"ماذا تقصد؟" سألت. "إنه يبدو أفضل بكثير باللون الأسود ، هذا هوديي يعطي أجواء افظل . أنا أحب ذلك."
"أنتي متحيزة بسبب القط الأسود ، أليس كذلك؟"
شعرت أن وجهي يسخن.
"أنا أحب البرتقالي. ربما سأعيد إنشاء نسخة امرأة منه!" قالت مارينيت بحماس.
كانت مارينيت مشغولة جدًا في أحلام اليقظة حولها لدرجة أنها لم تلاحظ خدي المشتعلة ، لحسن الحظ. لكن هذا لا يعني أن آليا لم تفعل.
"يا إلهي ، يا فتاة. هل تحمرين خجلاً؟" صاحت آليا .
بسببها جعلت بعض الرؤوس تدور.
تابعت شفتي ونظرت إليها. "هل تريدين أن تعرف المدرسة بأكملها؟"
"هااي!" صرخت آليا متجاهلة ما قلته للتو.
"ماذا بحق الجحيم يا آليا!" قلت ، محاولة خنقها.
رأيت الطلاب من حولنا يحدقون ويحدقون في أليا.
"آسفة يا فتاة. إذن ، هل حصلتي على سخونة قطة باريس السوداء؟"
"كما تعلمين ، كنت سأفكر في مسامحتكي .... لكن الان لا ." واصلت النظر إليها و أنا أحاول خنقها اكثر .
"ألم ترسلي قصيدة حب إلى أدريان في يوم عيد الحب هذا؟" عبست مارينيت. "أنتي تلعبين بمشاعره!"
هم نفس الشخص يا الاهي !
"إنه لا يعرف أنني أرسلت ذلك".
"لا يزال! كيف تحبين القط على ادريان على أي حال؟ طريقة ادريان أفضل!" احتجت مارينيت.
"القط الأسود هو بطل خارق ، مارينيت! أعتقد أنها واضحة جدًا. وأخبرتنا رين نفسها أنها والقط صديقان حميمان. بالإضافة إلى أنه لا يتلعثم من حولها ، وهو يغازل!" ردت آليا .
"لكن-"
قلت: "يبدو أنكما تدافعان عن أصدقائكم"
"ماذا؟ مستحيل!" قالوا في نفس الوقت.
"حقًا؟ هل لديك أي إعجاب لأي ولد ، إذن؟" ابتسمت. من الجيد تغيير المحادثة.
"لا ، لكنكي تفعلبن. إذن ، أدريان أم القط الأسود ؟"
بطريقة ما ، تمكنت من الهروب بالقول إنني بحاجة للذهاب إلى دورة المياه. لا عجب أن ليلى كانت قادرة على خداع الجميع. وبغض النظر عن ذلك ، من المحتمل أن تصل في غضون شهرين أو نحو ذلك ، ومن الأفضل أن تنتبه لأكوما.
أوه ، وبالحديث عن أكوما ، فإن أنيمان يحدث اليوم ، لذا-
أنت تقرأ
𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝
Diversosكنت في رحلة إلى باريس عندما تعطلت محركات الطائرة. بعد موت مثير للشفقة ، استيقظت من جديد متجسدة في عالم ميراكلوس ، وهو عرض قمت بمشاهدته أتذكر ان صديقتي من قامت بإجبار على مشاهدة فيه بعد أن انفجر على الإنترنت.