وجدت نفسي مختبئة خلف صناديق التخزين، وجميع أجزاء جسمي ترتجف.
لطخت الدموع الجافة خدي. اللعنة لا يمكن أن تزداد الأمور سوءًا.
كنت أعلم أن سينستر سيكون يبحث عني ، لكنني لم أستطع تحريك نفسي.
لم أكن أعرف تلك المرأة حتى ، لكن قلبي ينزف من أجلها. لم أستطع إلا أن أتخيل لو أن سينستر فعل ذلك لشخص أعرفه.
كان سينستر حقًا وحشًا بلا روح.
ألقيت نظرة على الوشم الموجود على معصمي ، وكان الشعار الأسود للمافيا رمزًا لمن أنا الآن. وأنا أكرهه.
كنت على وشك النهوض والعودة إلى غرفتي عندما فتح باب المرآب ودخلت سيارة رباعية الدفع سوداء.
ظل الباب مفتوحا ،
مخرج !!
زحفت بالقرب من الباب ، وبقيت مختبئة ، بينما كنت أبحث عن أفضل طريقة للخروج.
فتح باب السيارة الأنيقة وخرج رجال ، سمعت الصراخ على الفور وهم يسحبون شخصًا ما خارج السيارة.
يا إلهي ، ليس ضحية أخرى بائسة.
"اتركيني يا أحمق !!!" سمعت صرخة حادة وهم يسحبون فتاة غطي رائسها بكيس من القماش
حدقت وأنا أرى شعرًا أشقرًا يخرج من تحت الكيس.
"أاذهب ايها.... الصغير ، تيفان سيدمرك!" هدأت ، والرعب فجأة اجتاحني وأنا أتعرف على ذلك الصوت.
تسابق قلبي ، وتجمد جسدي كله.
"اصمتي ، أيها العاهرة الغبية." أحد الرجال يزمجر وهو يركل ساقيها ، ويجلسها على كرسي
صوتها مكتوم.
يا إلهي.
إنها بري.
.......سينستر ........
"سيدي، لدينا صديقة تيفان. هي في المرآب، هل ترغب في أن نحضرها إلى غرفة التحقيق؟"
لوّيت رأسي، "لا، لا بأس. هناك بالفعل دم في المرآب، احتفظوا بها هناك."
أنطونيو تيفان، زعيم المافيا الإيطالية.
بعد أن قام هو وفريقه بمحاولة الاستولاء على شحنات الكوكايين الخاصة بنا، اعتقدت أنني سأرسل رسالة له لكي لا يتلاعب مع إمداداتنا، وأرسلت سبعة من رجالي ليطلقوا النار على أحد مجمعاته.
قام بقتلهم جميعًا.
و هذه كانت طريقة انتقامي، قتل صديقته العاهرة، ربما أرسل رأسها في صندوق إلى عنده، لكي اتأكد من أنه فهم الرسالة.
سرت أنا ورجالي إلى المرآب، حيث كانت العاهرة الصغيرة تجلس، تصرخ و تشتم .
"كفى."