Cold Battle 27|| ²الرُّمُوزَ

356 48 266
                                    

Cold Battle 27|| ²الرُّمُوزَ

   
إِنَّ الرّوحَ إِذْ سكنت فتسكن قلباً واحداً لا غيره..
به تموت وبهِ تحيى تضع بـ كُنفه ، داخل عُمقِهِ..
كل ذاتها وكامل ثقتها

لأنها تعلم !

إِمَّا يُحطّم روحها ذلك القلب فلا تعود روحها أبداً

أو يحتفظ بها سليمةً فلا تذهب لغيره نهائياً..

  
  
  
  

 

   
  
  
   
   
  

عزيزي القارئ ارجوا منك أن تُشعل النجمة تعبيرًا لشُكرِك على جُهدي و تَعبي بالكتابة ...

♟️

 
 
 
   
    
 
 
 
 
 
 
 

 
  

في غُرْفَةٍ مُعْتَمَةٍ إِلَّا مِن ضَوْءٍ خَافِتٍ يَنْبَعِثُ مِن جِهَازِ المراقبةِ بِجَانِبِ السَّرِيرِ، كَانَ نَامْجُون جَالِسًا عَلَى كُرْسِيٍّ خَشَبِيٍّ، يُتَابِعُ زَوْجَتَهُ بِقَلَقٍ.

تَسْتَلْقِي عَلَى سَرِيرِ المُسْتَشْفَى، وَجْهُهَا شَاحِبٌ وَعَيْنَاهَا مُغْلِقَتَانِ كَمَا لَوْ أَنَّهَا غَارِقَةٌ فِي حُلْمٍ طَوِيلٍ وَمُؤْلِمٍ.

مَرَّتْ لَحَظَاتٌ مِن الصَّمْتِ قَبْلَ أَنْ تَبْدَأَ جُولِيَان فِي التَّحَرُّكِ بِبُطْءٍ، جُفُونُهَا تَرْتَجِفُ وَتَفْتَحُ تَدْرِيجِيًّا، كَأَنَّهَا تُحَاوِلُ استِيعَابَ الأَلَمِ وَالعَالَمِ مِن جَدِيدٍ.

بَدَأَتْ تَسْتَعِيدُ وِعْيَهَا بِبُطْءٍ، وَنَظْرَتُهَا التَّائِهِةُ تَلْتَقِي بِعَيْنَيْ نَامْجُون المَلِيئَتَيْنِ بِالقَلَقِ وَالحُبِّ.

"أَيْنَ أَنَا؟" تَسَاءَلَتْ بِصَوْتٍ ضَعِيفٍ وَمُشَوَّشٍ، تُحَاوِلُ فَهْمَ مَا يَحْدُثُ حَوْلَهَا.

لَمْ تَكُدْ تُنْهِ جُمْلَتَهَا حَتَّى تَحَوَّلَ تَعْبِيرُ وَجْهِهَا إِلَى صَدْمَةٍ مُرَعِبَةٍ، فَتَذَكَّرَتْ فَجْأَةً مَا حَدَثَ. أَمْسَكَتْ بِيَدِ نَامْجُون بِضْعَفٍ، وَعَيْنَاهَا تَتَّسِعَانِ بِالرُّعْبِ.

"أَيْنَ مِيشَا؟" صَرَخَتْ بِصَوْتٍ مُهَتَزٍّ، "يُرِيدُونَ اخْتِطَافَهَا. ذَٰلِكَ الرَّجُلُ يُرِيدُ اخْتِطَافَهَا وَيُرِيدُ قَتْلَ كَارِين... وَ... وَ... طَعَنَنِي لِأَمُوتَ أَيْضًا."

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن