Cold Battle 23 || هَاوِيَهُ

527 49 138
                                    




Cold Battle 23|| هَاوِيَهُ

«عَيْنَاكِ كَالْمُحِيطِ، كُلَّمَا أَرَاهَا أَغْرِقُ بِهَا دُونَ نَجَاةِ»







♟️





« قَبْلَ يَوْمَانِ »

فِي الصَّبَاحِ مُشْمِسِ السَّاعَةِ الْعَاشِرَةِ صَبَاحًا، كَانَتْ طَائِرَةُ عَائِلَةِ بَارْكِ الْخَاصَّةِ تَهْبِطُ بِهُدُوءٍ عَلَى مَدْرَجِ الْمَطَارِ.. خَرَجَ جِيمِينَ وَكَارِين مِنَ الطَّائِرَةِ، وَكَانَ التَّعَبُ وَاضِحًا عَلَى وَجْهِ كَارِين تَحْدِيدًا بَعْدَ رَحْلَةٍ طَوِيلَةٍ..

بَيْنَمَا تَوَجَّهَتْ الْعَائِلَةُ نَحْوَ سَيَّارَاتِهِمْ الْفَاخِرَةِ، مَالَ جِيمِينَ بِرَأْسِهِ نَحْوَ كَارِين وَهُمْسَ لَهَا قَائِلًا:

"عَلَيْنَا الذَّهَابُ إِلَى الْمُسْتَشْفَى فَوْرًا.. يَجِبُ أَنْ تُجْرِيَ بَعْضَ الْفَحْوَصَاتِ"

" مَاذَا !! إِقْصِدُ لِمَاذَا ؟ أَنَا بِخَيْرٍ."

نَظَرَتْ كَارِين إِلَيْهِ بِتَعَجُّبٍ وَقَلَقٍ لَكِنْ جِيمِين لَمْ يَتْخَلَّ عَنْ جِدِّيَّتِهِ

"كَلَّا.. أَنْتِ لَسْتِ بِخَيْرٍ.. لَا أُرِيدُ أَنْ تُصَفِّقِينِي بِاللَّيْلِ لِأَجْلِ لَا شَيْءٍ"

" مَاذَا !! يَاهُ"

"هَذَا لَيْسَ أَمْرًا يَمْكُنُنَا تَجَاهُلُهُ يَجِبُ أَنْ تَعُودِي إِلَى دَوَائِكِ وَيَجِبُ أَنْ نَتَأَكَّدَ مِنْ أَنَّكِ بِخَيْرٍ تَامًّا لِأَجْلِ أَمَانِ حَيَاتِي"

دُونَ أَنْ يُمْنَحَهَا فُرْصَةً لِلِاعْتِرَاضِ، أَمْسَكَ بِيَدِهَا بِلُطْفٍ وَقَادَهُمَا نَحْوَ السَّيَّارَةِ الَّتِي كَانَتْ تَنْتَظِرُهُمَا.. كَانَ وَجْهُهُ صَارِمًا وَعَيْنَاهُ تَلْمِعَانِ بِتَصْمِيمٍ لَا يَتَزَعْزَعُ..

نَصْفَ سَاعَةٍ وَكَانَا قَدْ وَصَلَا إِلَى الْمُسْتَشْفَى، تَوَجَّهَ جِيمِينَ إِلَى مَكْتَبِ الطَّبِيبِ الْمَكَلَّفِ بِهَا حَيْثُ دَخَلَ أَلَيْهِ وَتَحَدَّثَ بِجِدِّيَّةٍ بِدُونِ أَنْتِظَارٍ:

"أُرِيدُ إِجْرَاءَ فَحْوَصَاتٍ شَامِلَةٍ لِزَوْجَتِي.. فَوْرًا"

"سَنَقُومُ بِتَرْتِيبِ ذَلِكَ حَالًا، لَكِنْ يَنْبَغِي لِحَضْرَتِكَ الطَّرْقُ عَلَى الْبَابِ"

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن