Part 1

5.7K 59 13
                                    

هلا أصدقائي رواية جديدة 🥹

خلينا نتفق بالأول أني مش هنزل صور لأشخاص بروياتي لأنه بحس شوية غلط، اخد صوره شخص واستعملها بمثل هذه الروايه بحسها تشويه شويه فسامحوني.

كمان سامحوني على الغلاف لاني مش بعرف أصمم، بسسس ممكن تساعدوني ببرنامج لطيف مثلكم بالكومنتات، شكرًا ♥




تحذير:
الروايه تحتوي على مشاهد جنسيه🔞

لا تناسب دون ال 18.

ملحوظه مهمه:

الروايه كُتب بيديّ، وكل كلمة هي من وحيّ خيالي .



وقبل ما نبدأ خلينا نتعرف على الأبطال

يـــــان: 20 عام، يعيش مع جده ببوسان بعد وفاة أهله بحادث سياره مفاجئ، جاء لسيول للجامعه، تخصص بالبرمجه فهو مولوع بها، في السنه الثانية، لديه حبيبه تدعى يونا، يعيش بمفرده ويعمل بدوام جزئي بمقهى لينو ( ليس لديه أصدقاء ولكنه محبوب).

الوصف: شخص هادئ، لطيف، وسيم، يملك عينان عسليه وضيقه وحواجب عريضة، شعره أسود فحمي يصل لأسفل أذنيه، متوسط القامة، ناصع البياض، جسده ممشوق ومنحوت، يحب الرياضه والملابس الرياضيه كثيرًا، شفتاه ممتلئه وأنفه وصغير.

يــــونجون: 28 عام، وريث لأغنى عائله بكوريا، عائلته تملك شركة استيراد وتصدير ضخمه بجانب أعمال أخرى مثل الأسلحه، يعيش بعيدًا عن عائلته، المدير التنفيذي لشركة والده والمتحكم بالأعمال،لديه صديق واحد فقط يثق به ( راين) .

الوصف: شخص عنيف، متمرد، مغرور وقاسٍ، يكره الرفض أو أن يقول له لاء، طويل القامة، عريض الأكتاف، خمري البشره، شعره أسود قصير، عيناه واسعه زرقاء اللون،أنفه متوسطه، وسيم جدًا.



And naw
Lets go 🌚

صباح يوم آخر عادي، ممل كعادته، خرج يان للجامعه بعدما تناول أفطاره وأنهى روتينه اليومي بجانب الرياضه، استقل الحافله متجهًا للجامعه فلديه محاضرتين اليوم.

وصل آخيرًا بعد ساعة ونص لتستقبله يونا أمام قاعة المحاضرة الأولى

في هذه الأثناء

استيقظ يونجون ( يوني) بعد ألحاح من راين " ياااا، استيقظ هيا، لدينا اجتماع مهم، والدك سيقتلنا علينا أن نسرع "

إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن