الحارس العظيم

176 18 0
                                    

* دينغ *

فتحت الباب لمخبز دوبين-تشينغ واستقبلتني رائحة المعجنات الطازجة. استنشقته وأطلقت تنهيدة سعيدة.

"مممم ..." قلت مبتسمة.

"مساء الخير ، السيدة والسيد دوبين-تشينغ!" قلت لوالدي مارينيت. كانا كلاهما يتجولان بحثًا عن شيء ما.

"مرحبا رين!" قالت السيدة دوبين-تشينغ.

قال السيد دوبين تشينغ: "آه ، مارينيت في غرفتها". "هل تمانعين في الصعود بنفسكي؟ يبدو أننا فقدنا شيئًا بالغ الأهمية."

"لا مشكلة يا سيدي. أتمنى أن تجد ما تبحث عنه!" قلت لهم قبل إغلاق الباب وصعود الدرج.

لقد كنت متحمسى جدًا للحصول على يدي على الكتاب واكتشاف المعجزات الأخرى قبل أن نضطر إلى إعادته إلى سيد فو .‏

"مرحبا؟ مارينيت؟" سألت ، وفتحت الفتحة على غرفتها.

"هنا!" أسمع مكالمة صوتية.

كانت هي وتيكي يبحثان في الكتاب.

"رين ، الكتاب كله مكتوب في كود! لا أستطيع أن أفهم أي شيء!" صرخت مارينيت ،و  مررت بالكتاب إلي.

طارت تيكي وجلست على كتفي لتنظر معي في الكتاب. لكنها ارتجفت فجأة وهبطت على رأس مارينيت بدلاً من ذلك.

"هل هناك شيء خاطئ؟" سألت تيكي.

"لا ، أنا فقط ... شعرت كما لو أن شخصًا ما كان يحدق في وجهي ..."

سقطت نظرة تيكي على حقيبة الزجاجة الخاصة بي ، وأعطيها نظرة استجواب. هل فعلت هيدويج شيئًا؟

أتخلص من الفكرة وأنا أفحص صفحات الكتاب. "هل هذه المعلومات مهمة ، تيكي؟ يبدو أنكي تريدين هذا الكتاب حقًا."

"نعم ، إنه لا يقدر بثمن!" أجابت تيكي ، وحلقت نحوي مرة أخرى.

"لكن كل شيء مكتوب في الكود!" قالت مارينيت مرتبكة.

"أعرف شخصًا يمكنه فك الشفرة!" قالت تيكي. "وكان يبحث عن هذا الكتاب لفترة طويلة حقًا!"

"إذن ... ما الذي يميز الكتاب بالضبط؟" سألت مارينيت.

"إنه يحتوي على كل أسرار القوى الميراكولوس!" شرحت تيكي.

"إنه مقدس و خطيرة للغاية في الأيدي الخطأ! الشخص الذي ذكرته سابقًا يحتاج إلى استعادته بشكل عاجل! "

"تيكي ، ما زلت لا أفهم. من فضلكي قل لي من هو هذا الشخص!" ترافعت مارينيت.

أخذت تيكي نفسا عميقا. "الوصي العظيم. وأعتقد أن الوقت قد حان لكما لمقابلته أخيرًا."

*******

دخلت أنا ومارينت إلى عيادة مألوفة مليئة بالديكور الصيني القديم. رفعت مارينيت يدها ببطء إلى الباب ، لكنها لم تطرق.

نظرت إلي للحصول على الموافقة ، وأومأت إليها. مع مزيد من التأكيد ، طرقت مارينيت الباب.

فتحت.

في الداخل ، كان رجل عجوز يجلس على مرتبة في منتصف الغرفة. يبدو أننا قاطعنا جلسة التأمل.

نظر إلينا وابتسم. "لقد كنت أنتظر وصولكم".

*******

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن