Cold Battle 25 || رَسْنٍ
قد يُفَتِحُ الكَذِبُ أَبْوَابًا لِمُشْكِلَاتٍ عَظِيمَةٍ
♟️
بِحُلولِ الحادِيَةَ عَشْرَةَ مَساءً في إِحْدَى لَيالِي يَنايِرَ البَارِدَةِ، كانَتْ مَدِينَةُ إينْشون تَغْرَقُ في سُكُونٍ شِتائِيٍّ عَمِيقٍ. أَضْوَاءُ الشَّوَارِعِ الخَافِتَةُ انعَكَسَتْ عَلَى الأَرْصِفَةِ المُبْتَلَّةِ، بَيْنَمَا كانَتِ الثُّلُوجُ المُتَسَاقِطَةُ بِهُدُوءٍ تُغَطِّي السَّيَّارَاتِ وَالأَشْجَارَ بِطَبَقَةٍ بَيْضَاءَ نَاعِمَةٍ.
الرِّيَاحُ البَارِدَةُ كانَتْ تُعَصْفُ بِرِفْقٍ، تَحْمِلُ مَعَهَا أَنْفَاسَ الشِّتَاءِ القَاسِيَةِ، وَتَجْعَلُ مِنَ الصَّعْبِ عَلَى أَيِّ شَخْصٍ أَنْ يَبْقَى في الخَارِجِ لِفَتْرَةٍ طَوِيلَةٍ.
المَبَانِي العَالِيَةُ كانَتْ تَبْدُو كَظِلالٍ عِمْلاقَةٍ وَسَطَ الضَّبَابِ الذِي بَدَأَ يَنْسَابُ بِبُطْءٍ بَيْنَ الأَزِقَّةِ، مِمَّا أَضْفَى عَلَى المَدِينَةِ جَوًّا مِنَ الغُمُوضِ وَالرُّومَانْسِيَّةِ.
النَّوَافِذُ المُضَاءَةُ في بَعْضِ الشُّقَقِ كانَتْ تُقَدِّمُ لَمَحَاتٍ مِنَ الحَيَاةِ الدَّاخِلِيَّةِ الدَّافِئَةِ، حَيْثُ تَجَمَّعَتِ العَائِلَاتُ حَوْلَ مَوَائِدِ العَشَاءِ أَوْ أَمَامَ المَدَافِئِ، بَعِيدِينَ عَنِ البُرُودَةِ القَارِسَةِ في الخَارِجِ.
في وَسَطِ هَذَا المَشْهَدِ الشِّتَاءِ، كانَتِ الحَدِيقَةُ القَدِيمَةُ تَقْبَعُ بِهُدُوءٍ، مُتَرَبِّعَةً عَلَى ذِكْرَيَاتٍ لَا تُنْسَى.
أَشْجَارُهَا العَارِيَةُ مِنَ الأَوْرَاقِ تَتَمَايَلُ بِلُطْفٍ مَعَ هُبُوبِ الرِّيَاحِ، وَأَضْوَاءُ المَصَابِيحِ القَدِيمَةِ تُضِيءُ المَمَرَّاتِ المُتَعَرِّجَةَ بِخُفُوتٍ.
المَقَاعِدُ الخَشَبِيَّةُ المُغَطَّاةُ بِالثَّلْجِ لَمْ تَكُنْ تَشْهَدُ أَيَّ حَرَاكٍ، وَكَأَنَّهَا تَنْتَظِرُ حُضُورًا يُبْعَثُ فِيهَا الحَيَاةَ مِنْ جَدِيدٍ.
في أَحَدِ أَرْكَانِ الحَدِيقَةِ، جَلَسَ جِين وَجُونْغكُوك، مُلْتَفَّيْنِ في مَعَاطِفِهِمَا الثَّقِيلَةِ، يَتَبَادَلَانِ النَّظَرَاتِ الصَّامِتَةَ.
جَلَسَا عَلَى نَفْسِ المَقْعَدِ القَدِيمِ الذِي كَانُوا يَأْتُونَ إِلَيْهِ مَعَ شَقِيقَتِهِمْ عِنْدَمَا كَانُوا صِغَارًا.
أنت تقرأ
COLD BATTLE
Action- وهل هناك حرب باردة كليًا ؟؟ - هناك حرب باردة من الخارج... لكنها من الداخل هناك الكثير من الصراعات و الكثير منّا داخل تلك الحرب قد ينزف.