت قرارها.
"أريد أن يتم إبرام العقد أولاً". قالت بهدوء: "جدول زمني محدد حتى أعلم أن لديّ فرصة للخروج."
"بالطبع." إنتعش كام. "أياً كان ما تريدين."
"وهو زواج بالاسم فقط. لا علاقة حميمة، لا شيء من هذا القبيل. أنا السيدة كاميرون بندل لفترة من الوقت، ولكن هذا كل شيء. أنا لا أفعل أي شيء سوى أن أحمل اسمك." توقفت لانا. "على الرغم من أنني لن أغير اسمي. سأحتفظ بها كسيدة نيكولسون للأغراض المهنية.»
"لن أتوقع أي شيء أقل منك." الآن بدا كام متفائلا. "إذاً، هل ستفعلين ذلك؟"
أخذت لانا نفسا عميقا. "في الوقت الراهن. فقط قم بكتابة العقد في أقرب وقت ممكن، قبل أن أغير رأيي.
أنت تقرأ
تزوجت رئيسي بالصدفة
Romanceهي. استيقظت بالصدفة متزوجة... لكن الأمر يزداد سوءا. استيقظت بالصدفة متزوجة من مديري.. وهو يصر على مواصلة التمثيلية! إنه مدمن العمل بشكل مزعج، رئيس مثل الآلة، يعتقد أن النوم بمثابة إجازة، كنت أعلم أنني بحاجة للمغادرة، ثم، بينما كنت أخطط للهرب، أستيقظ...