Part 11

1.3K 27 8
                                    

هلا أصدقائي 🍬
كالعاده البارت طويل لأني بكره البارت القصير اللي هو كلمتين وأقلب 🤌🏻🌚

بالخلفيه Bts Music
________

Lets gooooo 💃



"هذا الأسبوع مرّ بهدوء، لم يلمسني أبدًا وأنا كنت أحاول تجنب أغضابه فأنا لا أتحمل أي شيء آخر، أفعل كل ما يأمرني به بصمت دون جدال معه، لم أخرج من غرفتي طوال هذا الأسبوع فالغرقة مغلقة كالعادة لا تُفتح إلا عندما يجلب لي هو الطعام فغير مسموح لأي أحدًا غيره الدخول، أشعر وكأنني سجين لا أستطيع فهمه أبدًا تارة أشعر وكأنه يجبني وتارة أشعر وكأنه ينتقم مني أما أنا فأخاف منه كثيرًا بل أرتعب أكرهه فرقتني عمن أحب، حتى جدي لا يسمح لي بمحادثته فقط يجيب على رسائله بالنيابه عني إلا في حالات الطوارئ.

هذا الشعور سيء لا أعرف لمن أذهب وممن أطلب المساعده لا أحد يقدر عليه لا صديقه ولا عائلته يالاهي ماذا أفعل؟ وهذا الشيء يزعجني أقصد الساعة حول قدمي،أظن أنها جهاز تعقب لا يهمني ولكنه يؤلمني هذه الأيام. "

هذا ما كتبه يان بدفتره، فلديه الكثير من الوقت لفعل هذا، وحيدًا بتلك الغرفه.
_________________

الحفلة

دخل يونجون الغرفه حيث يان الذي خرج من الحمام للتو يلف حول خصره منشفة باللون الأبيض بينما الآخر الذي يقف خلف الباب مباشرةً ينظر لجسد الأصغر بنظرات خبيثه تتفحصه بالكامل، ثوانً حتى لاحظ  يان  الأكبر لينتفض بخوفً وخزى يبحث عن شيء ما يستر جسده به، فملابسه بعيدة عنه، أخذ يقترب بسرعه من الملابس التي كاد أن يلمسها حتى سحبه يونجون

يدفعه للحائط محاصرًا إياه، أخذ يمرر يده على جسد الأصغر المنحوت والآخرى تلعب بخصلات شعره وسط رعب من الأصغر الذي بالفعل سالت دموعه على وجنتاه ، أحاط يونجون يديه حول خصر يان ليِقربه نحوه ثم قَبله قُبلة لطيفه ثم تعمق بها وبيده اليسري أخذ يمسد قضيبه بعدما أزاح المنشفة عن جسده.

بعد عدة قُبل متفرقة لطيفه على جسد الأصغر تركه ليعدل ملابسه أمام المرآه بينما الآخر جلس أرضًا يلتقط أنفاسه ليردف الأكبر

" أرتدي ملابسك سريعًا.... سننزل سويًا وأسرع لقد وصل الضيوف بالفعل "

أومى يان الذي أخذ بالفعل يرتدي ملابسه بسرعه، وقف أمام المرآة يتأكد من مظهره للمرة الأخيره، هو فاتن ومثيرً رغم كل ما يحدث معه،أرتدي بدلته رسمية سوداء مطابقة لبدلة الآخر.

إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن