cold battle 10
أن من المُمكن أن يموت الإنسان ميتة بلهاء
في لحظةٍ كانت فكرةُ الموت فيها أبعدَ
ما تكون عن خياله ..
♟️
حادث !!
هل هو على قيد الحياة !!
ماذا فعلت لِينفطرَ قلبي بِأحبتي !!ضوضاءٌ تملئ المكان ...
صُوت شهيقُ المُشاه حولهُ قريب وقد كانت أصوات السيارات كذلك ، بِالأضافة إلى أحادِيثُهُم
هل اتصل أحدًا بِالطوارئ ؟؟
هل أصابتهُ بالِغه ؟؟
هل سينجوا ؟؟الساعةُ الآن السادسة و أربعين دَقيقة
" فَقَدَ دِماء بِسبب جروح خارِجُية .. التَنفُس قليلٌ جدًا .. النبض للأن جيد "" سنصل قريبا .. يوجد إحتماليه إلى دخولهِ للعمليات أذا حصل تأخير فقد يُصاب بِجلطة "
كان ذلكَ حديثُ المُسعِفين الذين يتواجد نامجُون بينَ يَدهم الأن ..
–
–" أعِدُكِ بِأنها سوفَ تكون بخير الأن و بالغد و بعد الغد لأخر يوم لنا سوفَ أجعلُكِ سعيدةٌ بِهذه الحياة ، أعِدُكِ بِذلك يا مُيتمتي "
دامَ على هذا الحال لفترة من الزمن .. هذه أول ليلة تجمع كلاهُما سويا ، اِسْتَولى صمت على المكان .. أنارة هادئه على عكس ذلك العالم من حولهم ..
بَعد أن تَوقفت عن البُكاء شيئًا فَشيئًا حدثتُهُ بِصوتٌ هادء قَريبٌ إلى مَسامعُهُ قائله
" هل أشتقتَ إلى عمّي تشون "
" نعم ، أفتقدهُ بِكُلِ صباح و مساء بِداخل الشركة و مكتبِهِ .. حينما نَتَناول الإفطار أنظُرُ لِمكان جلوُسِهِ و أتذكَرُ جَميع لحضَاتِنا السّعيدة بِرفقتِهِ "
" أفتقدهُ بِشدةٍ أيضًا .. كان السبب بِبقائي على قيد الحياة .. أحبَ ما أحببتُ دومًا "
" جوليان "
همهمت بأجابة على نداءه ليكمل قوله متحدثًا
" ماذا تحبين ، و ماذا تكرهين .. أفعال و أقوال "
لم تعلم بأنه قد يكون السؤال محرجا لذاتها نعم لذاتها لم يتسائل أحدا عن ذلك عدى تشون ومِن مَن ؟؟ رِسْن ..
وحدهُ كان يعلم جميع تفاصِلِها على الرغم أنها لا تعلم سِوى أسمهِ الذي لم يُساعدها بأيجاده بعد أن أصبحت بالثامن عشر من رَبِعِها ..
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Action- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.