Cold Battle 30 || Д88Б

275 40 285
                                    


Cold Battle 30 || Д88Б

 
 
الحُبُّ كالنور الذي يُضيء قُلوبَنا، لكنه في لحظاتِ الفقدان يُظهِرُ لنا ضُعفَنا، حيث نتعلَّمُ أن أجملَ المشاعرِ قد تكونُ أيضًا أكثرَها أَلَمًا.

 
  
 
 
  

 
  
  
  

يجب أن يصل هذا الجزء إلى
٣٠٠ قرائه ~ ٣٠٠ تعليق ~ ١٥٠ تصويت

ليتم التحديث.

 
  
  
  
  
  
  
 
 
 
  
  
 
  
  

 

♟️

وَقَفَ نامجون أَمَامَ مَدْخَلِ المُسْتَشْفَى، مُمْسِكًا بِيَدِ أَدْرِيَانَ الصَّغِيرِ بِإِحْكَامٍ. كَانَتْ أَشِعَّةُ الشَّمْسِ الخَافِتَةِ تَتَسَلَّلُ عَبْرَ النَّوَافِذِ الكَبِيرَةِ، مُضِيئَةً وَجْهَهُ الهَادِئَ بِعِنَايَةٍ.

نَظَرَ إِلَى اِبْنِهِ بِعَيْنَيْنِ تَحْمِلَانِ حَنَانَ الأَبِ وَقَلَقَهُ، ثُمَّ اِنْحَنَى قَلِيلًا لِيُصْبِحَ عَلَى مُسْتَوَى عَيْنَيْهِ، قَائِلًا بِصَوْتٍ هَادِئٍ وَمُطْمَئِنٍّ:

"أَيُّهَا السِّنْجَابُ تَذَكَّرْ مَا تَحَدَّثْنَا عَنْهُ، حَسَنًا؟"

كَانَتْ عُيُونُ أَدْرِيَانَ تَلْمَعُ بِتَعْبِيرٍ جَادٍّ، أَوْمَأَ بِرَأْسِهِ بِبُطْءٍ.

"سَأَكُونُ هَادِئًا يَا أَبِي، لَنْ أُزْعِجَ مَامِي."

قَالَ أَدْرِيَانُ بِصَوْتٍ صَغِيرٍ لَكِنَّهُ جَادٌّ، مِمَّا جَعَلَ قَلْبَ نامجون يَنْقَبِضُ بِحَنَانٍ. اِبْتَسَمَ وَرَبَّتَ عَلَى رَأْسِ أَدْرِيَانَ بِلُطْفٍ،

"أَحْسَنْتَ يَا صَغِيرِي. أُمُّكَ تَحْتَاجُ لِلرَّاحَةِ الآنَ، نَحْنُ هُنَا لِنَكُونَ بِجَانِبِهَا، لَكِنْ بِهُدُوءٍ، حَتَّى تَتَمَكَّنَ مِنَ التَّعَافِي وَتَعُودَ إِلَيْنَا بِسُرْعَةٍ."

خَطَا الاِثْنَانِ عَبْرَ الأَبْوَابِ الزُّجَاجِيَّةِ، وَتَوَجَّهَا نَحْوَ غُرْفَةِ جُولْيَان. كُلُّ خُطْوَةٍ كَانَ يَخْطُوهَا نامجون كَانَتْ مَدْرُوسَةً، وَكُلُّ نَظْرَةٍ كَانَ يُلْقِيهَا نَحْوَ أَدْرِيَانَ كَانَتْ تَحْمِلُ مَزِيجًا مِنَ الحُبِّ وَالتَّوْجِيهِ.

كَانَ المَمَرُّ مُضَاءً بِأَنْوَارٍ خَافِتَةٍ، مِمَّا أَضْفَى جَوًّا مِنَ الهُدُوءِ وَالسَّكِينَةِ عَلَى المَكَانِ.

COLD BATTLE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن