Part 9

1.5K 30 5
                                    

هلا أصدقائي 🌚

بارت جديد 💃مستعدين 🔥🤌

بالخلفيه ميكس لأغاني Bts
❤❤❤❤

And now
Lets Goooooooo🔥💃🏻



فأخذ يداعب بيديه قضيب الأصغر الذي يشدّ على شفتيه ويحاول كبت دموعه من السيلان، وبعدما اكتفى من المداعبه نزع البانتي من علىٰ الأصغر، ثم نزل بجسده للأسفل، جلس على ركبتيه ليصبح وجهه مقابلًا  لخاصة الأصغر، بدأ بتمسيد القضيب ببطء أولًا ليسرع بعد لحظات، ثم أخذ يلعق القضيب والخاصيه بلسانه طابعًا عليهم عدة قُبّل متفرقه.

ثم أخذ يمتص القضيب طوليًا بعدة جولات سريعه، لتزداد شهوته حينها  وقف ليدفع ب  يان على الحائط ليصبح وجهه موجهًا للحائط وظهره للخارج، ليدفع مرة واحده قضيبه بفتحة   الأصغر الذي تأوه متألمًا، أخذ يونجون يدفع بجوف الآخر عدة دفعات عنيفة جدًا وسريعه تكاد تمزف مؤخرته  بينما يضغط بأحدى يديه على عنق   يان لتثبيته والأخرى تمسك بخصره.

ولم يكتفي بهذه ال 30 جولة المؤلمه بل دفع به على السرير ليكمل تمزيق مؤخرة الأصغر فأخذ يمتص فتحته المتورمه بلهفة وعنف ثم دفع داخلها قضيبه عدة دفعات قاسية جعلت يان يصرخ بأعلى صوت والشهقات لا تفارقه، يحاول التحرر وفك قيوده ولكن دون جدوى.

بعد ساعة أرتمى  يونجون على السرير يلتقط أنفاسه بعدما عدل وضعية الأصغر الذي يتنفس بصعوبه صدره يعلو ويهبط، عيناه تورمت من كثرة البكاء وجسده تعرق بشده،  أرتاح الأكبر لدقائق معدوده، لم يكتفي بهذا القدر من المعاناة للفتى بل أخذ يمتص القضيب مجددًا ثم أرتفع لخصره الذي يعلو ويهبط بأرتجاف طابعًا عليه عدة قُبل، ليلتهم بعدها عنق الأصغر.

فأخذ يلعقها ويقبلها تاركًا عليها علامات بنفسجية اللون، ثم أخيرًا وصل لشفتيه بعدما انتهى من مداعبة ومص حلمتيه، أخذ شفتيه بقبلات عنيفه تملأها الشهوة والتملك لينتهي بعد نصف ساعه، ثم جلس على الأريكة يدخن سيجاره وبيده كأسًا من الويكسي، بينما يان لا يزال مقيدًا على السرير مغشيًا عليه.





صباح اليوم التالي

فتح  يان عينيه  بصعوبة، ليجد نفسه لايزال مقيدًا على السرير عاريًا ويكاد لا يشعر برأسه فالألم يفتك بها أظن أنه أثر ذلك المشروب فيبدو أنها مرته الأولى،  نظر حوله ولكنه لم  يرى  الأكبر بأي مكان، حاول فك قيود يديه ولكن قاطعه  يونجون الذي خرج للتو من غرفة تغيير الملابس.

إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن