Cold Battle 28 || مُذَكِّرَاتٍ

345 41 391
                                    


  
   
  

Cold Battle 28 || مُذَكِّرَاتٍ
  
أَنْتِ خَفِيفَةٌ كَالْرِّيَشَةِ فِي ذِرَاعَيَّ، لَكِنَّ قِيمَتَكِ عِندِي أَثْقَلُ مِنْ أَيِّ شَيْءٍ


 

    

يجب أن يصل هذا الجزء إلى
٣٠٠ قرائه ~ ٣٠٠ تعليق ~ ١٥٠ تصويت

ليتم التحديث

  
   
   
  
  

   

 

   
  
   

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

"يَوْمَانِ"

تَحَدَّثَ الجَدُّ بِصَوْتٍ عَمِيقٍ كَأَنَّهُ يَحْفُرُ الزَّمَنَ بِإِصْرَارِهِ، يَعْتَقِدُ بِإِمْكَانِهِ كَسْرَ أَحَدٍ مِنْ عَائِلَةِ بَارْك، لَكِنْ سَيَحْدُثُ بِأَحْلَامِهِ الْوَرْدِيَّةِ.

"إِنْ لَمَسْتَهَا، سَوْفَ تَفْقِدُ يَدَكَ وَ مِنْ ثُمَّ رُوحَكَ."

جَاءَ رَدُّ جِيمِينَ بِأَكْثَرِ هُدُوءٍ وَلَكِنَّهُ مُشْبَعٌ بِالْغَضَبِ الْمَكْتُومِ، كَأَنَّ كُلَّ كَلِمَةٍ تَحْمِلُ وَعْدًا بِالْعِقَابِ.

"إِنْ تَأَخَّرْتَ سَأَفْعَلُ."

تَوَعَّدَ نِيكُولَاي، وَعَيْنَاهُ تَتَوَهَّجَانِ بِالنَّارِ، مُشَدِّدًا بِقَبْضَتِهِ عَلَى سِلَاحِهِ كَأَنَّهُ عَلَى اسْتِعْدَادٍ لِقَتْلِهَا هُنَا وَ أَمَامَهُ.

"أُقْسِمُ لَكَ بِرُوحِ وَالِدَتِي، أَنَّ حَدَثَ لَهَا شَيْءٌ لَنْ يَبْقَى فَرْدٌ وَاحِدٌ مِنْ بَرَاتْفَا."

قَالَهَا بِقَسْوَةٍ، وَصَدَى كَلِمَاتِهِ يَرْتَدُّ فِي الْمَكَانِ كَأَنَّهَا صَفْعَةٌ.

اِقْتَرَبَ أَحَدُ الرِّجَالِ بِخُطَى مُتَرَدِّدَةٍ إِلَى الجَدِّ لِيَهْمِسَ لَهُ بِشَيْءٍ. شَدَّ الجَدُّ وَجْهَهُ بِتَوَتُّرٍ وَاضِحٍ، تَرَاجَعَ الرَّجُلُ بَعْدَ أَنْ أَلْقَى كَلِمَاتِهِ، لِيَسْتَأْنِفَ الجَدُّ حَدِيثَهُ بِنَبْرَةٍ هَادِئَةٍ وَلَكِنَّهَا مُحَمَّلَةٌ بِالْمَرَارَةِ وَالسُّخْرِيَةِ.

"يَا لَهَا مِنْ عَدَالَةِ الدُّنْيَا... أَعَدَّتْ شَقِيقَتَكَ، وَلَكِنْ زَوْجَتُكَ الْحَبِيبَةُ هُنَا."

قَالَهَا وَهُوَ يَبْتَسِمُ اِبْتِسَامَةً بَارِدَةً، كَأَنَّهَا تُنْبِئُ بِالْأَسْوَأِ.

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن