كنت سأعود إلى المنزل ، لكنني أدركت بعد ذلك أن الناس سيرونني وأكشف عن هويتي ، والتي ستكون شيئًا غبيًا ، خاصة في أول يوم لي كبطلة.
همست "هيدويج ، الشمس مشرقة".
كنت مختبئة في زقاق. لم يكن منعزلاً للغاية ، لأنني كنت مصابة بجنون العظمة ، فقد أتعرض للسرقة أو الاختطاف. وحقيقة أنه كان الوقت تقريبًا لم تفعل شيئًا لتهدئة أعصابي.
"مرحبًا ، سيلفر!"
اتسعت عيناي قليلاً عندما سمعت التحية ، لكنني لم أظهر كم أنا مذهولة.
"قط! لماذا تسللت إلي هكذا؟"
ضحك ويداه خلف ظهره. "شعرت وكأنني أراكي. ريفليكتا قد تم نزع الكومات للتو ، وليس لدي ما أفعله ..."
وضع القط أنفه أمامي مباشرة.
"لذا فكرت ، لماذا لا أزور فضيتي؟" قال مبتسما.
حدقت به. "أنت تفعل هذا عن قصد ، أليس كذلك؟"
أثار حاجبا. "لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه. فضية."
كنت على وشك الاتصال به قبل أن أدرك أنني كدت أقع في فخه.
"ها ، محاولة جيدة ، لكنك لن تحصل علي بهذه السهولة!"
"كما قلت"
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه". كنت أسمع العجرفة في صوته ، ولم يعجبني ذلك.
أدرت عيني ومررت به في المسيرة الجانبية.
"هل أمشي معكي يا سيدتي؟" سأل القط وهو ، قادم بجانبي.
وضعت إصبعًا على شفتيه ونظرت إليه مرة أخرى. "قط! لا تتصل بي! أو على الأقل عندما نكون بالخارج! قد يسمعك أحدهم!" صرخت.
"هل هذا يسبب مشكلة؟"
"نعم! لقد اتصلت بـمرة سكارلبت باغ ، إذا سمعك أحدهم بعد ذلك ، فسوف يجمعون اثنين واثنين معًا ويكتشفون أنني كنت أستبدل الدعسوقة !"
"لكن لم يكن هناك أحد".
"هل سمعت من قبل عن قول:" الوقاية خير من العلاج "؟
هز رأسه. قال وهو يصعد إلى وجهي مرة أخرى: "إذا قلتي ذلك. سأدعوكي بالفضة فقط. إنه يناسبكي بشكل جيد".
شعرت أن وجهي يسخن. بفضله ، كنت أخجل كثيرًا مؤخرًا. لست سعيدة حقًا بذلك.
"كيف يمكنك مغازلة هكذا بسهولة؟ أفضل أن لا يراني الآخرون في مثل هذه الحالة" ، قلت ، مشيرة إلى وجهي الذي كان في شكل ساحر للغاية.
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
Разноеكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.