قصة جديدة اتمنى تنال اعجابكم ❤️
كامبريه ...
.
.
.
.
.كانت الطائرة تنزل. كنا ننزل.هذا يحدث بالفعل. سأموت وحدي أثناء السفر على متن الطائرة. لن أرى أبدًا عائلتي وأصدقائي ، أو حيواناتي الأليفة المحبوبة Coco ولن-
صرخت صرخات الناس المذعورين قطار أفكاري وأعادتني إلى الواقع. لم أكن أمانع حقًا ، كانت تلك الأفكار مروعة. لكن بعد ذلك أدركت أنهم من المحتمل أن يصبحوا حقيقيين في غضون بضع دقائق.
والأسوأ من ذلك ، أن هذا كان يحدث بينما كانت الطائرة تحلق فوق بحر. لقد قرأت من قبل أن تحطم الأرض كان أسوأ ، لذلك قررت أن أحسب ما تبقى من نجومي المحظوظين ، لكن من يدري ما إذا كان الإنترنت لديه معلومات دقيقة.
نظرت حول المقصورة. كان البالغون يصرخون ويتجاهلون تعليمات المضيفة. كان الأطفال - الذين يتجاهلون أيضًا المضيفات الفقراء - يبكون بلا حسيب ولا رقيب. رأيت طفلاً ينام بسلام بين ذراعي أمه المذعورة. أعتقد أن ما يقولونه صحيح ، الجهل نعمة. واعتقدت أن الطفل كان على وشك الموت ، على الأقل سيموت سعيدًا. حسنًا ، أعتقد أنه يبدو سعيدًا.اقتربت مضيفة طيران من الجزيرة التي كان مقعدي فيها وبهدوء قدر استطاعتها ، حاولت تهدئة الركاب أثناء مساعدتهم في إمدادات الطوارئ الجوية. أنا - على عكس الأشخاص الذين لم ينتبهوا بينما تم إخبارنا بما يجب أن أفعله في حالة الطوارئ بالفعل.
بعد هبوط ناجح لحسن الحظ على الأمواج ، فإن الخطوة التالية وفقًا لمضيفات الطيران - هي إخراج الجميع من الطائرة. الذي يجب أن يحدث بسرعة ، في حوالي 90 ثانية وإلا ستغرق الطائرة وسيموت الجميع. مبتهج ، أنا أعلم.
بينما كنا نخلي الطائرة ، قررت فتاة صغيرة أرسلها الشيطان أن هذا هو أفضل وقت أنين حول دميتها الثمينة التي تركتها في مقعدها. لقد مرت أكثر من عشر ثوانٍ وهي ما زالت لن توقف صرختها. عرضت أن أمسكها لها وطلبت من والدة رقم مقعدهم كما كنت في الجزء الخلفي من الصف.
لكن اتضح أن الذهاب إلى هناك والعودة إلى مخرج الطوارئ يستغرق أكثر من 90 ثانية. كيف اعرف هذا؟ حسنًا ، لقد قام الموت بزيارتي بينما كنت أبحث عن الدمية.
*******
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
Randomكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.