Cold Battle 24 || حَفْلَةُ السَّلَامِ وَالكَابُو

699 43 240
                                    

 
  
  
Cold Battle 24 || حَفْلَةُ السَّلَامِ وَالكَابُو
  
    
   
« بَيْنَنَا يَتَخَفَّى الْجَاسُوسُ فِي الظِّلِّ »

 
  
 
 
♟️
 
  
 
 
  
  
  
  
 
 
 
 
 
استَيقَظَ جيمينَ في صَباحِ يَومٍ مُشمِسٍ، حَيثُ كَانَت أشِعَّةُ الشَّمسِ تَتَسَلَّلُ عَبرَ السَّتائِرِ البَيضاءِ النَّاعِمَةِ لِتُضِيءَ الغُرفَةَ بِهُدُوءٍ.

سَارَت مقلَتَاهُ إلى كَارِين النَّائِمَةِ بِجَانِبِهِ، ووَجَدَ نَفسَهُ مُستَغرِقًا في تَأمُّلِهَا بِعُيُونٍ مُثْقَلَةٍ بِالحُبِّ.

رَغمَ أنَّهُ أَقسَمَ قَبلَ عِشرِينَ عَامًا أَلا يَقَعَ في الحُبِّ كَونَهُ يُجْلِبُ الآلامَ والقلقَ، كَمَا حَدَثَ لِوالِدَيهِ.

عَينَاهُ العَمِيقَتَانِ تَحمِلانِ حِكَايَاتٍ مِنَ المَاضِي، بَرِيقُهُمَا يَشِعُّ بِمَشَاعِرَ لَم يَعرِفهَا مُنذُ زَمَنٍ طَوِيلٍ.

كَانَ لَونُ عَينَيهِ أَشبَهَ بِسَمَاءٍ غَائِمَةٍ، تَعكِسُ حَنَانًا دَفِينًا وتَرَدُّدًا بَينَ المَاضِي والحَاضِرِ. شَعرُهُ الأَسودُ الكَثِيفُ كَانَ مُتَنَاثِرًا بِشَكلٍ عَفَوِيٍّ، وكَأَنَّهُ مَرَّ بِمُغَامَرَةٍ طَوِيلَةٍ خِلَالَ اللَّيلِ. خُصَلَاتُهُ كَانَت تَتَنَاغَمُ مَعَ بَعضِهَا البَعضِ بِطَرِيقَةٍ عَفَوِيَّةٍ، تُضفِي عَلَيهِ جَاذِبِيَّةً سَاحِرَةً.

اقْتَرَبَ إِلَى الَّتِي تَنَامُ بِسَلامٍ كَمَلَاكٍ سَقَطَ مِنَ السَّمَاءِ، شَفَتَاهَا المُمتَلِئَتَانِ والمُرسُومَتَانِ بِشَكلٍ جَمِيلٍ، تَتَلَوَّنَ بِالوَردِيِّ الطَّبِيعِيِّ تُشْبِهَانِ بَتَلَاتِ وَردَةٍ فِي تَفَتُّحِهَا الأَوَّلِ.

تَذَكَّرَ قُبُلَاتِ اللَّيلِ الفَائِتِ.. كَانَ فَمُهُ مَكتُومًا بِابتِسَامَةٍ خَفِيفَةٍ، تُشِي بِامتِنَانٍ وسَعَادَةٍ لَم يَشعُرْ بِهَا مُنذُ سِنِينَ.

بَشَرَتُهَا فَاتِحَةٌ والحَلِيبِيَّةُ، مُضَاءَةٌ بِأَشِعَّةِ الشَّمسِ الَّتِي تُضفِي عَلَيهَا إِشْرَاقَةً ذَهَبِيَّةً، كَأَنَّهَا قِطعَةٌ مِنَ الحَرِيرِ النَّاعِمِ تَتَأَلَّقُ تَحتَ ضَوءِ الشَّمسِ.

شَعرُهَا الأَشقَرُ، طَوِيلٌ ومُصَفَّفٌ بِطَرِيقَةٍ مَبعثَرَةٍ قَلِيلاً مَعَ خُصَلَاتٍ تَتَدَلَّى بِلُطفٍ حَولَ وَجهِهَا، تُشْبِهُ أَموَاجَ الحِنطَةِ الذَّهَبِيَّةِ الَّتِي تَتَحَرَّكُ بِلُطفٍ فِي نَسِيمِ الصَّبَاحِ.

قَبَّلَ شَفَتَيهَا بِقُبْلَةٍ رَقِيقَةٍ ثُمَّ ارْتَفَعَت يَدُهُ بِلُطفٍ لِيُبْعِدَ خُصلَةَ شَعرٍ عَن وَجهِهَا، ولَم يَستَطِعْ مَنعَ نَفسِهِ مِنَ الابتِسَامِ عِندَمَا رَأَى تَعَابِيرَ وَجهِهَا الهَادِئَةَ وهِي تَغفُو بِسَلامٍ.

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن