Cold Battle 20 || أُحْجِيَةُ ٱلْفَجْرِ
تَغَيَّرَ كُلُّ شَيْءٍ تِلْكَ اللَّيْلَةَ، حِينَ انْقَطَعَتْ أَصْوَاتُ ٱلْغَابَةِ بَغْتَةً وَسَادَ ٱلصَّمْتُ ٱلْمُرِيبُ
♟️
تَحْتَ سَمَاءِ رَمَادِيَّةٍ، كَانَتِ الْأَمْطَارُ تَهْطُلُ بِلَا تَوَقُّفٍ، وَكَأَنَّ السَّمَاءَ تُشَارِكُهُمْ الْحُزْنَ .. تَوَجَّهَ الْجِنْرَالُ وَرَئِيسُ الِاسْتِخْبَارَاتِ نَحْوَ الْمُسْتَشْفَى الْخَاصِّ بِالْجَيْشِ .. كَانَ وَقْعُ خُطُوَاتِهِمْ عَلَى الْأَرْضِ الْمُبَلَّلَةِ يَزِيدُ مِنْ وَطْأَةِ اللَّحْظَةِ، وَكَأَنَّ كُلَّ قَطْرَةِ مَاءٍ تَحْمِلُ ثِقْلَ الْأَلَمِ الَّذِي يَعْتَصِرُ قُلُوبَهُمْ ..
دَخَلُوا إِلَى قِسْمِ الْعِنَايَةِ الْمُرَكَّزَةِ، حَيْثُ كَانَ وَالِدُهُمْ، الْأَدْمِيرَالُ الْمُخَضْرَمُ، يَرْقُدُ عَلَى سَرِيرٍ أَبْيَضَ ..
كَانَ الْأَدْمِيرَالُ مَعْرُوفًا بِصَلَابَتِهِ وَانْضِبَاطِهِ، لَكِنَّ الْآنَ، مُحَاطًا بِالْأَجْهِزَةِ الطِّبِّيَّةِ، بَدَا ضَعِيفًا وَهَشًّا ..
كَانَتْ عُيُونُهُمْ تَتَلَاقَى بَيْنَ الثَّانِيَةِ وَالْأُخْرَى، تَحْمِلُ مَشَاعِرَ مُخْتَلِطَةً مِنَ الْخَوْفِ وَالنَّدَمِ وَالْعِتَابِ.
تَقَدَّمَ جُونْغكُوكَ نَحْوَ السَّرِيرِ بِخُطُوَاتٍ ثَقِيلَةٍ، شَعَرَ أَنَّ كُلَّ خُطْوَةٍ تُكَلِّفُهُ جُزْءًا مِنْ رُوحِهِ .. نَظَرَ إِلَى وَالِدِهِ، الَّذِي رَفَعَ رَأْسَهُ بِبُطْءٍ نَاظِرًا إِلَى ابْنِهِ بِنَظَرَاتٍ مَلِيئَةٍ بِالتَّوَقُّعَاتِ وَالْقَلَقِ ..
"أَبِي، لَدَيْنَا مَا نُخْبِرُكَ بِهِ"
تَحَدَّثَ جُونْغكُوكَ بِصَوْتٍ حَادٍّ، مُحَاوِلًا السَّيْطَرَةَ عَلَى مَشَاعِرِهِ .. رَفَعَ الْأَدْمِيرَالُ رَأْسَهُ بِبُطْءٍ، عَيْنَاهُ تُعَبِّرَانِ عَنِ الْحِكْمَةِ وَالْخِبْرَةِ، لَكِنَّهُ شَعَرَ بِأَنَّ شَيْئًا مُرَوِّعًا قَدْ حَدَثَ ..
فَضَّلَ سُوكْجِينِ الْحَدِيثَ، لِذَلِكَ تَقَدَّمَ نَحْوَ وَالِدِهِ لِيُخْبِرَهُ بِصَوْتٍ هَادِئٍ وَعَمِيقٍ قَائِلًا:
"هِيُونَا... شَقِيقَتُنَا... لَقَدْ قُتِلَتْ .."
صَمَتَ قَلِيلًا ثُمَّ أَضَافَ:
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Aksi- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.