القط الأسود وفضة القمر

183 21 0
                                    

"تم استعباد الدعسوقة من قبل اكوما !"‏ صرخ القط ،

مدركة أنه سيحتاج على الأرجح إلى هزيمة أكوما بنفسه ، ما لم يظهر بالطبع بطل بومة معين ...

لحسن الحظ ، تمكنت من استرداد هيدويج  من سترة الأمير علي. هي الآن بأمان في حقيبتي الزجاجية. لسوء الحظ ، لم أتمكن من التفكير في عذر للاستخدام حتى أتمكن من التحول ، والآن بعد أن وصلت  ‏ روز و الدعسوقة ، مستحيل أن أخرج.

"دعسوقة !" هتفت كلوي ،

ولم تكن تدرك على الإطلاق أن معبودها لم يكن في العقل الصحيح على الرغم من أن القط قال ذلك للتو.

قلت لها: "من الواضح أنها تحت تعويذة أكوما ، كلوي. توقفي عن الصراخ".

* ضجة * * ضجة * * ضجة *

نظرت إلى المرايا الأمامية للسيارة. كانت الدعسوقة تنحرف حاليًا سقف السيارة التي نحن فيها ب يويو. ليس مشهدًا ممتعًا.

"كيف سنخرج من هذا الوضع؟" صرخ مساعد الأمير علي.
"

لا يمكننا فتح الأبواب وإلا سنخرج تحت تعويذة الأميرة فيش ستينك ‏! وهذه الدعسوقة  ، أو هكذا تسميها ، ستدمر هذا السقف ، إنها خسارة لنا!"

تأوهت داخليا. كنت أحاول التفكير في حل ، لكن كل هذه الضوضاء لا تساعد. في قرص أنفي. لقد شهقت ، فكرت للتو في ذهني.

"هل ما زلت تملك أوتاد القماش التي أعطيتك إياها؟"

"نعم" ، قال القط  ، ممسكًا بها.

قام بقصها على أنفه. "أسرع ، أخرج أوتادك وافعل الشيء نفسه!"

‏"ياع ، لا!" قالت كلوي. "لقد كنت بالفعل كريمة بما يكفي ، لأخذها من لين. أنا لا أرتديها ، إنها تتعارض مع ملابسي أيضًا!"

تنهدت. يمكنني فقط أن أخبرها أن تفعل أي شيء ، لكن هذا لن يجعلني بطلًا خارقًا جيدًا ، أليس كذلك؟

"كلوي ، من أجل مصلحتكي ، أتمنى أن ترتدي مشبك القماش هذا. بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أنه يناسب ملابسكي بالفعل."

علقت كلوي ربطة القماش بيدها اليمنى وقلصت أنفها. نظرت إلى ملابسها وعادت إلى مشبك القماش.

قالت وهي تقلب شعرها قليلاً: "همف". "أعتقد أن لديكي عمى  الالوان. ولكن مع ذلك ، سأقوم بسحبه على أي حال ، لأنني مذهلة للغاية!"

بعد أن أدرت عيني ، نظرت إلى كلوي للتأكد من أنها وضعت قطعة القماش بالفعل. ثم التفت إلى مساعد الأمير علي ،

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن