" اااااااااااااااااااااا.....ههههههههههههههههههه "صرخت أنا و دعسوقة بينما كنا نندفع عبر باريس من قبل يويو.عندما بدأنا في السقوط وكان لدي عصى أخذتها من عجوز فجأة من حديثة تحطم طائرة. لكن بالطبع مارينت بذكائها أخذتها من يدي و رمتها ..
اقسم من نظرتها التي نظرتها لي بعد ما قامت برمي امل الوحيد لنا حتى نستطيع توقف عن سقوط احسست ان لديها اذن حمار كبيرة .
لكن فجأة جاء القط الأسود و ثبت عصاه و كنا نحن الثلاثة نتدلى من عمود عصاته خاصة وربطت معًا عبر يويو أنا و دعسوقة .
قال القط : "لذا مرحبًا يا سيداتي".
"أنا - أنا آسفة!" اعتذرت الدعسوقة عندما نزلنا.
"أوه ، لا بأس. بالمناسبة أنا .... قط أسود . نعم ، القط اسود ، ماذا عنكما؟"
"أنا رين ، وهذه ..." أشرت إلى الدعسوقة.
"آه ، أنا-!" لم تتمكن مارينيت ، أو بالأحرى ، من الخنفساء ، من إنهاء عقوبتها لأن يويو كان يطير إليها.
قلت مازحة: "احذري ،" أمسك بها يويو ، "لا نريد أن تصاب بطلة باريس بتلف في الدماغ".
"نعم ، آسفة ، أنا خرقاء للغاية ..."
"لا توجد فتاة خرقاء ، لكنني أفترض أن شريكك أخرق ..." نظر إلي بصدمة .
"شريك؟!" سرعان ما غطى.
"آه يا! وأنا أه ...".
"دعسوقة ، إنها الدعسوقة" -
"حسنًا ، أنا أفهم لماذا أنتي هنا ولكن ماذا عن صديقتكي؟"
"لقد تمسكت بها عن طريق الخطأ ، ايييه ... لم أفعل شيئًا خاطئًا!"
وفجأة ، تم شبك مبنى خلفنا.
باستخدام عصاه ، أطلق قط أسود نفسه نحو المباني.
"انتظر ، إلى أين أنت ذاهب؟" سألته الدعسوقة.
"لإنقاذ باريس ، أليس كذلك؟"
حدقت الدعسوقة بشكل غير مؤكد بعد قط الاسود وهو يقفز بعيدًا باستخدام هراوته.
"ثق بنفسك دعسوقتي!" قلت لها.
"شكرا!" كانت ترتدي ابتسامة على وجهها لكن يمكنني أن أقول إنها كانت خائفة حقًا. كما كنت أشاهدها تتأرجح بعيدًا ، أتساءل كيف سيكون الأمر لو كنت بطلة خارقة ...
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
De Todoكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.