Part 20

1K 22 41
                                    

هلا أصدقائي  ❤

البارت الأخير 😭

Lets Goooo
______


بعد ستة أشهر
_____

مر وقت طويل... علاقتنا تعمقت أكثر أعترفت له بحبي بل وأصبحنا حبيبين بالفعل، عُدت لجامعتي من جديد وياللهي لدي الكثير من الدروس المتراكمه.

لا يزال يوصلني كل يوم ويقلني عند نهايه الدوام، وهو كذلك أنتم بعمله... أصبحنا كثنائي متزوج أكثر من كوننا حبيبان، كل شيء كان طبيعي بيننا صباحًا الدراسة والعمل وفي المساء السرير والمضاجعه...

كونت صداقات جديده بالفعل ورغم غيرته المُبالغ بها وتعامله مع مينو وجوي إلا أنني لازلت أصادقهم وشيئًا فشيئًا سأجعله يندمج معنا ذلك الغبي...

راين أصبح يزورنا كثيرًا وهو وحبيبته تارا،، نعم نعم لقد دخل بعلاقه منذ شهران وهو سعيد الآن على ما أعتقد... في حقًا تحبه كثيرًا...

أاااه الحياة المثاليه التى رغبت بها... ولكن بالرغم من كل هذا هناك شيء ما بداخلي يخيفني، يضايقني، لا أشعر بالراحة بسببه....

حدث ذلك منذ شهر مضى  عندما جائني يونجون وهو يحمل علبة سوداء صغيره فتحها لأجد خاتم للزاوج بداخلها نعم... لقد خُطبت ليونجون الرجل الذي أُحب.... نعم رجل!!!

بالبداية جدي كان يعارض الأمر عندنا ذهبنا لأخذ موافقته ولكنه بعد فترة قصيره لقد وافق لأجل سعادتي ودعم علاقتنا وبالفعل هو جاء ليعيش معنا بالمنزل بعد أصرار ومحاولات  من يونجون....

بالواقع عرسي غدًا.... نعم كما سمعتم غدًا سأتزوج يونجون ولكني لست سعيد... عيناي تجهش بالبكاء ووجهي ذبل رونقه، عيناي أنطفئت، لست على مايرام
اصبحت أتذكر فجأة ما حاولت جاهدًا لنسيانه...

عادت كوابيسي وصوت صراخي وعذابي لا يفارقني، أشعر وكأنني على حافة الموت، كل شيء تغير بليلة واحده منذ الخطبة كنت أوهم نفسي بأن كل شيء سيكون على ما يرام ولكن لا ليس كذلك...

يونجون يحاول تهدئتي بأن هذا أمر عادي فأنا سأتزوج وهذا خوف ما قبل الزواج وأنا ايضًا أحاول الإبتسام بوجهه حتى أطمئنه فهو يتعذب علي حالي هذا...

ااااوه هذا مجرد أوهام فقط... يونجون معه حق هذه تخايلات قبل الزفاف... هذا يحدث معي لأنني متوتر وخائف من الأمر، غدًا سيكون أسعد يوم بحياتي وسينتهي بكوني زوجًا ليونجون وسنعيش بسعادة لبقية حياتنا...
_______

يوم الزفاف

10 صباحًا

إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن