أنا أقول لا اكوما

169 18 0
                                    

"دعونا نتخلى عن عرض الألعاب المفضل لدى الجميع ، التحدي!" قال أليكس بحماس.

التحدي ، يا له من اسم مبدع.

"دعونا نتخلى عن المتسابق الرائع التالي ، نينو! "

صفقت أنا وأدريان لنينو وهو يصعد إلى المسرح. أعطانا نظرة ممتنة قبل أن يلجأ إلى أليكس.

"إذن نينو" ، بدأ أليكس. "أنت طالب و دي جي! هذا رائع جدًا!"

قام عامل بسحب سطح قرص مضغوط ووضعه خلف نينو.

أليكس ، استدار نينو للنظر إليه. "تحقق من الطوابق التي لدينا من أجلك!"

"السطح الحلو ، يا صاح!" علق نينو.

قال أليكس وهو يسحب مظروفًا أبيض:

"سعيد لأنك تعتقد ذلك". "لذا ، فإن التحدي الذي اختاره مشاهدونا لك هو ... جعل عمدة باريس ، أندريه بورجوا يرقص!"

التفت أليكس إلى الشاشة الكبيرة التي تم عرض فيديو العمدة عليها. "شكرًا لك على اللعب معنا يا سيدي. ما هي فرص نينو الليلة؟"

ماذا ليلة ؟ أليس منتصف النهار؟

قال رئيس البلدية بورجوا: "صفر! أنا أحتقر الرقص".

حقيقة واقعية. "كان الوقت الذي وضعت فيه فو على حلبة الرقص في روضة الأطفال."

"ليس الكثير من رجل الحفلة ، أليس كذلك؟" همست لأدريان الذي كان يقف بجانبي.

"سأقول ، سيكون بالتأكيد فاسد الحفلة ،"

لاحظ أدريان.

نظرت إلى أدريان ، متفاجئة بعض الشيء.

"ماذا  رين؟" عفوًا. احذر أدريان ، أنت لا تتحدث الآن.

"أم ، هل هناك شيء يا وجهي ...؟"

"هاه؟" سألت ، وتوقفت لحظة لفهم ارتباكه.

"أوه ، لا ، لا شيء هناك. لقد صدمت قليلاً لأن لديك الشجاعة لوصف عمدة باريس بأنه مفسد الحفلات." ضحكت قليلاً أثناء قول الجزء الأخير.

تسخن خدود أدريان قليلاً. "أوه! لماذا رغم ذلك؟"

"حسنًا ... لا تأخذ أي إهانة لهذا ، لكنك عادة ما تكون لطيفًا. مثل ، لطيف حقًا. أعني ، يمكنك تحمل كلوي!"

‏"ه- هل تعتقدين أنني ساذج ...؟" سأل أدريان ، بنظرة مؤلمة على وجهه.

‏"م- ماذا؟ أمم ... ربما ...؟ أعني ، لا!" قلت بسرعة عندما رأيت تعابير وجهه.

𝐌𝐢𝐫𝐚𝐜𝐮𝐥𝐨𝐮𝐬𝐥𝐲 𝐑𝐞𝐢𝐧𝐜𝐚𝐫𝐧𝐚𝐭𝐞𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن