الهروب من حفرة سيروس

37 24 2
                                    

هب نسيم الفضول فارتويت مشاعر التساؤل حتى تاه العقل في متاهة الاسئلة الباطنية لكي يضيع في عالم النسيان فلا تركيز تراه و لا احساس يعمل , هذه تفسر  حالة عبد الجليل الذي يسير نحو قصر ضخم , يمكنك أن  تلاحظه  من بعيد لكنك لا تستطيع ان ترى شكله بوضوح بسبب الظلام الحالك الذي يسيطر على ارجاء حفرة سيروس .

هل انت بخير ؟ اراك متشتت الذهن .

سليمان اغا يتحدث بتلك الابتسامة العريضة مع مشاعر المودة الذي تفسر انه وجد صديق وفي يؤنسه في رحلته نحو المجهول .

هل قلت شيء , سليمان ؟

نبرة ممازحة مع ضحكة خفيفة حتى ظهرت اسنانه البيضاء مثل الثلج بينما يرد عليه قائلا :

نعم ، جنونك اخبرني بانك وجدت زوجة .

عن اي زوجة تتحدث  يا اخي ،  أنني في حالة نفسية لا اتمناها لعدوي و  انت تخبرني انني وجدت خليلة

من يدري ربما انها تنتظرك في رحلتك او انك تركتها في بلدك .

ربما،  لكنني لست افكر في الزواج حاليا بالاضافة  عبد الجليل لا يقع في الحب يمكن القول انها علامة تجارية مسجلة باسمي .

علامة  , لم افهم مالذي تعنيه .

ضحكة تزينت على ذلك الوجه المربع وهو يحدق نحو تلك العيون الحمراء ثم يدفعه برفق بطريقة ممازحة و هو يتحدث قائلا :

هذا المصطلح لم يكن موجود في عصرك , فانت قديم الطراز , على اي حال هل وصلنا ؟ لأن كل ما نقترب  من القصر اراه  يبتعد عنا .

 من دون سابق انذار توقف سليمان عن السير من دون ان يزيح بصره عن عبد الجليل الذي يستمر في طريقه  من دون أن ينتبه او يستدير خلفه .

سليمان أغا : 

عما تتحدث انه امامك 

عبد الجليل :

ماذا .....

فجاءة ضرب عبد الجليل انفه مما يجعله يصيح من شدة الالم لكن بنبرة خفيفة قبل ان يظهر القصر امامه من العدم لكي يرى حقا انه امامه بحيث فتحت ابوابه من اجلهما لكنهما لم يدخلوه بل ظهر الذهول و التعجب على وجهه الذي لم يجد الكلمات المناسبة لكي يصف مالذي حدث له .

وقعت في حب ملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن