كالا:
يبدو أن طعن شخص بكعب الحذاء العالي يُنظر إليه بشكل سلبي جدًا.
وضعني ايليا في غرفة صغيرة ومظلمة تبدو كزنزانة اللعنة. قال لي إنه سيتركني عندما أتعلم التحكم في "غضبي".
كان ذلك قبل 9 أيام.
في البداية، استمررت في الردود الذكية. سخرت من أي شخص دخل إلى هذه الزنزانة واستمرت في إثارتهم. لكن الآن، كنت بالكاد أمتلك أي حس للكوميدية، وشعرت فقط بالرغبة في إغلاق عيني والتظاهر بأن هذا كان كابوسًا كبيرًا.
لم أبكِ بعد، لأنني بذلت كل جهدي لعدم التفكير في سينيستر.
لففت نفسي تحت البطانيات الخشنة للسرير، ولسبب ما، أحببت هذه الغرفة أكثر من الأخرى.
كانت حقيقية.
لم تكن نسخة مكررة من منزل طفولتي.
كنت أرفض الطعام، والشخص الوحيد الذي كنت سأتحدث إليه هو سيباستيان، كنت حزينة. أردت سينيستر أن يضمني، أن يخبرني كل شيء كان سيكون على ما يرام.أن يبتسم لي، ويجعل عالمي المظلم مشرقًا. من الصعب جدًا شرح الأمور التي تحدث داخل رأسك، عندما لا تفهمها حتى أنت.
أشعر وكأنني فقدت نفسي تمامًا. فتح باب الغرفة بصوت مزعج، ودخل ستيفن.
لم أتحرك حتى، بل بقيت هناك مستلقية، ارتدي نفس الفستان الأبيض الممزق منذ تسعة أيام لعينة.
كان شعره مصففاً للوراء، وما زال يرتدي قميص بولو نظيف يجعلني أريد أن أنتزع عيني. جلس عند قدم السرير وابتسم لي.
"مرحبًا كالا، كيف حالك؟" سأل بلطف. لم أقل شيئًا. شعرت وكأنني على وشك التقيؤ كنا صامتين لبضع دقائق. "تعلم"
ابتسم "أنا أحبك بهذه الطريقة، هادئة ومهذبة. لو لم يكن لهذا الروائح الكريهة"
الفستان والخاتم القذر الصغير على إصبعك، سأقول إنك عدتِ إلى نفسك الصغيرة اللطيفة."
لقد نظرت إلى الخاتم على إصبعي، لدغت الدموع عيناي ، وسحبت يدي إلى صدري، ممسكة الخاتم بقوة
"لن تريه مرة أخرى، كالا. ليس هناك شيء يمكنك فعله. لا تكوني سجينة لأمور لا يمكنك تغييرها، فقط اتركيها."
لن أترك سينستر.
رفع إصبعه وأشار إلى خاتمي، "هذا الخاتم مجرد تذكير بشيء لن تحصلي عليه أبدًا. أعطيه لي."
تسارع تنفسي، لا، سحبت الخاتم أكثر إلى صدري.
انحنى فوقي. كان قريبًا جدًا حتى استطعت أن أشم رائحة عطره السامة."أعطيني إياه، كالا. الآن."
رفضت برأسي، شعرت بدمعة ساخنة تسقط على خدي.
مد يده، يجذب ذراعي، يحاول الحصول على الخاتم.
سحبلى اكثر ثم ضربني بقوة، وكاد أن يغمى عليّ تمامًا.