Cold Battle 21 || النَّارِ وَ الْبَارُودِ

564 54 111
                                    

Cold Battle 21 || النَّارِ وَ الْبَارُودِ

« فِي ظُلَامِ الْمَنْزِلِ الْمَهْجُورِ تَتَجَسَّدُ الْأَسْرَارُ وَ تَتَصَارَعُ الْأَرْوَاحُ »

 

♟️

 

  
  
   
  
  
  
  
  
  
 

 

فِي لَحَظَاتِ الغَسَقِ السَّاحِرَةِ فِي إِينْشُون، عِندَمَا عَادَ الجَمِيعُ بَعْدَ مَرَاسِمِ الجَنَازَةِ إِلَى الفِيلَا الفَخْمَةِ، اِسْتَقَرَّ الهُدُوءُ بِبُطْءٍ مَعَ تَسَاقُطِ آخِرِ أَشِعَّةِ الشَّمْسِ. تَتَلَأْلَأُ السَّمَاءُ بِأَلْوَانٍ دَافِئَةٍ وَأَحْمِرَارٍ خَافِتٍ يَتَلَأْلَأُ فِي الأُفُقِ، مِثْلَ لَوْحَةٍ فَنِّيَّةٍ تُصَاغُ بِأَنَامِلِ السَّمَاءِ. يَلْفَحُ الهَوَاءُ البَارِدُ وُجُوهَ الحَاضِرِينَ، مُضْفِيًا لَمْسَةً مِنَ البَهْجَةِ وَالإِلْهَامِ فِي الأَجْوَاءِ.

بَيْنَمَا يَتَزَيَّنُ السَّمَاءُ بِنُجُومِهَا اللَّامِعَةِ تَدْرِيجِيًّا، يَخْتَبِئُ الضَّوْءُ الطَّبِيعِيُّ خَلْفَ السِّتَارِ الدَّاكِنِ لِلَّيْلِ يَنَايِر، مِمَّا يُضْفِي رَوْنَقًا سَاحِرًا عَلَى المَكَانِ. تُعَانِقُ الأَضْوَاءُ الدَّافِئَةُ مِنْ دَاخِلِ الفِيلَا الظَّلَامَ القَادِمَ، مُزِيحَةً أَجْوَاءَ الحُزْنِ بِلَمْسَةٍ مِنَ الدِّفْءِ وَالأَمَانِ.

رَائِحَةُ الهَوَاءِ النَّقِيِّ المُمْزُوجَةُ بِرَائِحَةِ الأَزْهَارِ وَالأَشْجَارِ المُحِيطَةِ تَعُمُّ الأَجْوَاءَ، مَا يَجْعَلُ لَحَظَاتِ العَوْدَةِ إِلَى الفِيلَا تَبْدُو كَأَنَّهَا رِحْلَةُ اِسْتِرْخَاءٍ بَعْدَ هَذَا اليَوْمِ العَصِيبِ.

الرِّجَالُ الذِينَ يَحْرُسُونَ الفِيلَا يَتَمَتَّعُونَ بِحُضُورٍ يَلْفِتُ الاِنْتِبَاهَ، فَهُمْ لَيْسُوا فَقَطْ حُرَّاسًا بَلْ ضَمَانَةٌ لِلسَّلَامَةِ وَالأَمَانِ بِمَا يَزِيدُ عَنِ المُتَوَقَّعِ. يَتَمَتَّعُونَ بِمَهَارَاتٍ فَائِقَةٍ فِي الحِمَايَةِ، مَعَ تَدْرِيبٍ عَالٍ عَلَى اِسْتِخْدَامِ التِّكْنُولُوجْيَا الحَدِيثَةِ وَالتَّقْنِيَّاتِ الأَمْنِيَّةِ المُتَقَدِّمَةِ.

تَتَفَرَّدُ الفِيلَا بِمُسْتَوَى أَمَانٍ لاَ مَثِيلَ لَهُ.. حَتَّى قَصْرِ العَائِلَةِ لَيْسَ بِهَذِهِ الحِمَايَةِ، حَيْثُ يَتَمَتَّعُ الحُرَّاسُ بِتَنْسِيقٍ مِثَالِيٍّ وَيَنْسَجِمُونَ بِشَكْلٍ مُتَنَاغِمٍ مَعَ البِيئَةِ المُحِيطَةِ. يَتَمَيَّزُونَ بِتَفَانٍ عَالٍ فِي مُرَاقَبَةِ كُلِّ زَاوِيَةٍ وَزَاوِيَةٍ مِنَ الفِيلَا، مِمَّا يَضْمَنُ حِمَايَةً مُتَكَامِلَةً وَدَائِمَةً لِلسُّكَّانِ وَالمُمْتَلَكَاتِ.

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن