مدني

249 24 0
                                    

"وقال إنه إذا كان لدى الجمهور رد فعل جيد على تصميمي ، فإنه يستأجرني في المستقبل!" صرخت  مارينيت بحماس .

قلت مازحة: "اهدئي يا مارينيت! سيسقط فمكي ، أنت بحاجة إليه للإجابة على أسئلة الآنسة مندلييف في الفصل لاحقًا".

"فتاة ، هذه فرصة ذهبية! أنا فخورة بك!" صرخت آليا.

"شكرا!" شعاع مارينيت أظن انه من أجاب يجب أن أشتري نظارة الفتاة مشرقة اكثر من الازم.

قالت آليا: "من الأفضل أن أضع تلك الأفكار المصممة في الجزء الخلفي من عقلكي ، لأننا على وشك الدخول إلى قفص الشيطان".

‏قفص الشيطان  هو ما نسميه فصل العلوم مع استاذة مينديلييفا، إنها  لا تعرف الرحمة مع سلوك الطالب السيئ والواجبات المنزلية.

أخذنا مقاعدنا. لسوء الحظ ، تم ترتيب المقاعد في وضعين ، لذلك كنا نتناوب على الجلوس معًا في فصول دراسية التي  تُعقد في فصول دراسية مختلفة. يبدو أننا سيئو الحظ، أليس كذلك؟

هذه المرة ، أجلس على يساري في الصف الثاني مع  أليا. كان على مارينيت المسكينة الجلوس في الصف الخلفي. يحب الكثير من أصدقائي الجلوس في الصف الخلفي ، لذا فهم يختلفون معي بالفعل ، لأنني على عكسهم ، أشير إلى الصف الثاني بسهولة  على عكسهم ، أفضل الصف الثاني. من السهل أن أصرف انتباهي ، لذا فإن الجلوس في الصف الأمامي سيفيدني ، لكن من الصعب إخفاء حقيقة أنك لم تقم بواجبك.

وهي مسافة قريبة بما يكفي لبدء محادثة مع المعلم وترك انطباع جيد ، خاصة أن المعلم ودود ، مثل الآنسة بوستير. للأسف ، لا أستطيع أن أقول الشيء نفسه بالنسبة لملكة جمال مندلييف.

فصل اليوم هو فصل ممل عن "الحياة في فرنسا الثانية " .

كنت أقوم بنسخ الملاحظات عندما ضربت الآنسة مينديلييفا يدها على المكتب كانت مارينيت جالسة مع زميلتها في المكتب. عداد مارينيت المسكين: 2. أنا أشفق على رفيقها في المكتب أيضًا ، إنه الشخص الذي يتم توبيخه دوما.

"ناثانيال ، ماذا ترسم؟" طلبت معلمتنا الغاضبة.

‏"م- ماذا-؟" تلعثم كالطماطم المحرجة والمذعورة. لقب أعطاه إياه الفاندوم ، مما سمعته.

"ومن الواضح أن هذه المساعي الفنية هي سبب فشلك في العلم!"

"آه ، أنا - أنا آسف؟"

"تذهب الان  إلى مكتب المدير وتظهر له رسمك الغبي ، ثم ستشعر بالأسف حقًا!"

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن