هلا أصدقائي 🫰
أدعموني بلييز ❤🌚
20 Vote + 10 Comments =New Part
أتفقناا يلا مستنياكم 💋الروايه لسه مطوله معانا حبه حلوين و💃💃💃💃💃
________Lets Gooooo❤️🔥
•
•
•
•العاشرة مساءًا
عاد يونجون للمنزل بعد يومٍ مرهق، صعد للطابق الثاني حيث غرفتهم، دخل الغرفة ليجد الأصغر لا يزال منكمشًا على نفسه فوق السرير، نائمًا على جانبه الأيمن محتضنًا ركبتيه وعيناه قد تورمت من البكاء، تنهد الأكبر ليسير بهدوء حتى وصل للحمام.
أخذ شاور سريع ليخرج مرتديًا ملابسه بيجامة منزليه باللون الأسود من الحرير، تقدم ببطء وصعد السرير ليُعدل وضعية الأصغر ويغطيه ثم نام بجواره يتأمل وجهه الملائكي بينما يلعب بخصلات شعره ، أستمر هكذا حتى غلبه النوم.
•
•
•الواحدة بعد منتصف الليل
" لا.... لا... توقفوا... لا تفعلوا هذا أرجوكم..... أتركوني... لا.... أنا.... أنا لست عاهر أرجوكم.... لا تؤذوني "
هذا ما كان يصرخ به يان أثناء نومه بينما يهتز و يتحرك بعشوائيه يحاول تحرير نفسه من شيء غير موجود، وبيديه يحاول تغطيه صدره وجسده بدا المشهد حقيقيًا وكأنه ما يتعرض له حقيقيًا وليس كابوسًا مزعجًا.
أنتفض النائم بجواره على صرخات الأصغر وبكائه،
" يان.... يان صغيرى هيا استيقظ.... أنت فقط تحلم، يااااان " قالها وهو يحاول إيقاظ الأصغر.
ليفتح عينيه مفزوعًا يرتجف، وعيناه على مصرعيها يتملكها الرعب، لينتفض زاحفًا للخلف حتى ألتصق بظرهر السرير،" لا.... لا... أرجوك... لا تلمسني.... أتوسل إليك.... "
صرخ بها باكيًا، ليحاول يونجون تهدئته " يان... يان انظر إلي.... أنه كابوس... هذا أنا لن أوذيك.... لا تخف صغيري أنا هنا... " قالها بخوف وقلق على المُرتعب أمامه بينما يحاول التخفيف عنه.
"كيف أخبرك يونجون أنك انت السبب بحالته هذه وأنت من فعلت به كل هذا؟كيف لا يخاف وأنت بجواره؟ صدقني أنت أكبر وأسوء مخاوفه بهذه اللحظه. "
"أنت.... أنت... ماذا تفعل هنا؟ أبتعد عني...." قالها يان بحدة بينما يدفعه للخلف حتى سقط أرضًا....
أنت تقرأ
إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞
Teen Fiction"أنا أرغب بك" " لكني لا أريدك" " أحبك" " ولكني أكرهك" "ستكون ملكي" " إذًا أفضل الموت" ___________________ تحذير🔞🔞🔞🔞🔥 الرواية مثليه boy×boy // gay بها عنف ومشاهد جنسية 🔞🔞وغيرهاااا الكثير حرفيًا🔥🔞 والنهايه ️..... لذا لا ينصح بها دو...