Cold Battle 22 || خَفَايَا مُظْلِمَة
«لَمْ يَكُنْ يَنْبَغِي لَكِ أَبَدًا أَنْ تَعْلَمِي أَنَّنِي أُحِبُّك، كَانَ عَلَيَّ أَنْ أَحْتَفِظَ بِسِرِّي مَعِي حَتَّى فِي قَبْرِي»
♟️
فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ البَارِدَةِ، بَعْدَ مُنْتَصَفِ اللَّيْلِ بِقَلِيلٍ، كَانَتِ السَّمَاءُ مُلَبَّدَةً بِالسُّحُبِ الثَّقِيلَةِ الَّتِي تَحْجُبُ النُّجُومَ وَتَخْلُقُ جَوًّا مِنَ الكَآبَةِ ..ٱلرِّيَاحُ كَانَتْ تَتَسَلَّلُ بَيْنَ أَغْصَانِ ٱلْأَشْجَارِ، مُحَمَّلَةً بِبُرُودَةٍ قَاسِيَةٍ تَخْتَرِقُ ٱلثِّيَابَ وَتَصِلُ إِلَى ٱلْعِظَامِ. عَلَى ٱلْأَرْصِفَةِ ٱلْمُبَلَّلَةِ، كَانَتْ ٱلْأَضْوَاءُ ٱلْخَافِتَةُ لِلْمَصَابِيحِ تَخْلُقُ ظِلَالًا رَاقِصَةً، تُضْفِي عَلَى ٱلشَّوَارِعِ ٱلْمَهْجُورَةِ جَوًّا مِنَ ٱلْغُمُوضِ.
فِي ٱلْأُفُقِ ٱلْبَعِيدِ، كَانَ يُمْكِنُ سَمَاعُ صَوْتِ نَبَاحِ كَلْبٍ يَتَرَدَّدُ بَيْنَ ٱلْأَبْنِيَةِ، لِيَكْسِرَ سُكُونَ ٱللَّيْلِ ٱلَّذِي كَانَ يُغَلِّفُ ٱلْمَدِينَةَ.
كُلُّ شَيْءٍ كَانَ هَادِئًا، سَاكِنًا، إِلَّا مِنْ أَنِينِ ٱلرِّيَاحِ وَهَمَسَاتِ ٱللَّيْلِ ٱلَّتِي تَرْوِي قِصَصًا قَدِيمَةً عَنْ أَيَّامٍ مَرَّتْ وَأَشْخَاصٍ رَحَلُوا ..
تَوَقَّفَ يُونْغِي وَتَرَجَّلَ بِهُدُوءٍ مِنَ ٱلسَّيَّارَةِ يَحْمِلُ مِعْطَفًا ثَقِيلًا لِيَحْتَمِيَ بِهِ مِنَ ٱلرِّيَاحِ ٱلْقَارِسَةِ .. كَانَتْ خُطُواتُهُ بَطِيئَةً وَمُتَعَمِّدَةً، كَأَنَّهُ يَخْشَى أَنْ يَكْسِرَ سُكُونَ ٱللَّيْلِ ..
عَبَرَ ٱلشَّوَارِعَ ٱلْمَهْجُورَةَ وَٱلْأَزِقَّةَ ٱلْمُظْلِمَةَ، مُتَوَجِّهًا إِلَى ٱلْمَقْبَرَةِ ٱلَّتِي تَسْتَرِيحُ فِيهَا رُوحُهُ ٱلَّتِي سُلِبَتْ مِنْهُ ..
حِينَمَا وَصَلَ إِلَى ٱلْقَبْرِ، ٱنْحَنَى بِجَسَدِهِ قَلِيلًا، مُتَلَمِّسًا ٱلْأَحْجَارَ ٱلْبَارِدَةَ بِيَدَيْهِ ..
وَقَفَ لِلَحْظَةٍ، عَيْنَاهُ تَسْبَحَانِ فِي ظُلْمَةِ ٱللَّيْلِ، وَكَأَنَّهُ يَنْتَظِرُ أَنْ يَسْمَعَ هَمْسَةً مِنْهَا أَوْ يَرَى طَيْفَهَا أَمَامَهُ ..
وَفِي تِلْكَ ٱللَّحْظَةِ، بَدَأَ ٱلْمَطَرُ بِٱلْهُطُولِ خَفِيفًا، وَكَأَنَّ ٱلسَّمَاءَ تَبْكِي مَعَهُ ..
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Action- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.