Cold Battle 17 || الوَحدةُ المُتَبَدِّدَةُ

796 57 140
                                    


Cold Battle 17 || الوَحدةُ المُتَبَدِّدَةُ

كَانَتِ الوَحْدَةُ تَسْكُنُ قَلْبَهَا كَظِلٍّ ثَقِيلٍ، حَتَّى دَخَلَ هُوَ بِاِبْتِسَامَتِهِ فَأَشْرَقَتْ حَيَاتُهَا وَتَبَدَّدَتِ الوَحْدَةُ كَالدُّخَانِ



♟️


السَاعَة الحَادِيَة عَشْرَة وَ أَرْبَعُون دَقِيقَة مَسَاءً تَبْقَى دَقَائِقٌ قَلِيلَةٌ لِدُخُولِ العَامِ الجَدِيدِ بِ أَيْنْشُونَ. كَانَتْ هِيُونَا تَحْمِلُ جِيونَ بَيْنَ يَدَيْهَا أَثْنَاءَ ذَلِكَ كَانَ يُونْغِي يَلْتَقِطُ الصُّوَرَ لَهُمَا وَ أُخْرَى كَانَ يَقْفُ بِجَانِبِهِمْ لِتَكُنَ صُوَرَةٌ جَمَاعِيَّةٌ ..

كَانَ يَرْتَدِي بِنْطَالًا رَسْمِيًّا أَسْوَدَ وَ قَمِيصًا أَسْوَدَ اللَّوْنِ أَيْضًا وَ بَالطَّبْعِ جِيونُ يَرْتَدِي كُوَالِدهِ بَنْطَالًا وَ قَمِيصًا أَسْوَدَ صَغِيرًا .. بَيِنَمْا هِيُونَا كَانَتْ تَرْتَدِي فُسْتَانًا بِلَوْنِ النَّبِيذِ، يَعْانِقُ جَسَدَهَا مُظْهِرًا تَفَاصِيلَهُ، كَانَتْ حَمَالَاتُهُ رَفِيعَةٌ جِدًا لَا تُرَى إلَّا أَنْ دَقَقَ أَحَدُهُم .. يَصِلُ لِنِصْفِ أَرْجُلِهَا .. شَعْرُهَا الْبَنَّي كَانَتْ قَدْ سَرَحَتْهُ بِشَكْلٍ كَعْكَةٍ صَغِيرَةٍ ..

بَعْدَ أَنْ أَنْتَهَتْ جَلْسَةُ التَّصْوِيرِ نَظَرَ يُونْغِي إلى سَاعَةِ يَدِهِ لِيَرْدِفَ مُتَحَدِّثًا بِنَبْرَةٍ مَلَأَهَا الْحُمَاسُ

" دَقِيقَتَانِ فَقَطْ "

اقْتَرَبَ مِنْهَا يَحْمِلُ جِيونَ عَنْهَا وَمِنْ ثُمَّ خَرَجُوا جَمِيعًا نَحْوَ الشَّرَفَةِ .. كَانَ جِيونُ عَلَى يَمِينِهِ بَيْنَمَا هِيُونَا عَلَى أَيْسَرِهَا تَحْتَضِنُهُ وَ تَرْتَكِي بِرَأْسِهَا فَوْقَ صَدْرِهَا تَتَمَسَّكُ بِيَدِهِ تَنْظُرُ نَحْوَ سَاعَةِ يَدِهِ تَحْسَبُ الثَّوَانِي إلَى أَنْ أَصْبَحَتْ تِسْعُ وَ أَرْبَعُونَ ثَانِيَةً ..

" عَشْرٌ.. تِسْعٌ.. ثَمَانِيٌ.. سَبْعٌ.. سِتٌّ.. خَمْسٌ.. أَرْبَعٌ.. ثَلَاثٌ.. أَثْنَانٌ.. وَاحِدٌ "

تَحَوَّلَتْ السَّمَاءُ إلَى عَرْضٍ سَحْرِيٍّ يَمْلَأُهُ اللَّوْنُ وَالضَّوْءُ وَالإثَارَةُ.. تَتَصَاعَدُ الأَلْعَابُ النَّارِيَّةُ فِي السَّمَاءِ بِأَلْوَانٍ مُتَعَدِّدَةٍ وَأَشْكَالٍ مُتَنَوِّعَةٍ، مُمَا يُخْلِقُ مَشْهَدًا خَلَابًا وَمُذْهِلًا ..

أَلْتَفَتَ يُونْغِي أَلَيْهَا لِيَهْمِسَ قُرْبَ أُذُنَيْهَا قَائِلًا :

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن