Cold Battle 18 || بِدَايَةً لِنِهَايَة
أَمَّا عَلِمْتَ بِأَنَّ الْكِتْمَانَ يُحَرِّقُنَا ..
فَهَلْ يَنَامُ الَّذِي فِي جَوْفِهِ نَارٌ؟ ..
♟️
أَصْطَفَّ جيمين وَأَغْلَقَ المُحَرِّكَ، ثُمَّ نَظَرَ نَاحِيَةَ زَوْجَتِهِ. كَانَتْ غَارِقَةً فِي النَّوْمِ بِشَكْلٍ كَثِيفٍ بِسَبَبِ تَنَاوُلِهَا كَمِيَّةً كَبِيرَةً مِنْ أَقْرَاصِ الدَّوَاءِ. قَدْ أَخْبَرَهُ الطَّبِيبُ بِذَلِكَ.
صَدَحَ صَوْتُ رَنِينِ هَاتِفِهِ يَدُلُّ عَلَى وُصُولِ رِسَالَةٍ. تَمَسَّكَ بِهِ لِيَرَى مُحْتَوَاهَا:
"الرَّجُلُ أَصْبَحَ لَدَيْنَا."
أَغْلَقَ هَاتِفَهُ ثُمَّ تَرَجَّلَ لِيَقِفَ بِالخَارِجِ لِثَوَانٍ وَسَارَ بِخُطَىً ثَابِتَةٍ نَحْوَ البَابِ الآخَرِ لِيَفْتَحَهُ، ثُمَّ اِنْحَنَى نَحْوَهَا لِيَحْمِلَهَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَسِيرُ بِاتِّجَاهِ مَدْخَلِ المُشْفَى.
"يَجِبُ أَنْ تَأْخُذَ دَوَاءَهَا بِانْتِظَامٍ، لَا بِقَلِيلٍ وَلَا بِكَثِيرٍ، فَذَلِكَ سَوْفَ يَنْعَكِسُ سَلْبًا عَلَيْهَا. هَذِهِ المَرَّةُ لَمْ تَتَأَثَّرْ بِقُوَّةٍ، وَلَكِنْ قَدْ تَكُونُ هُنَاكَ آثَارٌ جَانِبِيَّةٌ لِفِعْلَتِهَا هَذِهِ."
"آثَارٌ؟"
"نَعَمْ، فَبِحَسَبِ مَا أَخْبَرْتَنِي بِهِ، يُهْلِكُ الجِهَازَ العَصَبِيَّ المَرْكَزِيَّ."
أَوْمَأَ جيمين بِرَأْسِهِ، ثُمَّ غَادَرَ الطَّبِيبُ، تَارِكًا كِلَاهُمَا فِي ذَاتِ الغُرْفَةِ. أَعَادُوا وَضْعَ الجَبِيرَةِ لِيَدِهَا فَهِيَ مَا تَزَالُ لَمْ تَشْفَ، بِالإِضَافَةِ إِلَى تَعَبِ أَعْصَابِهَا، وَذَلِكَ لَيْسَ جَيِّدًا الآنَ.
السَّاعَةُ الحَادِيَةَ عَشْرَةَ وَنِصْفُ مَسَاءً، كَانَ اللَّيْلُ هَادِئًا وَالظَّلَامُ يَلْفُّ الحَيَّ كَمَا يَلْفُّ الشَّالُ العُنُقَ فِي الشِّتَاءِ القَارِسِ.
فِي زَاوِيَةٍ مَهْجُورَةٍ مِنَ المُسْتَوْدَعِ المُهَدَّمِ، كَانَتِ الأَضْوَاءُ الخَافِتَةُ تَنْبَعِثُ مِنْ مَصَابِيحَ قَدِيمَةٍ تَخْلُقُ ظِلَالًا مَشْؤُومَةً عَلَى الجُدْرَانِ المُتَّسِخَةِ. فِي هَذَا المَشْهَدِ الكَئِيبِ، وَقَفَتْ مَجْمُوعَةٌ مِنَ الرِّجَالِ، وَعَلَى وَجْهِ الخُصُوصِ، كَانَ هُنَاكَ رَجُلٌ طَوِيلُ القَامَةِ يَرْتَدِي مَعْطَفًا أَسْوَدَ أَنِيقًا، يُعْرَفُ فِي الأَوْسَاطِ بِاسْمِ "السَّيِّدِ".
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Боевик- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.