"في معظم القصص الخيالية ، يكسر الأمير اللعنة بتقبيل الأميرة. هل يمكن لأي شخص أن يخبرني لماذا؟"
وقفت روز بحماس. "هذا لأن الحب وحده هو القادر على التغلب على الكراهية!" صرخت. هل من الغريب أن أجد صوتها لطيفًا؟
ابتسمت الآنسة بوستير. "هذا صحيح يا روز".
ثم وقف ماكس. "من الناحية الفنية ، يتم عرض هذا المنطق فقط في حوالي سبعة وثمانين بالمائة في كل القصص الخيالية." قال.
"شكرًا لك يا ماكس ،" أشارت الآنسة بوستير إليه ليجلس.
ثم نظرت نحونا. حسنًا ، ليس نحن ولكن في ادريان. كان رأسه منخفضًا في التركيز ، يكتب شيئًا. ربما تلك القصيدة. لكن من هو بعد الآن ... أنا ...؟
"أدريان ، أتمنى أن علاقة كتابتك بدرسي؟ هل يمكنك إخباري بما قلته للتو؟"
تنهد. "لهذا السبب في معظم القصص الخيالية ، يكسر الأمير التعويذة بتقبيل الأميرة ، لأن الحب فقط يغزو الكراهية." أجاب بسهولة.
"جيد جدا ، أدريان!"
"أنت محظوظ جدًا بحيث يمكنك الاستماع حتى أثناء القيام بشيء آخر!" قلت له بحماس .
"أنا رين اعطيك تشجيعي جدا جدا!"
"أوه! شكرا ...؟" قال بخجل
نظرت له و أبتسمت له بهدوء
"أوه ، حسنًا." قال وهو يعيد النظر في كتابه.
"إذن ، ماذا تكتب؟"
في ذلك الوقت وهناك ، قرر كل الدم في جسد أدريان أن يخونه ويتجمع في خديه.
"ماذا؟ أنا لا أكتب أي شيء ... أوه ، انظري! الآنسة بوستير تقدم واجبات منزلية ، من الأفضل أن نستمع!"
"الآن ، أيها الطلاب. لا تنسى إنهاء" الجمال النائم "لتشارلز بيرولت الليلة ، و ايضا يا طلاب عيد الحب السعيد!"
"مرحبًا يا مارينيت"
توقفت عن الكلام ونظرت نحو المكان الذي كانت تنظر فيه صديقتي مفظلة . لقد كانت تراقب أدريان وهو يرمي الورقة التي كان يكتب عليها في الفصل.
"مرحبًا ، لقد سألتي إذا كان أدريان يكتب قصيدة الآن ، أليس كذلك؟"
"آه ، نعم ...؟" ماذا تقصد من هذا؟
"وتحول إلى اللون الأحمر بعد ذلك مباشرة ... أعتقد أنه كتب بالفعل قصيدة! تعالي ، سأبحث عنها!"
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
Diversosكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.