Part 7

1.6K 35 6
                                    


هلا أصدقائي ❤
بارت جديد 💋

بكتب البارت وبالخلفية اغنية " Tattoo "
ميكس بين The Original one  و Jungkook

بحب اكتب مع موسيقى 🤎🤎

and Naw
Lets Gooooo💋



الساعة العاشرة صباحًا، شعر بالفراغ خلفه،تحسس بيديه فلم يجد الآخر بجواره، فقط وجد رسالة ورقية على جبينه
"صباح الخير حبيبي، السائق يتنظرك بالأسفل لا تتأخر على جامعتك، لا تنس تناول أفطارك ستجده على الطاولة بجانب الأريكه"

قرأها بثوان ليمزقها بعدها، ذهب للحمام أخذ شاور سريع استغرق به حوالي 15 دقيقة للأنتهاء، خرج مرتديًا تيشرت أوڤر سايز  باللون الأسود مطبوعًا عليه من الخلف كرة أرضية مع كلمة New World باللون الأبيض أسفله وبنطلون رياضي باللون الرمادي الفاتح، ونظارات شمسيه باللون الأسود.

نزل للأسفل متجهًا للسياره، بعد حوالي ساعتين توقفت السياره أمام بوابة الجامعة، نزل لتحط عليه أنظار الجميع، دخل قاعة المحاضرات متجنبًا الجميع، جلس بمفرده بالخلف متجاهلًا نظرات الجميع له.

محاضرة تلو الأخرى، بمنتصف اليوم تقريبًا كان يجلس بالكافتيريا يتناول الأفطار فهو لم يتناول بعد.


حتى وصلت رسالة لهاتفه أراد تجاهلها ولكنه أجاب عندما قرأ اسم صاحبها من شاشة الهاتف

"لما لم تتناول فطارك بالمنزل؟ هل ما تأكله الآن أفضل مما حضرت لك؟"

نظر حوله يمينًا ويسارًا " هل هو هنا؟ أيعقل أنه يراقبني؟ " تحدث بين نفسه، تنهد ثم أجاب

" لم أكن جائعًا صباحًا "

اجابه الآخر بلحظتها  " سنتحدث عن ذلك عندما تعود"

ليتأكد حينها أن هذا اليوم لن يمض على خير أيضًا.



الساعة السابعة مساءًا

عاد   يان للمنزل، صعد لغرفته وجدها فارغة، يبدو أن يونجون لم يعد بعد، أخذ نفسًا طويلًا دليلًا على ارتياحه، وضع حقيبته على الأريكة وخلع حزائه ثم ألتف ليجد الأكبر يخرج من الحمام ويداه مُبللة بالكامل، لا تزال قطرات المياه تتساقط من زراعيه.

" لقد عدت، كنت انتظرك لوقت طويل "

بلع الأصغر ريقه بقلق ، فلا يعلم ما الذي ينتظره،  اقترب يونجون نحوه، أمسك ذراعه بقسوه ليوجهه نظره نحو الطعام الذي لا يزال على الطاوله منذ الصباح

إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن