cold battle 16 || ٌلُغةٌ جَديدَة
بِيْنَمَا تَنْعَكِسُ ضَوْءُ الْقَمَرِ عَلَى سَطْحِ الْمَاءِ الْهَادِئِ، تَتَرَنَّحُ السَّفِينَةُ بِلُطْفٍ وَتَحْمِلُ فِي طَيَّاتِهَا أَسْرَارًا لَا تُكْشَفُ إِلَّا بَعْدَ حِينٍ.
♟️
الثَلوجُ تَتَسَاقَطُ بِغِزَارَةٍ.. جَعَلَتِ الطُرُقَاتِ تَرْتَدِي اللَوْنَ الأَبْيَضَ.. رُغْمَ ضَجِيجِ الْمَدِينَةِ إِلَّا أَنَّ هَذِهِ التَلَّةَ كَانَتْ تَحْمِلُ الْهُدُوءَ لِتُبَثَّهُ دَاخِلَ زُوَّارِهَا..
كَانَ يَرْتَكِزُ جِيمينَ عَلَى مُقَدِّمَةِ السَّيَّارَةِ يَنْظُرُ إِلَى أَضْوَاءِ الْمَدِينَةِ السَّاطِعَةِ.. الطُّرُقَاتِ.. الْبُنُيَانِ.. دامَ عَلَى هَذِهِ الْجَلْسَةِ لِأَكْثَرِ مِنْ سَاعَةٍ.. لَا أَحَدَ قَرِبَهُ فَقَطْ هُوَ وَ عَلَبَةُ السِّجَائِرِ.. أَفْكَارٌ تَتَرَاوَدُ لِعَقْلِهِ
"زَوْجِي العَزِيز، مَتَى سَنَعُود؟ أَشْعُرُ بالجُوعِ."
صَوْتُهَا وَ هِيَ تَتَحَدَّثُ بَعْدَ أَنْ أَخْرَجَتْ رَأْسَهَا مِنَ النَّافِذَةِ جَعَلَهُ يَزْفِرُ أَنْفَاسَهُ بِضُجْرٍ.. فَقَطْ يَوْمٌ وَاحِدٌ جَعَلَهُ يَنْدَمُ عَلَى فِعْلٍ قَامَ بِهِ فِي حَيَاتِهِ، وَ هِوَ جَعَلُهَا عَلَى بِقَاءِ الْحَيَاةِ
استَدَارَ لَهَا لِيَجِدَهَا تَقْتَرِبُ مِنَ الزُّجَاجِ الْأَمَامِيِّ، تَرْمِشُ بِعَيْنَيْهَا نَحْوَهُ وَ كَأَنَّهَا طِفْلَةٌ تُرِيدُ كَسْبَ الْحُبِّ لِتَفْعَلَ مَا تُرِيدُ.
اسْتَقَامَ مُقْتَرِبًا مِنَ الْبَابِ، فَتَحَهُ بِهُدُوءٍ. اسْتَرَاحَ بِمَقْعَدِهِ ثُمَّ أَغْلَقَ الْبَابَ، نَظَرَ لِلْأَمَامِ لِثَوَانٍ قَلِيلَةٍ ثُمَّ نَطَقَ بِصَوْتٍ هَادِئٍ، مِمَّا جَعَلَهَا تَلْتَفِتُ إِلَيْهِ.
"أُقْسِمُ بالرَبِّ، إنكِ بَلاَءٌ و لَيْسَ زَوْجَةً."
"فَلْتَحْمَدِ الرَّبَّ عَلَى وُجُودِي.. أَيْضًا لَسْتُ بِمَزَاجٍ يُجْعِلُنِي أُرِدَّ الْكَلِمَةَ بِعَشْرٍ."
ظَهَرَ طَيْفُ ابْتِسَامَةٍ صَغِيرَةٍ يَعْلُو شَفَتَاهُ، لَكِنَّهُ حَالَمَا أَخْفَاهَا لِيُكَمِّلَ حَدِيثَهُ.
"مَاذَا تُرِيدِينَ لِلْعَشَاءِ؟"
"هَذَا مَا يَجِبُ أَنْ نَتَحَدَّثَ بِهِ يَابْنَ بَارْك."
صَمَتَتْ قَلِيلًا ثُمَّ بَسَطَتْ كَفَيْهَا لِتُحَرِّكَ الْيَمِينَ قَائِلَةً بِنَبْرَةٍ أَعْلَاهَا الْفَرَحُ:
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Hành động- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.