سقوط القناع

26 14 4
                                    

أنت حقا سيئ الحظ، أنت حقا منبوذ، ليلة زفافك أصبحت جنازة، ماذا فعلت يا عبد الجليل لتعيش البؤس؟ و عند الموت ايضا كانت النهاية بائسة!  كما يقولون، يولد الرجال من رحم المعاناة.

هذا اليوم انسى سكان بوجارس فرحتهم بزوال اللعنة، و صار الفرح حزنا، وهم ينظرون إلى جسد عبد الجليل الملقى بالقرب من المذبح، بينما بكت حبيبته مارشا بمرارة و احتضنت جثته حضنا اخيرا.
ليس هنالك رحلة إلى عالم البرزخ، بل هي الا رحلة الى خزانة مورتوس العظيم، مكان مناسب يقضي فيه من لُعن أبديته حتى آخر الزمان.

شهقات قوية وبكاء هستيري وهي تتحدث بصعوبة مع قاتل عديم المشاعر يدعي أنه يحبه، لكن من طعنه شخص لم يتخيل أنه سيغدر به، في الواقع لقد وصل به الامر إلى درجة الشك في مارشا وليس كريستينا.

مارشا:

هل أنت سعيد الآن، لقد أخذت حبي مني

كريستينا:

ماذا حدث؟ من قتل عبد الجليل؟

صرخة قوية أخرجت ما بداخلها من مشاعر وهي تحتضن جسده وهي تغرق في الدموع المنهمرة كالشلال.

أقسم بالله ليس أنا، لست مجنونة لقتل حب حياتي

مارشا:

لا تلعب دور الحمل اللطيف، أيتها العاهرة. لقد شهد الجميع ما فعلته

مارشا تصرخ بالشر الخفي والكراهية الشديدة

سأقتلك، أيتها العاهرة

تأمر مارشا بالقبض على كريستينا، حتى يتمكن من تنفيذ أوامرها و تطبيق حكم الاعدام، بينما يقف الملاك الملعون، كما لقبها سيروس، سريعًا على قدميها، وتسل سيفها المنحني، وتصرخ بقوة تهز أساسات الكنيسة. .

أنا لم أقتله. من يريد أن يعبث معي سأرسل رفقة الى حبيبي أو أكون رفيقته في خزانة مورتوس العظيم.

اقترب منها الجنود بخطوات سريعة ووضعية هجومية بهدف قتلها، لكن حدث شيء لم يتوقعوه عندما قرر سايروس أن يخرج عن صمته ويفرقع أصابعه ليظهر الحمض تحت أقدامهم من العدم ويذيبهم جميعًا حتى بقيت الهياكل العظمية فقط. ثم تكلم قائلاً:

كريستينا جزء مني ومن عالمي. سأقتلك لو مسست شعرة منها، لكنها لم تقتله، والقاتل بيننا.

مارشا :

إذا من يكون ، اخبرني ، سوف اعلق راسه هنا قرب جثته

سيروس:

أنه هنا......

و يشير الى كريستينا

وقعت في حب ملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن