الفقاعة

294 25 1
                                    

"لا ، نينو! عليك أن تقاوم أكوما!"

"نعم ، هوكموث!"

اللعنة بعد فوات الأوان.

ابتلعها الأرجواني نينو ، وبعد ثانية ، تحول إلى فقاعة.

هذا غير عادل جدا! قد أبدو مثل المتذمرة البالغة من العمر ثلاث سنوات والتي لم تحصل على اللعبة التي تريدها في عيد ميلادها ، لكني بحاجة إلى الصراخ.

قضيت أنا وزملائي خمسة أيام وميزانية كبيرة للتخطيط وإعداد هذا الحفل لأدريان ، ولكن بدلاً من السماح لابنه بالذهاب إلى هذا التجمع السعيد مع أصدقائه الأوائل على الإطلاق (لا إهانة ، كلوي). ولكن بدلاً من الاهتمام بسعادة ابنه ، رأى غابرييل أغريست فرصة مثالية لإفساد شخص ما.

وهذا هو السبب في أننا لا نحتفل بعيد ميلاد أدريان الآن ، لكننا نصرخ برؤوسنا. اللعنة عليك  يا هوكموث.

أخذ الفقاعة فجأة على شكل ‏كبير جدا وهبطت على سطح مبنى. عندما هبطت ، ظهرت عشرات الفقاعات حوله.

"لا مزيد من البالغين يعني الحرية الكاملة! هذا لطيف للغاية!"

آمل حقًا أن يدرك نينو ، أو بالأحرى ، الفقاعة ، أن الشخص الذي يمنحه صلاحيات هو بالغ.

ركضت إلى مارينيت ، "بسرعة ، اذهبي للتحويل!"

"ماذا؟ أين؟"

"اذهبي للاختباء في غرفة فارغة! سأغطي لكي!"

وبينما كانت هي  تسرع بعيدًا ، تظاهرت أنا بالتعثر والسقوط فوق كومة من الصخور.

"أوتش!" صرخت.

جاء الجميع مسرعين ، حسنًا الجميع باستثناء كلوي  وسابرينا ، هذا هو.

من العدم ، سقط القط الأسود  أمامي.

"هل هذه فتاة في محنة أسمعها؟"

"القط الأسود  آه ، أعتقد أن الفقاعة ذهبت بهذه الطريق!"

قلت ، مشيرة إلى المبنى الذي طار فوقه الآن.

"يجب أن أوصلكي إلى بر الأمان أولاً!"

"لا ، أكوما أكثر أهمية. بالإضافة إلى ذلك ، لا أعتقد أن الفقاعة ستعود في أي وقت قريب ، سأكون آمنة هنا مع أصدقائي."

على أي حال ، لم أكن حتى مصابة. فقط أتظاهر.

بدا القط الأسود غير متأكد. هل كان من السيئ أنني شعرت بالرضا حيال ذلك؟ جعلني أدرك أنه يهتم بي حقًا. لكن ربما أتقدم على نفسي. إنه بطل خارق ، يهتم بكل شخص في المدينة. ومع ذلك ، كيف لم تقع الدعسوقو في حبه؟

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن