الأميرة فيش ستينك

293 21 15
                                    

ركضت بأسرع ما يمكن. عندما وصلت إلى مدرسة ، كنت ألهث بشدة ، كان بإمكاني تفجير المباني أمامي بعيدًا.

اندفعت بذعر حول المنطقة ، على أمل أن أرى أي نشوة لبومة كوامي. بالتفكير في ‏هيدويج ، تذكرت الوقت الذي فقدت فيه قلم الكمبيوتر اللوحي. عندها أخبرتني هيدويج أن أتذكر ما فعلته سابقًا بدلاً من مجرد الركض مثل المجنون.

لذلك أخذت نفسا عميقا وفكرت في الوراء.

أتذكر أن هيدويج كانت تتحرك في حقيبة الزجاجة الخاصة بي عندما كنا لا نزال في دورة المياه ، لذلك كانت لا تزال معي في ذلك الوقت. هل يمكن أن تسقط بينما كنت أنا ومارينت نركض في القاعات؟

بينما كنت أسرع نحو الدرج ، شعرت بعاصفة صغيرة من الرياح جاءت من قبلي. من زاوية عيني ، رأيت ماضي كلوي ليموزين الأبيض. كان في يدها شخصية صغيرة بيضاء وأزرق جليدي ....

تم تذكيرني فجأة بكيفية سرقة ‏تيكي  من قبل كلوي في حلقة الأميرة فيش ستينك. ربما سقطت هيدويج من حقيبتي عندما تعثرت وسقطت على الدرج! لابد أن كلوي قد رأتها وتريد استخدامها كهدية للأمير علي! كلوي لديها ‏هيدويج!‏

بمجرد أن تدور هذه الأفكار في ذهني ، ركضت وراء سيارة الليموزين. وغني عن القول ، لقد تركت الغبار ورائي .

‏"هيدويج  ..." تمتمت. من فراغ ، سمعت صرخة.

استدرت ورأيت روز على الأرض ، تبكي على كومة من الورق الممزق.

كلوي.

ذهبت إلى صديقتي ، وأريد أن أريحها ، لكنني فكرت في هيدويج .‏

يجب أن أريح روز أولاً. إذا منعتها من اكوما ،‏ فلن أحتاج إلى هيدويج بعد.

ولكن إذا أعطت كلوي الأمير علي هيدويج ، فلن أتمكن من استعادتها بسهولة. الأمير علي محاط بالعديد من الشخصيات المهمة.

لكن روز ...

‏هيدويح  أكثر أهمية! قال السيد فو إن الميراكولوس خاصة بنت من دائرة قوية ، لقد وثق بنا كثيرًا ، هل ستخذله؟

ألقيت نظرة أخرى على روز قبل تشغيل فندق لو جراند.

*******

حاولت أن أهدئ جسدي المرتعش من خلال أخذ نفس عميق. همست لنفسي

"حسنًا". "نحن هنا لنرى جاغيد ستون لأنني دُعيت للمساعدة في تصميم آخر."

مشيت إلى البواب واقفة بشكل مستقيم مع الانتباه أمام أبواب الفندق المنزلقة.

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن