أقراط دعسوقة

604 48 8
                                    

عندما رن الجرس ، أخذت أنا ومارينت أشياءنا للتوجه إلى المكتبة. بينما كنا نسير على الدرج ، سألت مارينيت عما إذا كان بإمكاننا دعوة أليا للحضور معنا لأنها جديدة أيضًا.

"أه بالتأكيد!" كان ردها.

شققت طريقي إلى مقعد أليا  ومدت يدي نحوها ، "مرحبًا ، أنتي الجديدة هنا ، أليس كذلك؟"

أومأت برأسها وصافحت يدي ، "اسمي آليا".

"أنا رين وهذه مارينيت." لوحت مارينيت بيدها بخجل.

"نظرًا لأنكي أنتي و رين جديدان ، ما رأيكما ان  أرشدكما إلى المكتبة؟" عرضت مارينيت.

في طريقنا إلى المكتبة ، قدمت اليا نفسها وتحدثت عن عائلتها ومن المزعج أن يكون لدينا الكثير من الأخوات وكم كنا محظوظين  فقط وأنا أتفق معها كثيرًا. كان لدي أشقاء في العالم الحقيقي ويمكنهم على الأرجح الفوز بجائزة معظم الأشخاص المزعجين على وجه الأرض. بالحديث عن العالم الحقيقي ، أتساءل كيف كان رد فعل عائلتي على موتي ...

"حسنًا ، أنا لا أوافق. أعتقد أنه سيكون كذلك
من الرائع أن يكون لديك أشقاء! "

هززت رأسي في مارينيت ، "قلتي ذلك فقط لأنكي لم تعاني بعد."

"ألستي طفلة وحيدة أيضًا؟ كيف تعرفين؟"

كذبت: "حسنًا ، لدي أكثر أبناء عمومة إزعاجًا وغالبًا ما تتركهم عمتي مع أمي وأنا لرعاية الأطفال".

"على الأقل أنت تفهمين ألمي!" قالت آليا بشكل دراماتيكي. ضحكنا ، دخلنا المكتبة ونظرنا إلى أمين المكتبة.

"شكرًا جزيلاً ، آليا " حدقت بها بشكل هزلي.

"لقد ضحكت هي  ، وليس أنا!" .

لقد مرت بضع دقائق بالفعل حتى دخلنا المكتبة وأظن أن إيفان كان قد تم بالفعل في هذا الوقت-

سمعت صراخ المدنيين خارج المكتبة. هرعت أنا و مارينيت وعليا نحو الشاشات التي تعرض منظر الدوائر التلفزيونية المغلقة. إيفان- أو بالأحرى ستونهارت كان يدمر الفوضى في المدينة.

"هل هذا ... صوت إيفان؟" صاحت مارييت.

"يبدو الأمر كما لو أنه تحول إلى شرير خارق حقيقي! حسنًا .. فحص نظام تحديد المواقع ، فحص البطارية ، أنا خارج هنا!"

"انتظري ماذا تفعلين؟" سألت آليا ، حتى أنني اعتقدت أنني أعرف بالفعل.

"إذا كان هناك شرير خارق ، فهناك دائمًا بطل خارق في مكان قريب! مستحيل أن أفتقده!"

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن