مواجهة مخاوفك

233 22 4
                                    

"العميل سميث ، إنه أمر خطير للغاية! يجب-

إخلاء!"

"هل تقترح أن ندير الضابط جونز؟ بعد أن التهم عائلتي وأصدقائي وحتى كلبي المحبوب ، ؟ أبدًا! لن أركض ، لم أعد أخاف من ذلك. سأواجه الأمر بعد ذلك - آه!"

"قطع!" صرخ المخرج نينو.

خلع إيفان زيه المرعب وأحنى رأسه. "آسف ميلين".

"ميلين ، هذا مثل اللقطة العاشرة ونحن فقط في المشهد الأول!" اشتكى نينو.

"14 في الواقع" ، صحح أليكس من الجزء الخلفي من الفصل الدراسي. "ولكن من الذي يعد؟"

"أنا آسفة" ، تذمرت مايلين. "سأقوم بعمل أفضل في المرة القادمة ، أعدك."

"أي شخص يريد بعض الشاي؟" سألت روز من الخلف.

"مايلين ، من المفترض أنكي تلعبين دور بطل من القوات الخاصة! ليس من المفترض أن تصابي بالفزع!"

قالت ميلين: "أنا أعلم".

"مرحبًا ،" لقد قطعتهم.

"  من المحتمل أن تساعد الشخصية المرعبة  الفيلم على أن يصبح أكثر شعبية أيضًا ".

حدق نينو في وجهي وفمه مفتوح. "أين كنتي عندما كنا نكتب السيناريو؟"

"حسنًا ، أي شخص" ، حدقت في وجهه. "أرادني أن أساعد في شيء آخر بدلاً من ذلك."

"آه".

قالت كلوي: "آه ، دعنا نمنح أوسكار أفضل قطة خائفة مثيرة للشفقة تخاف من ظلها لميلين وتجعلني في المقدمة".

"ميلين مثالية للدور ، كلوي. وأنتي لا تعرفين حتى أيًا من الخطوط!" قالت سابرينا.

"من يهتم ، أعلم أن هناك مشهد قبلة فيه!"

"ماذا؟" التفت الى آليا. أعلم بالفعل أن هذا سيحدث ، لذا قد أستخدمه أيضًا لصالحي. "أليا ، كيف يمكنكي؟ مايلين وإيفان مجرد صادقين!"

"لم أضع ذلك هناك!" ردت.

"اممم ، لقد فعلت ..." اعترف نينو. "لقد كان مجرد قرص صغير ، كما تعلمون لدفع القصة إلى الأمام."

"ماذا؟ لقد قمت بتحرير السيناريو الخاص بي دون أن تخبرني؟ هذا منخفض!" تذمرت آليا.

"انتظري لحظة ، تقصدين نصنا."

"توقفو" ، جئت بين الاثنين. "لن تفعل القتال على لا  شيء.

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن