Cold Battle 26 || الرُّمُوزَ

415 36 232
                                    


Cold Battle 26 || الرُّمُوزَ

أَمَا عَلِمْتَ أَنَّ الكِتْمَانَ يُحْرِقُنَا.
فَهَلْ يَنَامُ الَّذِي فِي جَوْفِهِ نَارٌ؟











♟️

فِي صَمْتٍ مُتَوَتِّرٍ، قَادَ هُوسُوك عَائِلَتَهُ عَبْرَ المَمَرَّاتِ الفَاخِرَةِ لِلْفُنْدُقِ نَحْوَ المِصْعَدِ المُؤَدِّي إِلَى السَّطْحِ. كَانَت وَالِدَتُهُ تُمْسِكُ بِذِرَاعِهِ، عَيْنَاهَا تَمْلَأُهُمَا القَلَقُ مُنْذُ أَنْ أَلْغَى الحَفْلَ.

بَيْنَمَا وَالِدُهُ يَسِيرُ بِخُطُواتٍ ثَقِيلَةٍ خَلْفَهُمَا يَعْلَمُ أَنَّهُ لَمْ يُلْغِ الحَفْلَ لِسَبَبٍ هَيِّنٍ، حَاوَلَ أَنْ يُخْفِيَ تَوَتُّرَهُ تَحْتَ مَظْهَرِ القُوَّةِ. بَيْنَمَا كَانَ هَانْسُ يَمْشِي بِجِوَارِ وَالِدِهِ، يَتَطَلَّعُ نَحْوَ هُوسُوك بِأَسْئِلَةٍ لا حَصْرَ لَهَا تَعْتَمِلُ فِي ذِهْنِهِ.

مَا إِنْ فَتَحَ بَابَ المِصْعَدِ المُؤَدِّي إِلَى السَّطْحِ حَتَّى وَاجَهَتْهُمُ الرِّيَاحُ البَارِدَةُ القَادِمَةُ مِنَ المَهْبِطِ. كَانَت الهِلِيكُوبْتَر تَنْتَظِرُ، مُحَرِّكُهَا يَعْمَلُ بِصَوْتٍ مُرْتَفِعٍ، وَكَأَنَّهَا تُتَرْجِمُ القَلَقَ الَّذِي كَانَ يُخَيِّمُ عَلَى الأَجْوَاءِ.

"هُوسُوك، مَا الَّذِي يَجْرِي؟"
سَأَلَتْ وَالِدَتُهُ بِصَوْتٍ مُرْتَعِشٍ، يَخْتَلِطُ فِيهِ الخَوْفُ وَالارْتِبَاكُ لِتُكْمِلَ قَائِلَةً: "لِمَاذَا لَمْ تَأْتِ كْرِيسْ مَعَنَا؟"

نَظَرَ هُوسُوك إِلَيْهَا بِسُرْعَةٍ، ثُمَّ حَوَّلَ بَصَرَهُ بَعِيدًا، يُحَاوِلُ التَّهَرُّبَ مِنْ سُؤَالِهَا. "أُمِّي، لا تَقْلَقِي، كْرِيسْ سَتَلْحَقُ بِكُم لَاحِقًا."

لَكِنَّ كَلِمَاتِهِ لَمْ تَكُنْ كَافِيَةً. وَالِدُهُ، الَّذِي كَانَ صَامِتًا طِوَالَ الطَّرِيقِ، تَوَقَّفَ فَجْأَةً، وَصَوْتُهُ خَرَجَ جَافًّا وَمَشْحُونًا بِالقَلَقِ: "هُوسُوك، نَحْنُ بِحَاجَةٍ إِلَى مَعْرِفَةِ الحَقِيقَةِ. لِمَاذَا نُغَادِرُ فَجْأَةً؟ وَلِمَاذَا لَيْسَتْ كْرِيسْ مَعَنَا الآنَ؟"

وَقَفَ هُوسُوك فِي مَكَانِهِ، يُحَاوِلُ الحِفَاظَ عَلَى رَبَاطَةِ جَأْشِهِ بَيْنَمَا الأَفْكَارُ تَتَسَارَعُ فِي رَأْسِهِ. كَانَ يَعْلَمُ أَنَّ الحَقِيقَةَ سَتُؤْلِمُهُم، لَكِنَّهَا كَانَتِ الحَقِيقَةَ الَّتِي لا مَفَرَّ مِنْهَا.

"كْرِيسْ فِي أَمَانٍ، وَهِيَ تَعْرِفُ مَا تَفْعَلُهُ. كَانَ يَجِبُ أَنْ أَتَأَكَّدَ مِنْ أَنَّكُم جَمِيعًا فِي مَأْمَنٍ قَبْلَ أَنْ... قَبْلَ أَنْ يَحْدُثَ أَيُّ شَيْءٍ."

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن