السيد بيجون

293 24 5
                                    

"آه ، تعالي! ألا يمكننا أن نذهب أسرع؟"

أنا ومارينت في حافلة ، و انها  بطيئة للغاية. ربما بسبب الحمام الذي على الطريق الذي أرسله السيد بيجون.

"آسفة يا رفاق ، لدينا موقف هنا. ستحتاج إلى النزول من الحافلة الآن."

أوه ، صحيح. علينا أن نسير في طريقنا إلى المنزل. لعنة  عليه.

عندما تفتح أبواب الحافلة ، فجأة أسمع صوت مارينيت.

"أه هذا غريب ...".

"هل تعتقدين أنه هو؟"

نظرت إلى صديقتي. وهي أومأت برأسها.

"ربما".

مشينا نحن الاثنين بشكل محرج عبر حشد الحمام نحو شاشة الأخبار الكبيرة لمعرفة ما كان يحدث. حسنًا ، ذهبت مارينيت لمعرفة ذلك ، كنت أتظاهر.

أنا خارج الموضوع ولكن يجب أن أقول ، على الرغم من أنني كنت هنا منذ حوالي شهر أو نحو ذلك ، لا أحد يعتقد أنني مريبة ، حتى الآن. يجب أن أفكر في أن أصبح ممثلة.

بالعودة إلى الشاشة ، كانت السيدة شاماك تبلغ الأخبار.

"لا تنزعجو ، إنها مجرد اخبار! لقد استولت الحمام على باريس. هذه مجرد واحدة من المواقف العديدة المثيرة للقلق التي تحدث."

"نعم ، لقد أخبرت للتو أن شخصًا ما يدعى السيد بيجون يصدر إعلانًا."

كان رجل يرتدي بدلة مستوحاة من الحمام يقف على جانب برج إيفل. ودعنا نقول فقط أنه من المحتمل ألا يفوز بأي جوائز أزياء. أليست اكومة هوكموث البديلة من المفترض أن تكون مصممة أزياء معروفة عالميًا؟ أو هل هربت كل موهبتها من الخوف عندما أصبحت لي هوكموث  لأنه يبدو مخيفًا جدًا؟

بدأ السيد بيجون حديثه بأصوات الحمام. الأصوات التي لا تنتمي إلى الحبال الصوتية للإنسان.

‏"روو، روورووو! آسف لكسر ريشك ، لكن باريس تنتمي الآن إلى الحمام! رفرف ، رفرف ، ‏روو روو روووووووو!"‏

لا أستطيع أن أتخيل الإحراج الذي سيواجهه عندما يكون مضطربًا.

"إن صوته أسوأ من القط الأسود !"

صاحت مارينيت. "سأتحول ، أبقي آمنة ، حسنًا؟"

دون انتظار إجابتي ، هربت.

*******

"مرحبا أيتها الشقية !"

سقط البطل الخارق الأسود المناسب لباريس بجانبي.

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن