chapitre 55

1.9K 100 9
                                    

كان سينيستر يتصرف بحمائية مفرطة في الوقت الحالي ، وأعطاني جرابًا للفخذ ومسدسًا.

"أنا هنا تمامًا ، كالا. لن أدع أي شيء يحدث لك يا حبيبتي." قبل أعلى رأسي ، ممسكًا بيدي في يده ، بينما يمرر إبهامه على خاتم زواجي.

أومأت ، ابتلعت الخوف الذي تسرب إلى حلقي.

لقد أعطاني ضغطة الأخيرة ، قبل أن يفتح أبواب قاعة الطعام.

كان الجميع جالسين ، يتحدثون بهدوء مع بعضهم البعض وكأن لوكا ليس مشكلة. كانت ساشا ووالدتها تجلسان بجوار والد سينيستر. تحدث كودا وماكس بهدوء مقابلهما.

جلس أفاناس بجانب لوكا ، وكانت عيناه تحدق فيه بخناجر.

بدا وكأنه على استعداد لإطلاق النار عليه. لم يكن سينيستر مختلفًا ، شد يده على يدي وهو يشق طريقه إلى المقعدين الوحيدين الفارغين على الطاولة ؛ بجوار لوكا.

وقف لوكا ، ولمعت عيناه بمرح وهو يشير إلى المقعد بجواره.

"كالا. هل تفضلين الجلوس بجواري؟" صوته يقطر بنفاق زائف.

"لا." رددت.  وجهتني يد سينيستر ، متجنبة المقعد بجوار لوكا.

تم بالفعل تقديم وجبات الطعام ذات المظهر الراقي ، بدا الأمر وكأنه لحم وخضروات ، لكنني لم أكن جائعة. هكذا تعرف أنك في ورطة كبيرة ؛ عندما لا تستطيع الأكل.

"سينيستر ، أنا سعيد جدًا لأنك والسيدة ليفكين قررتما الانضمام إلينا." تحدث والد سينيستر.

"فيلكوف تقصد"

صحح سينيستر

لم يرد والد سينيستر شيئًا ، بل تناول الطعام بهدوء.

"لوكا ، لم أكن أعرف حتى أنك هنا ، لقد مضى وقت طويل جدًا منذ أن رأيتك!" ابتسمت ساشا ، وانسدل شعرها الأشقر البلاتيني  تشكلت شفتاها الحمراء المطلية بابتسامة وهي تخاطب لوكا. وكأنها لم تكن تعلم بما فعله بوالدها.

"أعرف ، ساشا. لقد كنت مشغولًا جدًا بإدارة مؤسستي الخاصة ، كما أنا متأكد من أنك على علم بذلك تمامًا." صوته كان ناعمًا ومقنعًا. لكن عيناه كانتا مثل الأفاعي.

بدت والدة سينيستر غير مرتاحة ، واستُبدلت ملامحها اللطيفة بعبوس. كانت زيارة لوكا مفاجأة لها أيضًا.

"إذن ، السيدة ليفكين ، أخبريني عن نفسك. كيف حال والديك؟" سأل والد سينيستر ، يمضغ طعامه ببطء وهو يراقب كل تحركاتي.

تحولت كل الأعين على الطاولة نحوي ، وأخليت حلقى بعدم ارتياح.

"لقد مات والداي  عندما كنت صغيرة ... ولم أعد أتحدث إلى أخي." كان صوتي ناعمًا وهادئًا ، لكن الغرفة كانت صامتة.

"أنا آسفة جدًا على خسارتك ..." بدأت والدة كاتيا ، لكن والد سينيستر قاطعها.

"كيف ماتوا؟" سأل.

انا لست عاهرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن