chapitre 44

2.2K 144 14
                                    

التصويت نازل 🥲 و التعليق نفس الشئ
راح اقتل سبنستر و اعمللكم صدمة نفسية من التصويت النازل 😂😂😂😂
صوتوا لحتى يعيش سينستر

.........

استيقظت في صباح اليوم التالي وأنا أعاني من صداع شديد جعلني أفكر باللجوء إلى شرب المسكينات.

لم أتذكر أي شيء تقريبًا عن الليلة الماضية. آخر شيء تذكرته هو أنني (وجهت ضربة) إلى (شخص قوي البنية) في ساقه.

شعرت بالفخر الشديد حيال ذلك التصرف, أحسنت! ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية عودتي إلى المنزل، أو أي مخالفات أخرى ارتكبتها في النادي الليلي.

أنيت وأنا أغطي وجهي بوسادة ناعمة، أكره الطريقة التي تقلب بها معدتي .

يا الله، خلصني من هذا الصداع، لن أشرب الخمر مرة أخرى أبدًا.

كذلك، أرجو أن تغفر لي مقدما لكي لأنني أكذب بشأن عدم شرب الخمر مرة أخرى.

الصداع هو في الأساس جسدك يخبرك أنك كنت أحمق.

تفوهت بكلمات بذيئة، ثم تحركت بصعوبة خارج السرير.
تراكمت مواد التجميل على وجه راشيل الذي كان متوهجًا بالأمس تحت عينيها، مما جعلها تبدو مثل زومبي لعينة. ربما كنت أبدو أسوأ حالًا. انهرت على الأريكة، ووضعت رأسي بين يدي.

"ماذا حدث؟" سألت وهي تضع يديها على رائسها. كان شعرها البني مشعثًا في مليون اتجاه مختلف.

فتحت فمي لأخبرها أنني لا أعرف شيئًا ، لكن شخصًا آخر سبقني إلى الكلام.

"أنا من أحضرتك إلى المنزل."

تجمد جسدي عند سماع صوت أفاناس. يا لله. يا إلهي .

هذا لم يحدث.

التفت لأرى أفاناس مبتسما.

كان شعره الداكن ممشوطا بعناية، وكانت عيناه الداكنتان يبدو عليهم التعب.

كان يرتدي بدلة نظيفة، وساعة Gucci براقة على معصمه. لقد بدا كما كان عليه قبل شهور. شعرت أنني أتلعثم في الكلمات، حيث كان الرجل الثاني في المافيا الروسية، وأفضل صديق لـ "زوجي" ، يقف في مطبخي.

"يسعدني رؤيتك، كالا." قال بهدوء. حدقت عيناه بثبات في عيني ، وكان وجهه صارمًا وجديا.

وفركت عيني عندما رأيت راشيل مغمى عليها على الأريكة. سريرها يبعد حرفيًا حوالي أربعة أمتار، لماذا لم تتحرك إليه؟

قلت بغمغمة وأنا أهز جسدها "استيقظي"

فتحت عينيها بصعوبة، المكياج.

و قالت "من هو قطعة الحلوى الساخنة هذه؟"

"أفاناس ..." ارتعش صوتي. جزئ مني  لأنني كنت أعاني من صداع شديد للغاية ، و جزئ اخر لأنني كنت في حالة صدمة كاملة.

انا لست عاهرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن