* ريييييينغ *
قالت الآنسة بوستير بينما كان الجرس يرن:
"حسنًا يا صف". "يرجى قراءة تكملة كتابنا الأخير الليلة ، من الفصل الأول إلى الثالث. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسلموا بعد إعادة كتابة سنو وايت ، تذكر أن الموعد النهائي غدًا!"
همست مارينيت "رين". "هل يمكنكي التجسس على ليلى من فضلكي؟"
لقد أعطيتها مظهرًا ما بحق الجحيم كان محجوزًا سابقًا للقط، ولا أعرف لماذا لم أستخدمه منذ فترة ... ربما بسبب هذا الإعجاب به ، لقد أصبحت لطيفة عليه.
ماذا؟ لا ...! أنا لا أعشقه ...
أنتي تفعلين ، لماذا أنتي خائفة من الاعتراف بذلك؟
لا ...
"أوه رين ، من فضلكي!" توسلت مارينيت ، مما جعل عيون الدمية الصغيرة تظهر .
قلت ، وأنا أنظر إليها مباشرة لإثبات وجهة نظري:
"إنه لا طائل من ورائه ، أنتي تعلمين أنني - لست متأثرة بأي شيء ستفعله ، مارينيت".
على الرغم من أنني لا أريد أن أطارد أي شخص ، إلا أنني بحاجة للذهاب مع مارينيت إلى أي شخص ، أنا بحاجة للذهاب مع مارينيت للتأكد من أنها لا تنتقد كذبة ، لذلك سأرافقها على أي حال.
"تيكي ، ساعديني؟" همست مارينيت في
محفظة.
"رين ، من فضلكي ساعدي مارينيت ، هذا الكتاب مهم حقًا. وربما أنتي الوحيدة - التي يمكن أن تقنع أدريان بتسليمه عندما تعيد ليلى كتابه!"
قالت تيكي ، كما أعطاتني عيون دمية صغيرة.
"إذن ... أنتي تحاولين استخدامي للحصول على شيء تريديه؟"
سألت ضاحكة من الداخل. "أنا مجروحة".
استدرت وعبرت ذراعي أمام صدري.
"آه آسفة ... ولكن من فضلكي!" قالت مارينيت ، وهي تعانق رقبتي.
تظاهرت بالتنهد وقلت ، "حسنًا ، حسنًا."
"شكرا ، شكرا لكي ، شكرا لكي!"
أخبرت مارينيت: "لكن ، لا أعتقد أن ليلى ستعيد أدريان كتابه بعد ، فهي تريد إثارة إعجاب أدريان ، لذا فإن إخباره بأنها لص ليس حقًا طريقًا ستسلكه".
عبست مارينيت. "صحيح ... فكيف نحصل عليه تيكي؟"
"أنا ... لا أعرف بعد ... سنكتشف ذلك قريبًا!" قالت تيكي.
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
Randomكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.