تعريف

337 20 6
                                    


ايڤانجلين : فتاة باردة قوية واثقة من نفسها ثقة عمياء ، قد يرى البعض ثقتها هذه تكبر ولكنها لا تهتم برأي احد ، طيبة مع من يستحق ، في 22 من عمرها ، توفيت عائلتها وهي في 10 اصبحت تكره كوريا منذ وفات عائلتها لهاذا سافرت إلى المانيا وكونت نفسها بنفسها حتى اصبحت فاحشة الثراء والكل يعرفها ويهابها ، تمتلك بشرة ناصعة البياض و عينان خضراوان و شعر اسود قاتم طويل وكثيف و جسد منحوت لا مثيل له ولا ننسى انها زعيمة اقوى مافيا في العالم الذي بمجرد نطق اسمها يدب الرعب في قلب سامعها مافيا الدماء السوداء .

جون : صديق ايفانجلين المفضل تعشقه كثيرا وهو يبادلها العشق اضعاف ولكن مجرد حب صداقة فقط لا غير فهو من ساعدها وقت وفات عائلتها وساعدها في السفر لالمانيا و علمها فنون القتال ، فتى طويل قمحي ، شعره بني غامق كلون القهوة عيناه بنفس اللون في 28 من عمره يعتبر ايفانجلين اخته او ابنته ايهما اقرب فهو يخاف عليها كثيرا ، مرح للغاية يحب المزاح وتافه بعض الشيء لكنه يصبح جاد للغاية حين يتعلق الامر بصغيرته ايفا ، تحب ايفانجلين مناداته ب جوني

مين يونغي (شوقا) : فتى بارد و هادئ لكنه ايضا سريع الغضب و قوي في 22 من عمره لا يحب الاخطلات والديه يعيشان في استراليا ولكنه رفض السفر معهم بحجة الدراسة ولكنه يريد المكوث وحده دون تدخل احد في حياته
خاصتة والده فهو صارم ومتشدد ولا يجرأ احد على رفض طلباته.

كيم تايهونغ : فتى يافع ومرح وتافه ايضا وهو صديق يونغي ويعرف عنه كل اسراره و لا يخفي يونغي عنه شيء ، مع يونغي في نفس الجامعة في 22 من عمره.

جيون جونغكوك : صديق تاي و يونغي ، كذلك يعرف اسرارهم جميعها ويعرفون اسراره يشارك تاي في تفاهته و مرحه في 22 من عمره يشارك تاي في نفس السكن الجامعي فهم الثلاثة رغم اموالهم الطائلة التي لا تنتهي يحبون سكن الجامعة لأنه يجمعهم كلهم.

بقي الشخصيات بتتعرفوا عليها بأحداث روايتنا.

ملحوظة : اختصار اسم ايفانجلين هو ايفا.

الصور مش راضية تحمل فاتركوا العنان لمخيلاتكم في تخيل ( ايفانجلين و جون).

بارت التعريف كبير شوية بس انا بحب اهتم بتفاصيل الشخصيات.

شريكة سكني الباردة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن