هلا أصدقائي 🍬🫰
بنكمل روايتنا 💃
______Lets Goooo❤💃
•
•
•
•
بعد شهرYeonjun Pov:
تغيرت علاقتنا كثيرًا بل تعمق، أستطعت كسب ثقته بهذه الفترة الطويله، تعاملت معه بهدوء وحذر كما نصحني راين، لقد ندمت بشدة عما فعلت وهذا ما ظهر بتصرفاتي وتعاملي معه، رأيت بعينه بأنه رأي ذلك حقًا، تغيرنا كثيرًا تشاركنا الضحكات والأسرار، عرفت عنه الكثير وهو عرف عني الأكثر.
لازلنا ننام كل منا بمكان مختلف ولكن على الأقل خُضنا شوطًا طويلًا، بتنا شبه طبيعيين مع بعضنا البعض، ولكني حقًا أريده وأنتظره وسأنتظره.
هذا الصباح استيقظت فلم أجده بالسرير، لذا أيقنت انه قد نزل بالفعل، أستقمت متجهًا للحمام لأخرج بعد ساعة مرتدينا ملابسي، نزل للطابق الأول لتجذبني تلك الرائحة الشهيه، توجهت للمطبخ حيث أروع مشهد مرَ عليّ بحياتي هو يقف بالمطبخ يتمايل على أنغام الموسيقى وكلتا يديه تنشغل بتحضير الطعام، أستمريت على حالي واقفًا لنصف ساعه أراقبه وهو منغمسًا بطهيه.
غرف الطعام ملتفًا للطاوله ليفاجأ بي أحدق بتفاصيله المثيره، تراجع خطوة للخلف كردة فعل، ولكنه ابتسم و تقدم للطاوله.
" صباح الخير " اردفت بها وابتسامة رقيقه تُرسم على شفتاي جعلتني كالأبله، ليجيبني بصوت هادئ والإبتسامة لا تفارقه " صباح الخير" .
تقدمت لأجلس مقابله بالطاوله لينغمس كلًا منا بطعامه دون كلمة، أنتهينا لنتوجه سويًا للأريكه حيث التلفاز، جلس كل منا بطرف الأريكه أخترنا فلم رعب فهو مفضل لكلينا.
__________Yan Pov:
لا أعلم ماذا حدث؟ وكيف حدث؟ تغير كل شيء بسرعة كبيره، تعودت على وجوده بل تأقلمت معه، أشعر بفراغ كبير عندما يخرج للعمل أو يكون بعيدًا، لم يعد يزعجني وجوده ولم أعد اكرهه أيضًا، هذه الشهور غيرت كل شيء، ذلك الخوف الذي كان يتملكني تجاهه تلاشى، لم اعد خائفًا بل مطمئنًا لوجوده، لا اعلم ماذا يطلق على هذا الشعور ولكن أنه مريح،
تغيرت معاملته معي جعلني أحتاج لقربه أكثر، أحتاجه بجانبي، كيف أطلب منه العودة للسرير مرة أخرى، كيف أخبره أنني بحاجته للاطمئنان لم انسى ما فعله ولكن لا أعلم لسبب ما أريده بجانبي.
أنت تقرأ
إمِــــتلڪني و لڪن...+¹⁸🔞
Teen Fiction"أنا أرغب بك" " لكني لا أريدك" " أحبك" " ولكني أكرهك" "ستكون ملكي" " إذًا أفضل الموت" ___________________ تحذير🔞🔞🔞🔞🔥 الرواية مثليه boy×boy // gay بها عنف ومشاهد جنسية 🔞🔞وغيرهاااا الكثير حرفيًا🔥🔞 والنهايه ️..... لذا لا ينصح بها دو...