Cold Battle 31||مُكَعَّبُ ثَلْجٍفي خِضَمِّ العَواصِفِ التي تَهاجِمُ القُلوبَ، تُصبحُ التَّضحيةُ مِنْ أَجْلِ مَنْ تُحِبُّ نَبْعًا مِنَ الشَّجاعةِ، حَيْثُ يُظهرُ الحُبُّ الحَقيقيُّ أَنَّهُ لا قِيمَةَ لِلْمَكاسبِ الشَّخصيَّةِ إِذا كانَ الثَّمَنُ هو سَعَادَةُ الآخَرِ.
يجب أن يصل هذا الجزء إلى
٣٠٠ قرائه ~ ٣٠٠ تعليق ~ ١٥٠ تصويتليتم التحديث.
♟️
بَدَأَ الفَجْرُ يَتَسَلَّلُ بِبُطْءٍ إِلَى مَدِينَةِ إِيشُونَ، كَمَا لَوْ كَانَ الفَنَّانُ يَرْسُمُ بِفُرْشَاةٍ نَاعِمَةٍ عَلَى قُمَاشِ اللَّيْلِ الدَّاكِنِ.
السَّمَاءُ، التِي كَانَتْ لَا تَزَالُ تُعَانِقُ بَقَايَا الظَّلَامِ، بَدَأَتْ تَكْتَسِي بِأَلْوَانِ الشَّفَقِ الأُولَى؛ دَرَجَاتٍ مِنَ الأَزْرَقِ البَاهِتِ تَتَنَاغَمُ مَعَ خُطُوطٍ بُرْتُقَالِيَّةٍ دَقِيقَةٍ، تُبَشِّرُ بِقُدُومِ يَوْمٍ جَدِيدٍ.
كَانَتِ البُيُوتُ وَالمَبَانِي تَخْرُجُ مِنْ سُبَاتِهَا بِبُطْءٍ، تَسْتَقْبِلُ أُولَى أَشِعَّةِ الشَّمْسِ بِتَرَدُّدٍ. الأَشْجَارُ التِي تَصْطَفُّ عَلَى جَانِبَيِ الشَّوَارِعِ، بَدَتْ وَكَأَنَّهَا تَهْمِسُ لِلْأَرْضِ، بَيْنَمَا أَزْهَارُهَا المُغَطَّاةُ بِنَدَى اللَّيْلِ بَدَأَتْ تَتَفَتَّحُ بِلُطْفٍ، تَسْتَقْبِلُ الدِّفْءَ القَادِمَ مِنَ الأُفُقِ.
قَطَرَاتُ النَّدَى عَلَى أَوْرَاقِ النَّبَاتَاتِ تَعْكِسُ ضَوْءَ الشَّمْسِ كَأَنَّهَا أَلْمَاسٌ صَغِيرٌ يَتَلَأْلَأُ فِي كُلِّ زَاوِيَةٍ.
كَانَتِ الفِلَّا تَعْكِسُ هَيْبَةَ العَائِلَةِ مِنْ أَوَّلِ لَحْظَةٍ تَخْطُو فِيهَا قَدَمُكَ البَابَ، الثُّرَيَّاتُ الكَرِسْتَالِيَّةُ تَتَدَلَّى مِنَ السَّقْفِ العَالِي، تَنْثُرُ ضَوْءَهَا المُهَيْبَ عَلَى الجُدْرَانِ المُزَخْرَفَةِ وَالأَرْضِيَّاتِ الرُّخَامِيَّةِ البَارِدَةِ.
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Action- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.