اللعنة الأخيرة

24 12 6
                                    

"بعد أن انتهت قصة عبد الجليل عندما قفز في حفرة مورتوس العظيم ولحقت به كريستينا، كانت تضحيتها بابديتها سببه الحب أم جزءًا من خطة يازور ياتورك، الذي يرفض ترك دمية أخرى تضيع منه. لا أحد يعرف السبب الحقيقي لخيانة يازور أو رحيل عبد الجليل وكريستينا. وهكذا، تبقى مارشا وحيدة بدون ملك، أو بالأحرى زوج يحبها كما فعل عبد الجليل.

"لا تخف، عزيزي القارئ، فهنالك مفاجأة تنتظرك، وتنتظر مارشا وشعب مملكة بوجارس. سنصل إليها قريبًا، لكنني سأترك لك فرصة لتخيل ما ستكون نهاية هذه الرواية بعدما تنتهي."

"أنا من أذنت بإنشاء هذه المملكة، وأنا من سيحطمها!" 

يصرخ يازور ياتورك، بينما يرتفع الذعر بين السكان.

امرأة بخوف ورعب تصرخ: 

لنجدة! أين الملكة؟ فليتدخل أحد ليوقف هذا المجنون!"

يتقدم يازور ياتورك بخطوات ثابتة عبر شوارع المملكة، ويُدير تدميرًا لا يمكن وقفه. يرفع يده بحركة واحدة كمن يمسك بفرشاة سحرية، تُمسح المباني والمنازل السكانية من على وجه الأرض. يتساقط الأنقاض وتنهار البنايات تحت قوته الساحقة.

الشعب يصرخ ويهرول بين الشوارع، يحاول البعض الفرار، بينما يبقى آخرون مشددين على الأرض، مُستسلمين لمصيرهم المحتوم.

"يا للهول! هذا الدمار، كيف يمكن لشخص واحد أن يفعل هذا؟"

 يتساءل أحد الرجال بصوت مرتعش.

وفي الأفق، يظهر القصر الملكي بأبراجه الشامخة وسط حيازات اللهب المتقدة. يازور ياتورك يتقدم بخطوات ثابتة نحوه، وهو ينظر إلى السماء بعيون لا تعرف الرحمة.

"سأنهي هذا الآن وإلى الأبد!

ينطق بصوت ملؤه الثبات والقوة، بينما يُمسك بكرة السحر في يده ويتوجه نحو بوابات القصر، جاهزًا لإحداث الدمار النهائي, هكذا، يتم توجيه المملكة نحو الدمار الشامل تحت يد يازور ياتورك، وتبدأ نهاية ملكتها بأسلوب مدمر ومروع.

يتقدم يازور ياتورك بخطوات ثابتة نحو القصر الملكي المتلألئ، يديه تحمل كرة السحر التي تلمع بضوء ساطع. بكل حركة، تتلاشى أبراج القصر وتنهار جدرانه، كأنه يرسم صورة من التدمير النهائي. يضحك يازور بصوت عالٍ، وهو يشاهد الدمار الذي يتسبب به:

يازور ياتورك: 

"هذا هو نهاية كل السلطة والعظمة! لا مكان لكم بين أسوار هذا القصر بعد الآن!"

وفجأة، بينما يازور ياتورك يتأمل في الفوضى التي خلفها، يظهر سايروس  فجأة أمامه، كأنه انتقل عبر بوابة سحرية بقدرة عجيبة. يحمل في ذراعيه سليمان ومارشا، اللذين يبدوان مذهولين ومدهشين للغاية بما حدث:

وقعت في حب ملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن