مملكة بوجارس هي احدى المماليك السبعة التي ذكرت في كتب الاساطير البشرية ، واسعة من حيث المساحة و تتميز بمناظر خلابة لا توصف تراها فقط في أفلام الخيال من دون أن ننسى تلك القصور و المباني مصممة بطريقة لا يتقبلها العقل البشري او يتخيلها فهي خارج نطاقه التفكيري المحدود أما اشهر شيء معروفة بها هذه المملكة هي اللعنات ، كل فرد من شعب بوجارس ملعون من الملك الى العبد و المواطن البسيط ، لكن السؤال الذي يطغى على تفكيرك حاليا ، لماذا هم ملعونين ؟ و ما هو سبب لعنتهم ؟ حسنا ، هل سمعت بكتاب الموت او ما يعرف بكتاب مونتراس ، أنه اخطر كتاب في هذا الكون ، يعتبر اسوء من كتب السحر ، اعلم أنك تتساؤل ما قصته و ما علاقته مع هذه اللعنة ، للأسف ليس كل ما يعرف يقال ، إلا أنني اعدك بانك ستعرف الحقيقة لكن ليس الان ،ستاتي تلك اللحظة ، فقط لا تستعجل في حرق الأحداث او تتعبك عقلك في تفكير .
في عالم غريب عن الواقع والمنطق البشري، فلا فلسفة تفيدك ولا خبرة روحانية تنقذك من مصيرك المحتوم. لهذا، مرحبًا بك في مملكة بوجارس، الأرض المقدسة لكل اللعنات التي وضعت في الكون منذ ظهوره إلى يومنا هذا. بعبارة أخرى، هل أنت مستعد لتذوق اللعنة المرغوبة؟
قصر كبير مزخرف بالياقوت والجواهر الثمينة، مع أرضية وجدران صفراء تلمع مثل الذهب الخالص. بينما تتجول، كأنك سائح في أرض العجائب، ترى غرائب قوم ينحنون أمام ملكهم الذي يجلس على العرش.
بالقرب من العرش، وقفت فتاة قصيرة تثير الرهبة، بعيون سوداء عميقة كأنها بوابة إلى عالم آخر. بشرتها السوداء بالكامل تضيف إلى مظهرها الغامض شيئًا من الغرابة التي تثير الشكوك. شعرها الأصفر الأملس والطويل يتدلى على كتفيها كأنه أشعة شمس ضائعة في ظلام دامس.كانت جبهتها العريضة تبرز معالمها غير المعتادة، في حين أن أنفها الصغير يضفي على وجهها ملامح من البراءة المتناقضة مع السواد الحالك لبشرتها. عندما تتحرك، ينعكس الضوء على بشرتها بطريقة تذكرك بالأطياف الخفية، مما يجعلها تبدو وكأنها كائن خارج من أساطير قديمة.
إذا أمعنت النظر، ستلاحظ أن الجميع حولها يشتركون في هذه السمات المرعبة - عيون سوداء كآبار لا قاع لها، وبشرة مظلمة كأعماق الليل. ربما كان هذا من أثر اللعنة التي تجتاح مملكتهم، أو ربما هو طبيعتهم الملعونة. تلتقي عيناك بعينيها فتشعر برجفة تسري في جسدك، وكأنك قد اقتربت من سر لا يُفصح عنه، ستتضح الحقيقة حولها لاحقًا. أما الآن، دعنا ننحني للملك مورفيوس، الملك والكاهن الأعظم، الذي يتحدث إلى حاشيته بنبرة قوية تُظهر شخصيته وهيبته. يتميز بجسد ضخم مفتول العضلات، ويشبه ابنته كثيرًا في ملامح وجهها، مع ندبة صغيرة على عينه اليمنى.
في القصر الكبير، جلس الملك مورفيوس على عرشه الضخم، ينظر إلى حاشيته بعينين تخفيان الكثير من الأسرار. بصوتٍ جليل وقوي، قال لهم:
أنت تقرأ
وقعت في حب ملعونة
Romanceفي يوم عادي من حياته الروتينية، يتعرض بطل القصة لحادث غير متوقع ينقله إلى عالم غريب ومثير. يجد نفسه في مكان لا يشبه أي شيء يعرفه، حيث يواجه مغامرات مذهلة وأحداث غير عادية. في هذا العالم الجديد، يقابل شخصيات غامضة، ويكتشف أسرارًا قديمة، ويواجه تحديات...